أديل بعد الرجيم

كتابة: aya saad - آخر تحديث: 25 ديسمبر 2020
أديل بعد الرجيم

أديل بعد الرجيم تمكنت من أن تثير جميع المعجبين والجماهير بوزنها الذي تمكنت من انقاصه حيث أنها خسرت فيما يقرب من 22 كيلو جرام في الفترة الأخيرة من خلال اتباع رجيم نباتي، وممارسة التمارين الرياضية، وخاصة رفع الأثقال، فهذا الرجيم يعتبر من أنواع الرجيم التي تساعد الأشخاص على فقد الوزن، والتمتع بالصحة الجيدة.

من هي أديل

هي المغنية المشهورة التي تمكنت من كتابة مجموعة من الأغاني الإنجليزية، وأول ألبوم قدمته حقق شهرة عالية، فهي من مواليد 1988 في شمال لندن، أصدرت الألبوم الأول لها في عام 2008 ، وكان عنوان الألبوم 19 .

 ومنذ هذه الفترة تمكنت هذه النجمة من أن تحقق نجاح باهر فني وتجاري، واحتلت الألبومات التي تصدرها المرتبة الأولى على مستوى بريطانيا، كما أنها حصلت على الكثير الجوائز في هذا المجال، وأهمها 7 اسطوانات بلاتينية.

إقرأ أيضاً  ما هي طريقة حساب الحمل

صور أديل بعد خسارة الوزن

تمكنت الفنانة أديل من خسارة عدد كبير من الكيلوغرامات من وزنها، وتمتعت بالرشاقة، وقد قامت بطرح عدد من الصور على مواقع التواصل الاجتماعي، مما جعلها حديث الجميع حيث لم يتوقع جميع المعجبين بها خسارة هذا الوزن.

 وأن تصير بهذه النحافة، فمن الواضح أن هذه النجمة وضعت أمامها الهدف الذي يسعى إلى تحقيقه حيث تمكنت من الالتزام بالرجيم بالإضافة إلى التمارين الرياضية، وأصبحت أكثر رشاقة.

ما هو الرجيم الذي اتبعته أديل لخسارة الوزن ؟

اتبعت أديل ريجيم نباتي يسمى رجيم سيرتفود وهو من أنواع الحميات الغذائية التي تركز على تناول المواد التي تحتوي على البروتينات السبعة التي تتواجد في جسم الإنسان لها وظائف أساسية حيث أنها تعمل على تسريع عملية الايض أو تقلل من شهية الفرد.

إقرأ أيضاً  ما هي أهم فوائد عصير البقدونس

 وتزيد من حرق الدهون، وأكد علماء التغذية أن هذا الرجيم يساعد الأفراد على أن يخسروا الوزن بسرعة كبيرة ولا يخفف من كمية العضلات التي تتواجد في الجسم بل أنه يحافظ على وزن العضلات.

 ويعزز ويقيد الجسم بالحصول على عدد معين من السعرات الحرارية في الفترة الأولى، ثم يبدأ هذا العدد في الزيادة بالتدريج.

ما هي المأكولات التي يجب تناولها في رجيم سيرتفود

عند اتباع هذا النوع من الرجيم لابد أن نحرص على تناول الأطباق الرئيسية التي تحتوي على البروتينات السبعة التي تحدثنا عنها، فعندما نتناول السمك لابد أن نضيف إليه المكونات الغنية بهذه البروتينات ومن أهمها سلطة الكرنب والبقدونس وحبوب الصويا.

ومن أهم هذه المأكولات التي يسمح الرجيم بتناولها هي الكرنب والشوكولاته الداكنة والفراولة والقهوة والبصل وحبوب الصويا ونبات الكبر والتوت والجرجير والكركم و شاي الماتشا الأخضر وزيت الزيتون والبقدونس.

كيف يمكن اتباع ريجيم سترتفود ؟

  • هذا الرجيم يتم اتباعه فترة من الوقت حتى نتخلص من الوزن الزائد، ويتم الحصول على أفضل نتيجة خلال شهر واحد في الفترة الأولى، على الشخص أن يلتزم باستهلاك كمية من السعرات الحرارية لا تزيد عن 1000 سعر حراري.
  • فيتناول وجبة واحدة في اليوم ويشرب ثلاثة أنواع من العصائر الخضراء التي تحتوي على المكونات التي تم ذكرها.
  • بعد الثلاثة أيام الأولى يتم رفع كمية السعرات الحرارية التي يستهلكها الشخص إلى 1500 سعر حراري حيث يتمكن من تناول وجبتين، ويشرب مرتين عصير أخضر في اليوم.
  • في الخمسة عشر يوم الأخيرة من الشهر، لابد أن يحصل الشخص على 3 وجبات مع وجود العصير الأخضر مرة في اليوم.
إقرأ أيضاً  ما هي أسهل طريقة لعمل الكبسة باللحمة

كم عدد الكيلوجرامات التي يتم خسارتها عند اتباع هذا الرجيم؟

عندما يلتزم الشخص بجميع الخطوات التي تم ذكرها عن هذا الرجيم، فيتمكن أن يخسر ثلاثة ونصف كيلو جرام في الأسبوع الأول من اتباعه، وبعد الاستمرار لفترة من الوقت يتمكن من أن يتخلص من جميع الوزن الزائد مثل أديل.

191 مشاهدة