مواقع إنشاء بطاقة فيزا افتراضية مجانية 2022

كتابة: Ammar Hussein - آخر تحديث: 19 يوليو 2022
مواقع إنشاء بطاقة فيزا افتراضية مجانية 2022

مواقع إنشاء بطاقة فيزا افتراضية مجانية 2022، سنتحدث اليوم عن أفضل 7 مواقع إنشاء بطاقة فيزا افتراضية مجانية 2021 حيث تعتبر بطاقات الفيزا الافتراضية من أفضل وأروع الطرق المستخدمة حاليًا. حيث تستخدم في الوقت الراهن في العمليات المالية كعمليات الدفع والشراء وغيرها. وقد كان أول ظهور للبطاقات الذكية في العالم من قبل

  • مجموعة من الشركات الأمريكية عام 1920م. وكانت تستخدم حينها لتسيير عمليات الدفع والشراء والعمليات المالية في تلك الشركات. ظهرت بعد ذلك البطاقات الذكية بأشكال وأسماء مختلفة. ولكن بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من التعامل مع التقنيات الحديثة، سيجدون بعض المشكلات في بادئ الأمر عند التعامل مع هذه البطاقات. في الآونة الأخيرة ظهرت بعض المواقع والفيديوهات التي تقدم شرح تفصيلي لطرق إنشاء وتسجيل بطاقات الفيزا الافتراضية بشكل مجاني. كما أن الفيزا أو كما تسمى البطاقة الافتراضية تشبه تمامًا البطاقة العادية. ولكن مع وجود فرق بسيط بأنّ الفيزا الافتراضية لا يوجد لها بطاقةٍ بلاستيكية في الواقع. ومع ذلك يمكنك أن تستخدمها وتحصل على خصائص الفيزا العادية نفسها.

مواقع إنشاء بطاقة فيزا افتراضية مجانية

أفضل 7 مواقع إنشاء بطاقة فيزا افتراضية مجانية 2021

يعدّ سبب إنشاء الفيزا الافتراضية هو وجود صعوبة في المصارف المالية للحصول على الفيزا العادية. كما أنّ استخدامك للفيزا الافتراضية آمن ولا يجبرك على التعريف بهويتك، ومعلوماتك الشخصية. لذلك وانطلاقًا من هذه الميّزات الكثيرة سوف نقدّم لكم في مقالنا هذا وعبر موقع حلبية أفضل 7 مواقع إنشاء بطاقة فيزا افتراضية مجانية 2022 تابعوا القراءة معنا وستجدون كل المعلومات المطلوبة حول هذه المواقع المذكورة فيما يلي:

  • موقعCiti® card من أفضل 7 مواقع إنشاء بطاقة فيزا افتراضية مجانية

يعدّ من أفضل 7مواقع إنشاء فيزا افتراضية مجانية 2022. ويقدم موقع Citi® Card والتابع لشركة Citi خدمات كثيرة لإنشاء بطاقة ائتمان افتراضية. حيث يتمكن المستخدم من استخدام البطاقة عبر الإنترنت ويحصل العملاء بعد تفعيل بطاقة الفيزا على رقمها الافتراضي مباشرة. بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من التسهيلات والخدمات المالية مثل برنامج الإقراض

  • وخدمات التأمين وإجراءات الأوراق المالية والودائع. بالإضافة إلى ذلك، يحصل على البطاقة وخدمات الاستثمار المالية. تعدّ شركة Citi حلقة وصل بين العميل والبنك الذي بدوره سوف يمنحك بطاقة الائتمان الافتراضية. كما يمكن وعن طريق نفس الموقع الحصول على بطاقة ذكية من نوع Visa وMaster card أيضًا. لكن يوجد بعض العيوب الشائعة في هذا الموقع، حيث أنّه يقوم بتقديم البطاقات الائتمانية غير مشحونة. لذلك لا بدّ من قيامك بشحنها بشكل مستمر. ولكن لا بد أن نذكر أنّ أكثر ما يجذب العملاء هو إمكانية استخدام البطاقة أكثر من مرة في حال عدم انتهاء صلاحيتها.
  • موقع Final من أفضل مواقع إنشاء بطاقة فيزا افتراضية مجانية

موقع Final من أفضل 7 مواقع إنشاء بطاقة فيزا افتراضية مجانية

موقعFinal أحد أفضل 7مواقع إنشاء بطاقة فيزا افتراضية مجانية 2021. يقدم هذا الموقع الشهير خدمة مميزة غير موجودة في غيره من المواقع وفرصة لإنشاء بطاقة ائتمان افتراضية ومجانية. في الوقت ذاته توجد مواقع أخرى توفر الخدمة نفسها مقابل تقديم خدمات مالية مختلفة. ولكن موقع Final يوفر الكثير من الأموال ويتميز بتوفير البطاقة دون الحاجة إلى دفع رسوم المعاملات المالية التي تستخدمها بها. لذلك تعتبر بطاقات الائتمان المقدّمة من موقع Final هي الاختيار المناسب لك. ولا سيما إذا كنت من الأشخاص الذين يستخدمون البطاقة الذكية بكثرة في معاملاتهم المالية عبر الأنترنت.

  • موقع ماستر كارد Master card

موقع ماستر كارد هو أحد المواقع المعروفة والغنية عن التعريف. فهو يعتبر من أفضل7 مواقع إنشاء بطاقة فيزا افتراضية مجانية 2022. حيث يعمل على تقديم بطاقات افتراضيه مسبقة الدفع. وهذا يشبه ما تفعله شركة فيزا كارد، والتي تعتبر أيضًا من أفضل المواقع التي تعمل على تقديم البطاقات الائتمانية. وتسمّى هذه الخدمة المطلوبة من أغلب العملاء والتي

  • يبحث عنها الكثيرين باسم The Prepaid Master card® Virtual Account.ويوجد أيضًا خدمة أخرى تُميز بطاقات (فيزا كارد) عن البطاقات الأخرى يطلق عليها اسم Visa Checkout وهذه الخدمة خاصّة بتوفير البطاقات الافتراضية. أمّا بالنسبة لشركة ماستر كارد MasterCard، فهي تقدم بطاقات الائتمان الذكية باستخدام خدمة Master pass. بالإضافة إلى كون الخدمتان متشابهتين فكلًا من الماستر الكارد والفيزا كارد تقدّمان للعملاء بطاقات صالحة ليتم استخدامها على الإنترنت. في حال رغبت بالتسجيل للحصول على بطاقة ماستر كارد يجب الدخول إلى موقع my prepaid center.
  • موقع Payoneer من أفضل مواقع إنشاء بطاقة فيزا افتراضية مجانية

تعتبر شركة بايونير من الشركات المعروفة والرائدة في مجال تقديم بطاقات ائتمان يمكن استخدامها على الإنترنت. بالإضافة إلى الخدمات البنكية الكثيرة التي يمكن استخدام هذه البطاقات لتلبيتها، فهي من أكثر البطاقات المستخدمة في وطننا العربي. وهذا يعود إلى الخدمات المتنوعة وعالية الجودة التي يقدّمها الموقع ويفضّلها أغلبية العملاء. تقدم الشركة بطاقة افتراضية من نوع American Express. بالإضافة إلى ذلك، توفر إمكانية فتح حساب لك من خلال هذه الشركة واستخدام الباي بال، والقدرة على شحنها من المنزل.لاستخدام خدمات موقع payoneer يمكنك من هنا.

  • موقع Entropay

تدخل هذه الشركة ضمن أفضل 7 مواقع إنشاء بطاقة فيزا افتراضية مجانية 2022، والتي يمكن بسهولة استخدامها على الإنترنت. بالإضافة لتوفير إمكانية تفعيل البطاقة على موقع الباي بال. ويعود تأسيس الشركة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، مما يتيح إمكانية نقل العملات بالدولار واليورو ولكن بشكل جدًا محدود. وتتميز بطاقات الائتمان الذكية المقدمة من شركة Entropay أنّه يمكن الحصول عليها دون الحاجة إلى تحديد سبب الحصول عليها. ويمكن من خلال الحساب البنكي سحب الأموال من البنك بكل سهولة. ويصل عدد البطاقات التي يمكن الحصول عليها إلى 10 بطاقات افتراضيه، ويتميز الموقع بالسرعة الكبيرة في إنشاء البطاقات الذكية واستخدام البطاقة خلال دقائق قليلة من تفعيلها.يمكن الدخول إلى الموقع الرسمي لشركة Entropay وإنشاء بطاقة فيزا ذكية من هنا.

  • موقع American Express من أفضل مواقع إنشاء بطاقة فيزا افتراضية مجانية

موقع American Express من أفضل 7 مواقع إنشاء بطاقة فيزا افتراضية مجانية

يقدم بنك American Express خدمات متنوعة ذات جودة عالية. فهو يعدّ من أفضل وأهم بنوك الولايات المتحدة الأمريكية بالإضافة إلى إمكانية الحصول على بطاقة افتراضية عبر خدمة يطلق عليها American Express v Payment.كما يتم السماح بالحصول على بطاقة افتراضية من نوع American Express.حيث تقدم هذه البطاقة الخدمات ذاتها التي تقدمها المواقع السابقة. وهي إمكانية استخدام البطاقة على الإنترنت، والباي بال، وفتح حساب تابع للشركة.

  • تطبيق Business card & Invitation Maker
  • سوف نقدم لكم تطبيقBusiness Card & Invitation Maker. وهو أحد تطبيقات إنشاء بطاقات فيزا افتراضية. حيث يوفر تطبيق Business Card & Invitation Maker فرصة صنع البطاقات الذكية بطريقة سهله وبسيطة جدًا. بالإضافة إلى توفير الخدمة مجانًا. حيث يعد تطبيق Business Card & Invitation Maker أفضل تطبيق يمكن استخدامه لتصميم بطاقات ائتمان ذكية على هاتفك. ويسمح بمشاركة بياناتك عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مع الأخذ بعين الاعتبار تقييمه بخمس نجوم على تطبيق بلاي استور من قبل العملاء. ولتحميل تطبيقBusiness Card & Invitation Maker من بلاي استور يمكنك من هنا.

وصلنا الآن إلى نهاية مقالنا حول أفضل 7مواقع إنشاء بطاقات فيزا افتراضية مجانية.2022 وقد ذكرنا في هذا المقال وعبر موقعنا أفضل 7 مواقع إنشاء بطاقات فيزا افتراضية مجانية 2022 مما سيوفر عليكم عناء الاختيار. وشرحنا تفاصيل البطاقات الافتراضية المجانية في كل موقع وكيفيّة الحصول عليها عبر هذه المواقع. حيث تعتبر مواقع موثوقة فعليًا ويمكن الاستفادة منها في الوقت الذي تعددت فيه مواقع البطاقات الافتراضية وكثر الاحتيال عبرها.

819 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.