وصفة لجلب الرزق للبيت مجربة

كتابة: حنين تامر - آخر تحديث: 4 مارس 2021
وصفة لجلب الرزق للبيت مجربة

وصفة لجلب الرزق للبيت أصبح الناس في شك دائم من عدم وجود البركة في الرزق، ولهذا نجد عدد كبير منهم يبحث عن الوصفات التي تجلب الرزق إلى البيت، وسوف نتعرف في هذا المقال على بعض الوصفات السهلة، والبسيطة التي يمكن استخدامها.

اعتقادات قديمة

قبل أن نتحدث عن وصفه لجلب الرزق للبيت سوف نتعرف على الاعتقاد القديمة التي كانت تقلل من البركة والرزق في البيت، حيث أن الصينيين اعتقدوا أن هناك الطاقة الخفية المحيطة بالإنسان.

 والتي يمكنها أن تقلل البركة والرزق، وأكدوا أن جميع ما يحيط بالإنسان يكون له تأثير على طاقته، وعلى رزقه سواء كان جماد أو نبات أو غيره.

 ولابد أن يراقب الإنسان التصرفات التي يقوم بها حتى يحصل على الطاقة الإيجابية التي تجعله يشعر بالراحة، وتجلب له البركة في رزقه.

وصفة لجلب الرزق للبيت

الزرع الأخضر عندما يتواجد في المنزل، فإنه يجلب الكثير من البركة لأنه يعتبر رمز من رموز استقرار الحياة، واستمرارها وعندما يتم الاهتمام بالزرع الأخضر في المنازل فإنه يحقق الكثير من الأمور الإيجابية.

إقرأ أيضاً  ضوابط هامة في علم الأنساب

 ولكن لا يجب أن نقوم بزراعة الصبار، لأنه يتم زراعته في الأماكن المهجورة وليس في المنازل.

 إهدار المال يعتبر من الأمور التي تمنع بركة الرزق، لأنه يعتبر إسراف يقلل الرزق بدون أي أسباب، ولهذا لابد أن نهتم بإصلاح الأعطال التي تتعرض لها سباكة المنزل، ونكشف عن أماكن التسريب.

وصفة لجلب الرزق للبيت مجربة

الكراكيب وهي تعتبر من العقبات التي تقف في طريق الكثير من الأفراد، لأنها تقلل من الطاقة الإيجابية وتجعلهم لا يستفيدون من الكثير من الأمور في حياتهم، ويمكن التخلص منها عن طريق إهدائها إلى الأفراد الذين يستفيدوا منها.

 عتبة المنزل والمدخل هي التي تجلب الطاقة الايجابية، والخير إلى الأفراد، فلابد أن يتم زراعة النباتات الخضراء، ووضع الديكور البسيط ولا نضع سلة المهملات التي تنبعث منها الروائح الكريهة إلى المنزل، فتقلل الرزق والبركة.

إقرأ أيضاً  هل تجوز امامة الصبي

 جميع ما يتواجد في المنزل من الزجاج المكسور والمرايا لابد أن نتخلص منه بعد أن يتعرض إلى التحطم، لأن بقائه في المنزل يعتبر من الأمور التي تجلب قلة البركة في الرزق.

 جهة الجنوب الشرقي التي تتواجد في المنازل في اتجاه القبلة، لابد أن يتم تنظيفها بشكل مستمر، ونضيف إليها الديكورات والإضاءة، ولا نضع بها الكراكيب أو الأحذية.

 لأن هذه الجهة هي جهة القبلة عند المسلمين هي التي تجلب الكثير من الحظ والبركة والرزق والطاقة الإيجابية إلى المنازل.

وصفة لجلب الرزق للبيت سهلة

الحمامات لا يجب أن نضعها في الجنوب الشرقي، وهو اتجاه القبلة للمسلمين، لأنها تعطي الطاقة السلبية وخصوصًا عندما نهمل الحفاظ عليها.

 ولابد أن يتم إغلاقها بعد كل استخدام حتى لا تصدر الغازات التي تؤدي إلى توتر الأفراد، وتعرضهم إلى الإجهاد والضعف والإصابة بالطاقة السلبية.

 كما أن الشخص قبل أن يذهب إلى نومه لابد أن يقوم بنفض الفراش ثلاث مرات حتى يتخلص من الطاقة السلبية الموجودة في الفراش، ولا نجعل المرايا تتواجد في أماكن النوم بحيث لا يرى الإنسان نفسه في هذه المرايا.

إقرأ أيضاً  ما هي قصة النبي في الطائف

 لأن هذا يضعف من الطاقة السلبية التي تؤثر على جسده، ولا يضع الإنسان رأسه في اتجاه المكان الذي يتواجد فيه حائط يشترك مع الحمام، لأن هذه الجهات تقلل من الطاقة الإيجابية والبركة والرزق.

لابد أن يستيقظ الإنسان مبكرًا، و ينام مبكرًا، وعند الاستيقاظ يذكر النعم التي وهبها له الله، ويشكره على جميع هذه النعمة، ويطلب من الله أن تدوم عليه نعمه.

 من الضروري أن يقوم الإنسان بعمل حسنة على الأقل واحدة، وإن لم يتمكن فيقوم بالابتسامة في وجه أخيه، فإن هذا من الأمور التي تجلب الرزق، وتمنع الإصابة بالعقم والبلاء.

تحدثنا في هذا المقال عن وصفة لجلب الرزق للبيت، وتناولنا أهم الوصفات التي يمكن من خلالها أن نجلب البركة والرزق.

154 مشاهدة