موقع زيادة لايكات تيك توك

كتابة: Mahmoud AL kirm - آخر تحديث: 18 يناير 2022
موقع زيادة لايكات تيك توك

الحصول على المزيد من التفاعل في تيك توك أصبح متاحا الآن، تابع في هذا المقال موقع زيادة لايكات تيك توك “جيت لايك”، المختص في زيادة متابعين السوشيال ميديا.

من أجل زيادة لايكات تيك توك، لا بد من أن تشترك الآن وتعمل على موقع جيت لايك، فهو يوفر لك العديد من المزايا المختلفة. من مثل تحديد هوية المتابعين وجنسهم، ويتيح لك زيادة المتابعين واللايكات على تيك توك وعلى العديد من المنصات الأخرى.

  • بخطوات بسيطة وسلسة إبدأ بجني المزيد من التفاعل على تيك توك وانستغرام وتويتر وغيرها، وكذلك تحصيل عدد أكبر من المتابعين الحقيقيين بشكل شبه مجاني.
  • في هذا المقال نقدم لك شرحا مفصلا متكاملا عن موقع جيت لايك، من حيث خطوات التسجيل وآلية العمل وأسعار اللايكات والمتابعين، كل ذلك في موقع زيادة لايكات تيك توك.

التسجيل في موقع زيادة لايكات تيك توك

موقع زيادة لايكات تيك توك
موقع زيادة لايكات تيك توك

موقع جيت لايك الروسي، يمكنك أن تصبح مالكا فعليا لحساب في من خلال الخطوات التالية:

  • قم بالدخول إلى موقع جيت لايك الروسي، وذلك من خلال النقر هنا. ولا يوجد حاليا تطبيق للموقع للأسف، لذلك نكتفي اليوم بعرض الموقع الإلكتروني فقط.
  • تظهر لديك نافذة الدخول، ويجب عليك هنا النقر على التسجيل، بالروسية Зарегистрироваться ،كما أنه يمكنك الوصول مباشرة إلى نافذة تسجيل الدخول من خلال النقر هنا.
  • يظهر لديك خياران وسط الشاشة، قم باختيار الثاني وهو التسجيل، يطلب منك الموقع إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك. ثم تعيين كلمة مرور اجعلها قوية، حيث لا تنس أن تنوع بين الرموز والأرقام، ووضع أحرف كبيرة وصغيرة. ثم أكد كلمة المرور في الخانة التالية، وقم بحل اختبار التأكد من أنك إنسان captcha.
  • بعد أن تكون قد أتممت فعليا الخطوات السابقة، فإنك حصلت على حساب في موقع جيت لايك. ولكن ما بقي عليك هو تأكيد هذا الحساب، حيث يُرسل لك موقع جيت لايك رسالة على البريد الالكتروني الذي سجلت من خلاله في الموقع. وتتضمن هذه الرسالة رابطا قم بالدخول إليه للتحقق من حسابك.
  • بعدما تدخل إلى الرابط وتذهب للمتصفح، تجد أنه قد كُتب لك في أعلى الشاشة الرئيسية للموقع تحديدا “تم تأكيد حسابك”.

وهنا فعليا قد أتممت عملية التسجيل في موقع جيت لايك الروسي، تابع معنا في الفقرة التالية لتشاهد طريقة زيادة لايكات تيك توك عبر موقع جيت لايك.

الحصول على للايكات تيك توك من غيت لايك

جيت لايك موقع زيادة لايكات تيك توك ومتابعين، كذلك للعديد من المنصات الأخرى، يتميز بسهولة الاستخدام.

ذكرنا سابقا أن موقع جيت لايك روسي، لذا أن الموقع يتعامل فقط بالعملة الرسمية الروسية وهي الروبل. أما عن سعر الروبل فإن كل 100 روبل تعادل 1.3 دولار أمريكي، أي أن سعر الروبل الواحد أمام الدولار هو 0.013$ فقط.

