ما موقع تدارس التعليمي جامعه الامام التعليم عن بعد

كتابة: nora saad - آخر تحديث: 21 ديسمبر 2021
ما موقع تدارس التعليمي جامعه الامام التعليم عن بعد

موقع تدارس التعليمي جامعه الامام التعليم عن بعد من أبرز ما بحث عنه كل جميع الطلاب في المرحلة التعليمة الجامعية، فقد اهتم طلاب جامعة الإمام وكذلك أولياء أمورهم بالتطلع إلى التعلم عن بعد عن طريق المنزل وخصوصا بعد انتشار فيروس كورونا المستجد في جميع بلدان العالم وقد اثبت التعليم الأون لاين فاعليته في العام الماضي ومن أجل حماية صحة جميع الطلاب وفي هذا المقال سنذكر لكم كل ما يخص هذا الموضوع.

ما موقع تدارس التعليمي جامعه الامام التعليم عن بعد

ما موقع تدارس التعليمي جامعه الامام التعليم عن بعد 

يعتبر موقع تدارس التعليمي جامعه الامام التعليم عن بعد الذي قدمته جامعة الإمام محمد ابن سعود لجميع طلبة الجامعات وكذلك لدي جميع أعضاء هيئة التدريس، وفي النقاط التالية سوف:

  • يعد هذا النظام من أفضل الأنظمة التي تحرص على أن تعزز نظام التعليم الإلكتروني الذي يكون عند أون لاين، حيث يتمكن الطالب وهو في المنزل من خلال هاتفه الجوال أو جهاز الاب توب الخاص به حضور المحاضرات الخاصة به وكذلك أداء الامتحانات الشهرية ونصف العام وأخر العام.
  • كما تعمل الجامعة على تعزيز هذا النظام الإلكتروني وتقديم كافة المحدثات على هذا النظام ليستفيد منها الطالب.
  • للجامعة عدة فروع في داخل المملكة العربية السعودية وكذلك في خارجها لتضمن سهولة الوصل لها للجميع.

كما أن الجامعة تقدم خدمات موحدة لدي كل أعضاء التدريس؛ لكي يستفيد منها كل الطلاب على مستوى واحد من نظام التعليم.

مميزات جامعه الامام التعليم عن بعد

مميزات جامعه الامام التعليم عن بعد

وتتعد مميزات موقع تدارس التعليمي جامعه الامام التعليم عن بعد، حيث ظهرت هذه المميزات عند اضطرار الجميع إيجاد حل أخر للطلاب غير الذهاب إلى الجامعات لتجنب انتشار هذا الفيروس ومن خلال الخطوات التالية سنذكر لكم هذه المميزات:

  • يُمكن التعليم عن بعد الطلاب سهولة الوصول لجميع المقررات لدي الجامعة من خلال مصادرها الموثوق وهكذا يضمن الطالب صحة المعلومات التي يبحث عنها.
  • كما تقوم جامعة الإمام محمد بن سعود بإعطاء الطلاب فرصة تسجيل كل الدورات التي يدرسوها، وهذا يمكن لهم الاطلاع على الدورة مرة أخرى وفي الوقت الذي يناسبه.
  • كما يسهل موفع تدارس التعليمي جامعه الامام التعليم عن بعد النقاش المتبادل حيث تجعل التواصل سهل ومرن للطالب ولعضو هيئة التدريس كذلك.
  • يسهل على أعضاء هيئة التدريس مراقبة الطالب وتقييمه تقييم عادل علي حسب ما يقوم به الطالب من حل اختبارات إلكترونية بصفة دورية.

ملتقى موقع تدارس التعليمي

ملتقى موقع تدارس التعليمي

ومن الجدير بالذكر تقوم الجامعة بتوفير ملتقى يقوم هذا الملتقى بجمع الطلاب وإتاحة لهم الفرصة من أجل مناقشة كل شؤنهم الأكاديمية، ويقوم هذا الملتقى بعرض جميع الأخبار وكذلك كل ما يحدث في الجامعة، وفي النقاط التالية سوف نوضح لكم كيفية الوصول لذلك:

  • في البداية تقوم بالدخول إلى المنتدى الخاص بجامعة الإمام محمد بن سعود.
  • وسوف تظهر لك صفحة تقوم بإدخال اسم المستخدم الخاص بك المسجل في الجامعة. وكذلك تقوم بإدخال الرقم السري الخاص بك، وسوف تظهر لك رمز إدخال قم بالضغط عليه.
  • وإن كانت مرتك الأولى في تسجيل الدخول لأول مرة، فقط قم بالضغط على رمز تسجيل عضو جديد وقم بتسجيل كل البيانات التي ستظهر لك.

وفي نهاية هذا المقال نتمنى أن يكون القارئ الكريم قد علم كل ما يخص جامعة الإمام محمد بن سعود وعن طرق التعليم عن بعد التي تقدمها الجامعة لطلابها.

914 مشاهدة