كيفية الحصول على وظائف مكة المكرمة لجميع التخصصات

كتابة: nora saad - آخر تحديث: 9 أغسطس 2022
كيفية الحصول على وظائف مكة المكرمة لجميع التخصصات

ننقل لك في هذا المقال وظائف مكة المكرمة والتي يُمكنك من خلالها اختيار الوظيفة الأنسب لك، كما يُمكن استخدام هذه العروض لمساعدة صديق يبحث عن عمل.

وظائف مكة المكرمة طب وتمريض

إليكم قائمة تضم وظائف مكة في مجال الطب والطب والتمريض، ومنها ما يلي:

مطلوب طبيب عام:

مطلوب طبيب عام:

يوجد مكان فارغ في المجمع الطبي حالياً لطبي عام، مع شرط حصول الطبيب على ترخيص أو البرومترك. يوفر العمل للطبيب المصري سكن مؤمن، تذاكر الطيران، تأمين صحي، دفتر خاص بالإقامة. للتقديم على هذه الوظيفة يرجى إرسال السيرة الذاتية على رقم الواتساب التالي 01128900436.

وظائف مكة المكرمة مطلوب اخصائيات تمريض:

يوجد مكان فارغ في المجمع في مدينة مكة المكرمة لأخصائيات التمريض، مع شرط الحصول على بكالوريوس في التمريض، وأن لا يقل السن عن 30 ولا يزيد عن 35 عام، وأيضاً شرط الحصول على البرومترك والداتا فلو.

يوفر العمل للأخصائية راتب 4000 ريال سعودي شهرياً، ويقدم عقد لفترة عامين، كما يوفر مزايا متنوعة منها تأمين السكن، التأمين الطبي، تذاكر الطيران، الإقامة.

للتقديم يجب إرسال السيرة الذاتية شاملة صور الشهادات العلمية وصورة حديثة على رقم الواتساب التالي 01066717777 أو على الايميل التالي [email protected].

مطلوب مجموعة طبية:

يوجد مكان فارغ في مكة المكرمة للمجموعة الطبية التي تتضمن استشاريين في مجال الجلدية، الباطنة، الأسنان، أخصائيين في مجال النساء، الجلدية، الأطفال، الباطنة، التقويم، التركيبات، زراعة الأسنان، علاج الجذور، ممرضات.

للتقديم يرجى إرسال السيرة الذاتية على عنوان البريد التالي [email protected] أو التواصل عبر الرقم التالي 01060016645.

وظائف مكة المكرمة متنوعة

وظائف مكة المكرمة متنوعة

تتمثل تلك الوظائف فيما يلي:

وظائف مكة المكرمة مطلوب سائق خاص:

يُقدم صاحب العمل تأمين سكن، وتذاكر طيران، وكذلك تأمين صحي وتأمين مواصلات، على أن يكون الراتب 2000 ريال سعودي. للتقديم على هذه الوظيفة يرجى إرسال رسالة على عنوان البريد التالي [email protected] .

مطلوب شيف شوكولاته:

تطلب شركة تعمل في مجال خاص بالشوكولاته البلجيكية شيف شوكولاته، مع شرط توفر الخبرة التي لا تقل عن 5 سنوات، وتمنح الشركة الموظف المتقدم راتب وبدلات وأيضاً مكافآت، للاستفسار والتقدم للوظيفة يرجى التواصل على الرقم التالي 05094442777.

مطلوب باريستا:

مطلوب باريستا متخصص في تحضير مختلف المشروبات البارد منها والساخن، مع شروط توفر الخبرة السابقة والمعرفة التامة حول عمل متنوع المشروبات وإجادة استخدام أجهزة ومعدات التحضير.

يتم تحديد الراتب المناسب بعد المقابلة الأولى، والدوام 6 أيام أسبوعياً فترة 8 ساعات يومياً. للتقديم على الوظيفة يجب إرسال نسخة من السيرة الذاتية على عنوان البريد الإلكتروني التالي [email protected] .

مطلوب مناديب مبيعات:

توجد أماكن خالية في شركة ليبارا لمناديب المبيعات، وتمنح الشركة كل مندوب شرائح اتصال مع باقة انترنت للبيع للعملاء، حيث يكون سعر الشريحة الواحدة 10 ريال سعودي.

ويرجع مكسب البيع للمندوب فقط، ويكون مكسب الشركة فقط العميل.

لا توجد أي شروط حول المؤهل، حيث تقبل الشركة كافة المؤهلات.

ولا يُشترط سن محدد، لكن يُشترط توفر جوال أندرويد لدى المتقدم على الوظيفة وأن يكون من ساكني مكة المكرمة.

لا توفر الشركة تأمين، وتمنح المندوب إمكانية العمل بشكل حر، أي أن أوقات الدوام مفتوحة. للتقديم على الوظيفة يرجى التواصل على الرقم التالي 0577409025.

مطلوب مشرفين تربويين:

مشرفين تربويين

مطلوب مشرفين تربويين في مدارس كبرى في مكة المكرمة في تخصص التربية الإسلامية، اللغة العربية، كذلك العلوم والرياضيات، على أن يمتلك المشرف خبرة لا تقل عن 4 سنوات في الاشراف التربوي، وأيضاً أن يمتلك شهادة مؤهل عالي من جامعات معترف بها في السعودية، للتقديم على الوظيفة يرجى إرسال السيرة الذاتية على عنوان البريد الإلكتروني التالي [email protected] .

ختاماً قدمنا لكم في هذا المقال إعلانات حول وظائف مكة المكرمة والتي سوف تُفيدكم بالتأكيد في إيجاد فرصة العمل المناسبة بالراتب المناسب.

1424 مشاهدة