لذلك يجب الدفع أولا للموقع من أجل الحصول على اللايكات والمتابعين، وموقع جيت لايك يقبل الدفع عن طريق ثلاث بنوك روسية، أشهرها بنك بايير. والذي يعتبر منصة تداول للعملات المشفرة.

أما عن خطوات تمويل موقع زيادة لايكات تيك توك

تظهر لديك قائمة طويلة لدى سحب الشاشة الرئيسية من اليسار، يعلو تلك القائمة “تجديد، سحب”، بالروسية Пополнить, Вывести. قم بالنقر عليها.

اختر نظام الدفع “بايير، ثم ادخل المبلغ الذي تود شحنه للموقع، علما أن الحد الأدنى هو 100 روبل روسي. وبعد إتمام عملية الدفع يمكنك فعليا البدء بخطوات نشر حسابك لجلب المتابعين واللايكات.

أما عن خطوات الحصول على اللايكات:

  1. بعد إتمام التسجيل في موقع جيت لايك وشحن الرصيد المطلوب، قم بالعودة إلى القائمة التي تظهر يسار الشاشة بعد سحبها.
  2. يظهر لك أسفل الملف الشخصي وأيقونة السحب و الشحن، خيار “كل المهام”، لتظهر لديك قائمة بمنصات التواصل الاجتماعي التي يتعامل بها الموقع.
  3. قم باختيار تيك توك، من ثم تظهر لديك نافذة مهمة جديدة، علما أنك لن تستطيع عمل مهمة جديدة دون القيام بتأكيد الحساب. لذلك تأكيد السحاب خطوة ضرورية وهامة لا بد من أن تنجزها بداية تسجيلك في الموقع.
  4. يظهر طلب تحديد لديك نوع المهمة التي تطلبها، وهي متابعين و اعجابات – لايكات، قم باختيار الاعجابات.
  5. أدخل للموقع رابط الفيديو أو الصورة التي تريد شراء لايكات لها، وفي حال كنت ترغب في زيادة المتابعين، فقم بإدخال رابط ملفك الشخصي على تيك توك.
  6. يمكنك تحديد جنس المتابعين، إما ذكور وإناث، أو ذكور فقط، أو إناث فقط، ومن ثم تحديد المنطقة الجغرافية التي تستهدف المتابعين فيها. والجدير بالذكر أنه هناك العديد من المناطق حول العالم، وخاصة العربية، حيث أن الموقع يدعم بعض الدول العربية من مثل السعودية ولبنان والجزائر إلخ..
  7. من ثم اختر الفئة التي تحتاجها، وتختلف الفئات حسب السعر، وهذا ما سنشرح عنه في الفقرة اللاحقة. قم حدد عدد اللايكات المطلوب عملها والدفع لمؤدي المهمة بالروبل.

ما سعر لايكات تيك توك ؟

موقع زيادة لايكات تيك توك
موقع زيادة لايكات تيك توك

في موقع زيادة لايكات تيك توك موقع جيت لايك، تجد أن الأسعار منخفضة جدا، سواء كانت للمتابعين أو اللايكات. ويعود ذلك لفرق العملة الكبير بين الروبل الروسي والدولار الأمريكي.

سعر اللايكات يختلف حسب جنس المتابعين ومناطقهم الجغرافية، فعلى سبيل المثال إذا اخترت المؤدون إناث فقط من جميع أنحاء الأرض فإن التكلفة ستكون أعلى. كما أنه إذا اخترت جنسية المتابعين روسيا والولايات الأمريكية المتحدة، فإن التكلفة ضعف ما هي عليه في البلدان العربية وغيرها.

أما عن فئات المؤدين فهي ثلاث أصناف، وتصنف حسب سرعة أداء المهمة، إليك ميزة كل فئة والحد الأدنى لسعر اللايك والمتابعة في كل منها:

  • فئة أولى بطيئة، سعر اللايك 0.02 ،والمتابعة 0.05 روبل روسي.
  • فئة ثانية معتدلة، سعر اللايك 0.03 ،والمتابعة 0.07 روبل روسي.
  • فئة ثالثة سريعة، سعر اللايك 0.05 ،والمتابعة 0.1 روبل روسي.

لكن عادة ما ينصح باختيار الفئة الأولى البطيئة، ذلك لأن المهمة تنفذ خلال دقائق معدودة، ويحدث ذلك نتيجة وجود كثافة عددية كبيرة للأعضاء في الموقع. وهم مختلفي المواقع الجغرافية و متعددي الجنسيات، فتجد بكثافة العرب المستخدمين لهذا الموقع، والهنود بشكل كبير.

  • وننوه إلى ملاحظة هامة، أن الموقع يفرض رسوم كبيرة على المهمات، حيث أنك تكلفك ضعف ما يحصل عليه مؤدي الخدمة. فعلى سبيل المثال اخترت شراء متابعين الفئة الأولى ،فعليك دفع 0.1 روبل لكل متابعة واحدة، أما من يؤدي المهمة يحصل على 0.05 فقط. بالتالي الموقع يحصل على عمولة مقدارها 0.05 روبل على كل متابعة.

منصات التواصل الاجتماعي التي يدعمها جيت لايك؟

بعدما اطلعنا مطولا على تفاصيل موقع زيادة لايكات تيك توك والمتابعين. لا بد من أن نتكلم قليلا عن المنصات الأخرى التي يتيح لك الموقع شراء متابعين ولايكات وتعليقات أحيانا فيها.

ومنصات التواصل الاجتماعي هي:

ويجب التنويه أنه في انستغرام، لا يمكنك تحصيل متابعات ولا لايكات في حال كان حسابك خاصا، حيث أنه يجب أن تجعل الحساب عاما. حتى يتسنى لنظام عمل الموقع التأكد من أن مؤدي الخدمة هل قاموا حقا بمتابعتك أم لا.

العمل على موقع جيت لايك

العمل على موقع جيت لايك

موقع زيادة لايكات تيك توك لا يمنحك فقط هذه الخاصية ونظائرها من الخواص. وإنما يتيح لك العمل بمتابعة الآخرين والإعجاب بصورهم وفيديوهاتهم والتعليق عليها مقابل حصولك على مقابل تنشئ به مهمات شراء متابعين ولايكات وتعليقات.

  • أما عن شروط العمل في جيت لايك، فليس هناك عمر معين، ولست بحاجة تشغيل VPN.
  • بالطبع يجب عليك امتلاك حساب ما على المنصة التي تود العمل بها، ويشترط في ذلك الحساب أن يكون عاما (في انستغرام)، وأن يكون فيه 12 صورة شخصية، وأصدقاء بما لا يقل عن 10!.
  • وننصحك دائما بالعمل في تيك توك، لأن عدد المهام كبير جدا، وتيك توك لا يحظرك في حال تابعت أشخص بشكل كبير لمدة زمنية طويلة.
  • وهكذا قد أتممنا الشرح بفضل الله عن موقع زيادة لايكات تيك توك (موقع جيت لايك).

ماذا قبل زيادة اللايكات

قبل الاطلاع على موقع زيادة لايكات تيك توك ،سواء على موقع جيت لايك أو على غيره من المواقع. يجب عليك أن تيقن دون امتلاك المحتوى الجيد الذي يستحق المشاهدة هو البذرة الأساسية حتى تمتلك شخصية مؤثرة في وسائل التواصل الاجتماعي.

ومن أجل الحفاظ على المتابعين الذين اشتريتهم من موقع جيت لايك، لا بد من وجود محتوى يجذبهم لإبقاء اشتراكهم في هذا الحساب. لذلك يجب عليك التأكد أن صرف مئات الدولارات في سبيل كسب مزيد من الشهرة والتفاعل دون محتوى هو أمر غير مجد. بل مجرد إضاعة للمال والوقت.

258 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.