شركات الانترنت في السويد 2023

كتابة: محمد كلش - آخر تحديث: 26 يوليو 2023
شركات الانترنت في السويد 2023

نقدم إليكم من موقع “حلبية” قائمة لأفضل شركات الانترنت في السويد، حيثُ تعتبر شركات الانترنت في السويد من بين أسرع شركات الانترنت في أوروبا، وأكثرها تقديماً للعروض والأسعار المناسبة للعملاء.

  • قامت التكنولوجيا بتغيير مجريات أحداث العالم، كما انتشرت تطورتها على نطاقٍ واسع في جميع أنحاء العالم، حيثُ تطور مجال الاتصالات اللاسلكية والانترنت في العالم بشكلٍ كبير، وكانت أوروبا من أبرز المتقدمين في هذا المجال، وتعتبر السويد من أهم الدول الاوروبية وأبرزها في مجال الانترنت، وهذا بفضل شركات النت في السويد المميزة والكثيرة، وبما أن السويد تعتبر واحدة من أكثر الدول جذباً للعرب في العالم، فإن السؤال الأول الذي يطرحه الواصل إلى السويد هو ما هي أفضل شركات الانترنت في السويد؟ بشكلٍ عام هناك العديد من شركات النت في السويد التي تقدم خدمات رائعة، وسوف نستعرض لكم ضمن هذا المقال من موقع “حلبية” قائمة بـ أفضل شركات الانترنت في السويد مع لمحة سريعة عن كل شركة.

شاهد أيضًا: سرعة النت في السويد 2022


شركات الانترنت في السويد

شركات الإنترنت في السويد

في أغلب الأحيان يتوجه المسافرين الواصلين إلى السويد، للإقامة في المدن الكبرى الرئيسية، مثل ستوكهولم أو غوتنبرغ أو مالمو مثلاً، وهذا بالطبع يعني أنهم سوف يستفيدون من أفضل وأهم شركات النت في السويد، بسب وجود مراكزها الرئيسية في هذه المناطق.

  • في هذه المدن الرئيسية في السويد، يصل متوسط سرعة الانترنت في السويد إلى حوالي 40 ميغابت في الثانية الواحدة، وهذا لأن أفضل شركات الانترنت في السويد تقع فيها، مثل: bredbandsbolaget ، Tele2 و Telia.
  • ولكن في حال كان مكان إقامتك هو في إحدى المناطق النائية أو المدن الصغيرة نسبياً، فإن متوسط سرعة الانترنت سوف تكون أقل بفارقٍ ملحوظ، ويعتبر خيار شبكة الجيل الرابع 4G في هذه المناطق هو تقريباً الخيار الوحيد، وخصوصاً مع انتشار أبراج تغطية شبكة الجيل الرابع بشكلٍ كبير جداً.

اقرأ أيضا: نظام الضرائب في السويد 2022

كما يمكنك أيضا في حال أنك ترغب بالحصول على واحدة من خدمات الانترنت المميزة في السويد “التي تعرف بخدمة النطاق العريض، فيجب عليك الحصول على رقم ضمان اجتماعي خاص بك، وهو ماسوف تفعله في حميع الأحوال في حال رغبتك بالبقاء أو الاستقرار في السويد لمدة عام أو أكثر.

شاهد أيضًا: كيفية المضاربة في البورصة المصرية عن طريق النت

ماهي أفضل شركات الانترنت في السويد؟

تعدّ شركات الانترنت في السويد، واحدة من أكبر وأهم شركات الاتصالات الرائدة في أوروبا، كما أنها تعتبر تقريباً ثاني أفضل شركات للاتصالات في اوروبا بعد هولندا تقريبًا من ناحية عدد الشركات.

اقرأ أيضا: حساب الراتب بعد الضريبة في السويد 2022

  • في الواقع، تعتبر السويد سوق مفتوح يمكنك فيه شراء بطاقات SIM مسبقة الدفع، وتفعيل الاتصال في الانترنت على الفور، هناك شركات اتصالات رئيسية تقدم بتقديم خدمات “الانترنت في السويد” عبر الهاتف المحمول، من أهم هذه الشركات: Telecom و tele2 و Telia و tele2 Swedishe.n.

ومن الجدير بالذكر، أن كلا الشركتين (شركة Tele 2، شركة الاتصالات السويدية) لا تقدمان بطاقات SIM السويدية المدفوعة مسبقًا، بينما باقي الشركات هذه الخدمة بشكلٍ طبيعي، ويذكر أيضا أنك لا تحتاج إلى جواز سفرك عند شراء بطاقة SIM في السويد من ِأي شركة من شركات الانترنت في السويد.

شاهد أيضًا: معرفة سرعة النت من الراوتر

شركة Telia للاتصالات في السويد

شركة Telia للاتصالات في السويد

تعتبر شركة Telia من أكبر شركات الانترنت في السويد، وتعد إحدى الشركات السويدية التي حققت أعلى نسبة من التداولات في عام 2020. حيثُ بلغت نسبة المبيعات التي حققتها هذه الشركة في ذلك العام حوالي 8 مليار كرون سويدي.

  • ومن ناحية أخرى ، قامت شركة Telia Sweden بتخفيض عدد الاشتراكات بالنسبة إلى الانترنت الأرضيّ، حيث أن غالبية المشتركين يشتركون في خدمات الانترنت عبر الهاتف المحمول، والتي يصل عدد مشتركيها إلى أكثر من ستة ملايين مشترك.

شركة Telenor “من أفضل شركات الانترنت في السويد”

شركة Telenor من أفضل شركات الانترنت في السويد

تعتبر شركة Telenor للانترنت في السويد، واحدة من أكبر شركات الهاتف المحمول في أوروبا. وتعدّ أيضًا ثالث أكبر مزود لخدمات الانترنت والاتصالات في السوق السويدية. تقدم Telenor السويدية مجموعة كبيرة من خدمات الاتصالات والتواصل ونقل البيانات والانترنت بشكل عام إلى العملاء على شكل المستهلكين الأفراد أو الشركات.

  • من الجدير بالذكر أن شركة Telenor Sweden بدأت في تقديم خدماتها في السوق السويدية منذ عام 2001، كما استمرت في النمو والتطور بشكل مستمر، حيث بلغ إجمالي أرباح الشركة في عام 2020 حوالي 16 مليار يورو. في الواقع، كانت عائدات شركة Telenor السويدية أكبر بأربع مرات من عائدات من منافسيها.

شاهد أيضًا: كيفية فتح حساب في البنك العربي الوطني عن طريق النت

شركة Tele2 للانترنت في السويد

شركة Tele2 للانترنت في السويد

إن شركة Tele2 للاتصالات في السويد، هي شركة اتصالات أوروبية يقع مقرها الرئيسي في ستوكهولم-السويد. هذه الشركة تعتبر هي مشغل الهاتف الرئيسي في دول البلطيق والدول الاسكندنافية. كما أنها مزوّد بديل للعديد من البلدان الأخرى. حيثُ وصلت قاعدة عملاء الشركة إلى أكثر من 17 مليون عميل في 8 دول مختلفة.

  • كما تأسست شركة Tele2 Sweden في عام 1993، وتوفّر Tele2 Sweden خدمات الهاتف المحمول والخطوط الأرضية والإنترنت وتلفزيون الكابل وخدمات البيانات وشبكات الجيل الرابع وقريباً الخامس.

شركة الاتصالات السويدية Swedish 

شركة الاتصالات السويدية Swedish 

تعد شركة الاتصالات السويدية Swedish، تابعة إلى الحكومة السويدية مباشرةً، ومسؤولة بشكلٍ أساسي عن كل ما يتعلق بحدمات الاتصالات.

  • تعتبر شركة الاتصالات السويدية، شركة اتصالات سلكية ولاسلكية، تقوم بتوفير خدمات الهاتف والراديو والبيانات والانترنت وشبكات الجيل الرابع وشبكات الجيل الخامس عمّا قريب، وكما ذكرنا هي تابعة إلى الحكومة مباشرةً. ولهذا السبب تعتبر شركة Swedish Telecom واحدة من أكثر شركات الاتصالات كفاءة ونجاحًا، ليس فقط في السويد ولكن في العالم.

شاهد أيضًا: انواع الاقامات في السويد

ما هي أفضل بطاقة SIM مسبقة الدفع في السويد؟

تعتبر بطاقة SIM المقدمة من قبل شركة Telenor للانترنت في السويد، هي بلا شك أفضل بطاقة SIM مسبقة الدفع في السويد. هذا لأنه يقدم خدمة التجوال المجاني في جميع مناطق الاتحاد الأوروبي. بالإضافة إلى أنها أفضل شركة من شركات الانترنت في السويد، بسبب أسعارها المدروسة بدقة، لأنك مقابل 5 جيجا تدفع 15 يورو فقط، بالإضافة إلى الرسائل النصية والمكالمات بلا حدود.

  • ومن الجدير بالذكر أن عملية شراء بطاقة sim كارد مدفوعة بشكلٍ مسبق في السويد أمر بسيط وسهل جدًا، حيثً يمكنك وبكل بساطة العثور على أحد متاجر شركات الانترنت في السويد المذكورة سابقاً، مثل: Telenor أو Telia أو Tele2 والقيام بشراء البطاقة على الفور.

وفي النهاية، تعد السويد دولة متقدمة في مختلف جوانب الحياة، لذلك كان من الطبيعي أن يكون قطاع الانترنت فيها قويًا، ممّا يخلق بشكلٍ دائم مناخًا تنافسيًا للغاية، يدفع شركات الانترنت في السويد بتقديم أفضل ما لديها.

شاهد أيضًا: قرارات السويد الجديدة 2023


إلـى هـنــا نكون قـد وصـلـنـا إلى نهاية مقالنا “شركات الانترنت في السويد 2022” حيثُ قدمنا لكم فكرة عامة عن خدمات الانترنت في السويد، بالإضافة إلى تعداد أفضل شركات الانترنت في السويد، مع ذكر لمحة سريعة عن كل شركة منهم

4461 مشاهدة

التعليقات

  1. Wow, amazing blog layout! How lengthy have you
    ever been blogging for? you make running a blog glance easy.
    The full glance of your site is excellent, as neatly as the content material!

    You can see similar: sklep and here sklep

  2. Hi there would you mind letting me know which hosting company
    you’re working with? I’ve loaded your blog in 3 different web browsers and I
    must say this blog loads a lot quicker then most. Can you
    suggest a good internet hosting provider at a reasonable price?
    Kudos, I appreciate it! I saw similar here: sklep online and also here:
    e-commerce

  3. I was recommended this website by way of my cousin. I’m not positive whether or not this post is written via him
    as nobody else know such detailed approximately my
    difficulty. You’re amazing! Thank you! I saw similar here:
    Ecommerce

  4. Hi! Do you know if they make any plugins to help with SEO?
    I’m trying to get my website to rank for some
    targeted keywords but I’m not seeing very good success.
    If you know of any please share. Kudos! You
    can read similar blog here: Auto Approve List

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *