ما معنى علامة صح في الإيمو

كتابة: Rasheed - آخر تحديث: 25 أبريل 2022
ما معنى علامة صح في الإيمو

معنى علامة صح في الإيمو .. برنامج إيمو من البرامج الإلكترونية التي تم إطلاقها مؤخرا من قبل imo حتى تكون قناة من قنوات الاتصال الإلكتروني والدردشات بين الأصدقاء والأقارب الذين فرقتهم المسافات، فيمكنك التحدث من الخليج مع أصدقائك في الولايات المتحدة، وأي مكان في العالم، فقد عليك تحميل البرنامج والتعرف على مختلف خدماته فمثلا تعرف على معنى علامة صح في الإيمو وغير ذلك الكثير من معلومات البرنامج.

وصف برنامج الإيمو

وصف برنامج الإيمو

يعد برنامج الإيمو من البرامج الخاصة بالدردشة والذي يتميز بأنه سهل الاستخدام وبواجهة بسيطة ويمكن التعامل معها بدون ظهور اي مشكلات تذكر، ويمكنك بعد تحميل البرنامج تسجيل دخول له وذلك باستخدام الاسم الذي تريده مع تسجيل كلمة سر للبرنامج للحفاظ على خصوصيتك.

تعرف على الأيقونات المختلفة في واجهة البرنامج فمثلا البحث عن الأصدقاء وأيضا البدء في المراسلة وتحويل المراسلة للصوتية أو للفيديو، ويمكنك كذلك البدء في تبادل الصور والفيديوهات من خلال البرنامج وذلك بالضغط على الأيقونة الخاصة بتبادل الصور والفيديوهات، وتجدر الإشارة إلى أن برنامج إيمو يتميز بسرعته الكبيرة في عملية التبادل والمراسلة.

معنى علامة صح في الإيمو

معنى علامة صح في الإيمو

إن علامة الصح في برنامج الإيمو لها العديد من المعاني وذلك حسب شكلها، وقبل التعرف على معنى علامة صح في الإيمو لابد من الإشارة إلى أن هذه العلامة تتعلق بفترة المراسلة مع الأصدقاء، فعندما تفتح الدردشة مع صديقك يمكنك أن ترسل له رسالة وتتأكد من وصولها من خلال علامة الصح وذلك كما يلي:

  • إذا ظهرت لك علامة صح واحدة فذلك يعني أن رسالتك قد أرسلت من عندك
  • وإذا ما أعطاك البرنامج علامتي صد متجاورتين فذلك يشير إلى استلام الرسالة من قبل الشخص الذي أرسلتها له
  • وإذا ما تغير لون الصح إلى اللون الأخضر فذلك يعني أن الرسالة وصلت وقد فتحها صديقك وقام بقرأتها.

كيف أحصل على أصدقاء في برنامج الإيمو

إن الدخول على برنامج إيمو هدفه بالأساس التواصل مع الآخرين والتحدث إليهم ولذا إن أهم الخدمات التي يجب عليك أن تتعرف إليها في البرنامج هي كيفية إيجاد أصدقاء لك، ومن خلال الاستعانة بمربع البحث يمكنك كتابة اسم صديقك الذي تعرفه حتى تبدأ المراسلة معه، أو أن تقوم بالبحث عن أصدقاء جدد من شتى بقاع الأرض للتحدث والتعرف بواسطة إيمو.

مميزات برنامج IMO للدردشة

مميزات برنامج IMO للدردشة

1- يتم تنزيل البرنامج على العديد من أنظمة التشغيل IOS، الويندوز، الأندرويد

2- يتواجد بالبرنامج العديد من الملصقات والخيارات التي يمكنك توظيفها أثناء المراسلة

3- لن يكلفك البرنامج ماديا حيث إنه مجاني كما ولن يكلفك مساحة كبيرة من جهازك.

4- يملك البرنامج واجهة سهلة الاستخدام ويتعامل مع أجهزة الجيل الثاني والثالث والرابع.

إن تعلم كيفية استخدام إيمو ومعنى علامة صح في الإيمو يعني أنك قادر على التعامل مع البرنامج والتواصل مع مختلف الأشخاص من خلاله دون وجود مشكلات تذكر.

15934 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *