أماكن السياحة في امريكا للعوائل

كتابة: محمد رشيد حلبية - آخر تحديث: 7 أغسطس 2023
أماكن السياحة في امريكا للعوائل

السياحة في امريكا للعوائل .. من أكثر الأماكن التي توفر ذكريات لمدى الحياة، لضمان رضا كل فرد من أفراد العائلة، من المهم السفر إلى المكان المثال وقضاء عطلة رائعة لن تنسي.

السياحة في امريكا للعوائل

السياحة في أمريكا للعوائل

هناك العديد من الوجهات السياحية العائلية بأسعار معقولة التي سنعرضها والأنشطة كل وجهة التي يمكن القيام بها للاستمتاع بالرحلة، التي يمكن أن تساعدك في التخطيط في السفر إلى أميركا فيما بعد ومن أمثلة مناطق السياحة في أمريكا للعوائل كالاتي

شاهد أيضاً:أماكن السياحة في أمريكا أفضل الأماكن السياحية في أمريكا

عالم والت ديزني Orlando-Walt Disney World

عالم والت ديزني

تشتهر بركوب الخيل والعروض الممتعة، تم تصميم منتجع ورلد ديزني خصيصا للعائلات.

حيث تقع ورلد ديزني في فلوريدا، إلى جانب أنها تحتوي الحدائق الترفيهية التي تثير اهتمام الأطفال، ومنها منتجع أورلاندو حيث ستجد عالم هاري بوتر وكوف ديسكفري حيث يمكن السباحة مع الدلافين والغطس حول الشعاب المرجانية في الحديقة.

يفضل زيارتها في شهر أقل ازدحاما مثل مايو أو نوفمبر.

شاهد أيضاً:المعالم السياحية في فرنسا

سان دييجو San Diego

سان دييجو San Diego

هي عبارة عن شاطئ وحديقة للحيوانات في كاليفورنيا فهي مناسبة جداً للعوائل الذين لديهم أطفال.

فهي من الأماكن الممتعة التي تكون عبارة عن حديقة الحيوانات البرية من الباندا إلى الدببة القطبية حيث يمكن الاستمتاع بمشاهدة الحيوانات أو يمكن الاستماع سي وورلد سان دييجو (الأكواريوم) حيث يمكن مشاهدة الحيوانات البحرية تحت الماء عن قرب، بالإضافة إلى وجود حديقة الملاهي.

يمكن الاستمتاع بأجمل الشواطئ الرملية والقيام بالتزحلق على الأمواج.

 توفر حديقة سان دييجو الكثير من المساحات الخضراء الجميلة لاستكشافها، فضلا عن المتاحف التعليمية مثل متحف سان دييجو للطيران والفضاء ومركز العلوم.

شاهد أيضاً:زراعة الخضروات في حديقة المنزل

متحف الأطفال في إنديانا Children’s Museum of Indianapolis

مع وجود الكثير من الطرق للأطفال للتعلم والبناء والاستكشاف، يجعل متحف الأطفال في إنديانا بوليس هذه المدينة من أفضل أماكن للسياحة في أمريكا للعوائل الذين معهم أطفال.

 حيث أن إنديانا بوليس مليئة بمعالم السياحية الأخرى للأطفال، يمكن للأطفال الأكبر سنا اختبار ذكائهم في لعبة غرفة الهروب مع وجود الألعاب الممتعة الأخرى المناسبة لجميع أعمار الأطفال.

شاهد أيضاً:أمراض القلب الوراثية و أهم ما يجب أن نعرفه عنها

واشنطن (متحف الجاسوسية الدولي)

تضم واشنطن الكثير من المناطق السياحية والمعالم الأثرية الشهيرة والمتاحف مثل متحف سميثسونيان الوطني للطيران والفضاء ومتحف سميثسونيان الوطني للتاريخ الطبيعي.

تقع وراء المركز التجاري، ومحطة في حديقة الحيوان الوطنية سميثسونيان وحديقة الحيوان ومعهد بيولوجيا الحفظ هو أيضا حديقة الحيوان هي موطن لحوالي 2700 الحيوانات.

أكواريوم أتلانتا

أكواريوم

هي التي تقع في ولاية جورجيا، يمكن للأطفال الذهاب لرؤية جميع أنواع الأسماك المختلفة ومن أشهرها القرش الحوتي تحت الماء ، حيث الأكواريوم من أفضل أماكن السياحة في أمريكا للعوائل

سيحب الأطفال الأكبر سنًا جولة بعنوان الأبطال الخارقين أو الزومبي في أماكن أفلام أتلانتا، ومليئة عالم كوكا كولا بمعرضات تفاعلية والوسائط المتعددة.

Grand Canyon جراند كانيون

فهي تقع في أريزونا ووجهة عائلية تحظى بإعجاب عالمي مع وجود الكثير لرؤيته والقيام به ليس هناك فرصة أي شخص في عائلتك يشعر بالملل.

 استمتع بالعديد من النزهات في الحديقة، الاستمتاع بإطلالات طبيعية رائعة من جراند كانيون سكاي ووك، أو نهر كولورادو، أو الذهاب لركوب على سكة حديد جراند كانيون ويمكن التقاط العديد من الصور في وقت غروب الشمس في وسط الطبيعة الجبلية هناك لاحتوائها على الصخور الوردية.

شاهد أيضاً:أشهر أماكن السياحة في أمريكا الجنوبية

أورانج بيتش في ألاباما Orange Beach, Alabama

فهي عبارة عن شواطئ ذات الرمال الناعمة ومتاهة من الخلجان في شاطئ أورانج، فهي منطقة لعطلة عائلية مريحة على ساحل الخليج ذات المناظر الخلابة.

انها من أفضل الأماكن للذهاب مع الأطفال الذين يحبون اللعب في الرمال والمياه المالحة، سواء اكتشاف الدلافين أو الصيد أو بناء القلاع الرملية على الشواطئ.

2627 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *