هدايا وجوائز تيك توك 2021 وشروط الربح منه

كتابة: Ali Sbera - آخر تحديث: 5 نوفمبر 2021
هدايا وجوائز تيك توك 2021 وشروط الربح منه

هدايا وجوائز تيك توك 2021 وشروط الربح منه. تيك توك هو تطبيق مثير للاهتمام وممتع للغاية. تزداد شعبيته أكثر فأكثر في جميع أنحاء العالم. يبث منشئو المحتوى مقاطع فيديو قصيرة لمواهبهم واهتماماتهم بطريقة مسلية للمشاهدين في جميع أنحاء العالم. يمكن للمشاهدين الذين يرغبون في المساهمة ومساعدة منشئي المحتوى المفضلين لديهم القيام بذلك عن طريق إرسال الهدايا.

يمكن لأصحاب النفوذ الأكثر شهرة في تيك توك جني آلاف الدولارات لكل منشور. تبذل الشركة محاولات لتنظيم التدفق النقدي داخل التطبيق باستخدام الهدايا الافتراضية والماس.

هناك القليل من المعلومات الرسمية من تيك توك حول الهدايا، لذلك سنحاول في مقالنا أن نوضح  هدايا وجوائز تيك توك 2021 وشروط الربح منه. سنكتشف قيمة نقاط هدايا تيك توك وكيف يمكنك شرائها أو صرفها. هذه النقاط هي في الأساس جوائز لمنشئي المحتوى.

هدايا وجوائز تيك توك 2021

هدايا وجوائز تيك توك

بمجرد وصولك إلى 1000 متابع، سيسمح لك تيك توك بقبول الهدايا من معجبيك أثناء بث مقاطع الفيديو المباشرة. الهدايا الافتراضية هي في الواقع أيقونات تتراوح من الباندا إلى ملكة الدراما. كل من هدايا وجوائز تيك توك يمثل مبلغًا مختلفًا بالدولار. بمجرد جمع الهدايا الخاصة بك، يمكنك استبدال هذه الرموز الافتراضية بالماس الافتراضي. ويمكنك بعد ذلك استخدام الماس للحصول على أموال حقيقية باستخدام PayPal أو طريقة دفع آمنة أخرى.

يتم شراء هدية داخل تطبيق تيك توك باستخدام العملات المعدنية. بهذه العملات فقط يمكنك شراء الهدايا الافتراضية داخل التطبيق. بمجرد شراء العملات المعدنية، يمكنك النقر فوق أيقونة الهدية أثناء مشاهدة فيديو تيك توك المباشر.من المهم الإشارة إلى أن الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا فقط يمكنهم إرسال هدية على تيك توك. حيث تقوم الشركة بتنفيذ سياسة تحمي المستخدمين الأصغر سنًا من عمليات الاحتيال. تكلفة شراء كل هدية كالتالي:

  • الباندا: خمس عملات معدنية
  • الأيدي الإيطالية: خمس عملات معدنية
  • لوف بانغ: خمسة وعشرون قطعة نقدية
  • كريم الشمس: خمسون عملة
  • قوس قزح: مائة عملة معدنية
  • حفلة موسيقية: خمسمائة قطعة نقدية
  • أنا غني جدا : ألف قطعة نقدية
  • ملكة الدراما: خمسة آلاف قطعة نقدية

عند استلام الهدية، يمكن للمنشئ تحويل هداياه إلى الماس، ومن ثم تحويل الماس إلى نقود فعلية. على الرغم من أن تيك توك لم تصدر طريقة بسيطة لشرح قيمة كل هدية، إلا أنها على النحو التالي:

  • الماس يساوي 50٪ من قيمة العملات المعدنية.
  • يأخذ تيك توك عمولة بنسبة 50٪.

يعني هذا في الأساس أنك إذا أرسلت لشخص ما ملكة الدراما التي تم شراؤها بخمسة آلاف قطعة نقدية، فسيحصل على عدة ألماس تبلغ قيمتها حوالي 0.5 سنت لكل منها. ليس كثيرًا عندما تفكر في الأمر على مستوى محدود، ولكن يمكن لمنشئي المحتوى المشهورين ربح العديد من هدايا وجوائز تيك توك خلال البث المباشر الواحد، وتجميع أموال طائلة.

يمكن لمنشئي المحتوى المشاركة أو إنشاء تحديات داخل التطبيق للحصول على هدايا وجوائز تيك توك. جمع التبرعات شائع أيضًا على مواقع التواصل الاجتماعي. جامعي التبرعات هؤلاء لديهم خيار “التبرع” لمساعدة الأشخاص المحتاجين.

ما هي نقاط هدايا وجوائز تيك توك؟

 

يمكن أن يشعرالمستخدمين الجدد ببعض القلق لأنه من الصعب تتبع جميع العملات داخل التطبيق. إذا ذهبت إلى إعدادات ملف التعريف الخاص بك، ستلاحظ قائمة الرصيد. سترى كم عدد العملات التي لديك. تستخدم عملات تيك توك لشراء هدايا وجوائز تيك توك. تأتي العملات المعدنية في باقات، حيث تحصل  الباقة الأكبر على خصومات أكبر. فيما يلي طريقة الوصول إلى رصيد تيك توك الخاص بك:

  1. افتح تيك توك على جهاز Apple أو Android الخاص بك.اضغط على أيقونة الملف الشخصي بعنوان أنا.
  2. افتح قائمة المزيد في الزاوية العلوية اليمنى وحدد الرصيد من القائمة المنسدلة.
  3. سيكون هناك رمز عملة والعملات المعدنية المتاحة.اضغط على إعادة الشحن لشراء المزيد من العملات المعدنية.
  4. سترى تكاليف الباقات المختلفة، من 100 إلى 10000 قطعة نقدية. يقوم التطبيق على الفور بضبط العملة حسب منطقتك.
  5. بمجرد تحديد الباقة، سيُطلب منك طريقة دفع. يمكنك استخدام أي بطاقة ائتمان متصلة بمتجر Apple أو Google Mobile Store.
  6. بعد إتمام الدفع، سيُضاف إلى حسابك عدد العملات المشتراة.

تكلف هذه العملات في أي مكان من 0.99 دولارًا أمريكيًا مقابل 65 قطعة نقدية أو 99.99 دولارًا أمريكيًا مقابل 6607 قطعة نقدية. وبمجرد إتمام عملية الشراء، تكون جاهزًا لإرسال هدايا وجوائز تيك توك.

الفرق بين العملات والماس والهدايا

لا يمكنك استبدال عملات تيك توك بعملة حقيقية. الشيء نفسه ينطبق على نقاط هدايا وجوائز تيك توك. الشيء الوحيد الذي يمكن صرفه هو الماس. يمكنك العثور على عدد الماس الخاص بك تحت الرصيد. تقدر قيمة الماس بـ 0.05 دولار أمريكي لكن تيك توك تحتفظ أيضًا برسوم أيضًا. تختلف قيم الماس وتعتمد كليًا على منشئ تيك توك. يمكنك سحب مبلغ لا يقل عن 100 دولار حتى 1000 دولار في الأسبوع. يتم سد أي فجوة بين الماس والعملات المعدنية على تيك توك من خلال نقاط الهدايا.

إذا كنت تحب محتوى منشىء تيك توك، فابدأ وقدم له رمزًا تعبيريًا معينًا. سيؤدي هذا إلى إزالة العملات المعدنية من رصيدك وإضافتها إلى رصيده في شكل نقاط هدايا. يمكنه تحويل نقاط الهدايا هذه لاحقًا إلى ماس ثم مرة أخرى إلى قيمة نقدية حقيقية بأسعار صرف معينة.

تفعيل الربح من تيك توك

تفعيل الربح من تيك توك

لكي تضمن الوصول لجمهور كبير وتحقيق أرباح كبيرة والحصول على هدايا وجوائز تيك توك. يجب عليك القيام ببعض الخطوات التي تساعد في تفعيل الربح من تيك توك:

  1. إنشاء ملف تعريف مميز وجذاب.
  2. نشر الأغاني والتحديات وغيرها من الأفكار الشائعة حاليًا على الانترنت.
  3. ربط حسابك على التيك توك بحساباتك على اليوتيوب و الانستغرام.
  4. توثيق حسابك على تيك توك وإضافة علامة تصنيف له.
  5. التواصل مع الشركات للحصول على الرعاية وترويج منتجاتها.
  6. التواصل مع المؤثرين والمشاهير لمساعدتك في توجيه متابعين أكبر لحسابك على تيك توك.

يمكن لمنشئي المحتوى كسب المال من المحتوى الخاص بهم على تيك توك عن طريق حساب PayPal صالح لصرف الماس الخاص بك. عندما تجمع قدرًا معينًا من نقاط الهدايا وتحصل على الماس الخاص بك، يمكنك تحويله إلى عملة بلدك.

شروط تفعيل الربح من تيك توك

شروط الربح من تيك توك

بعد أن تحدثنا عن هدايا وجوائز تيك توك وذكرنا بعض الطرق لتفعيل الربح من تيك توك . سنذكر الان بعض  الشروط التي يجب مراعاتها لتتمكن من تفعيل الربح من تيك توك

  1. يجب أن يكون عمر منشئ المحتوى على تيك توك 18 عام أو أكثر.
  2. يجب أن يمتلك حسابك على تيك توك مايزيد عن 10 ألاف متابع.
  3. كما يجب أن يحقق الفيديو الذي يقدمه منشئ المحتوى 10 ألاف مشاهدة خلال الشهر.
  4. أن تكون الفيديوهات المقدمة جذابة من تصميمك وتتميز بالأبداع.
  5. أن يكون التفاعل مع حسابك جيد وعليه عدد مشاهدات وزيارات كبير، ولايحتوي أي تبليغات.

في نهاية مقالنا هدايا وجوائز تيك توك ٢٠٢١ وشروط الربح منه. نأمل بأن تكون المعلومات التي ذكرناها أعلاه قد أجابت على كل استفساراتك وأصبحت قادرا على بدء رحلتك في الربح من تيك توك.

359 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *