ما هو موقع كليك بانك Click Bank وأهم مميزاته

كتابة: Ammar Hussein - آخر تحديث: 19 أكتوبر 2021
ما هو موقع كليك بانك Click Bank وأهم مميزاته

ما هو موقع كليك بانك Click Bank وأهم مميزاته …. يعد موقع كليك بانك أحد أشهر المواقع التي تختص بالتسويق للمنتجات بالعمولة، وهي شركة عالمية رائدة في مجال البيع بالتجزئة للمنتجات الرقمية والمادية عن طريق الإنترنت، حيث تمتلك هذه الشركة مالا يقل عن مئتي مليون عميل بالإضافة إلى الموزعين في أكثر من مئتي دولة، وضمن هذه المقالة في “موقع حلبية” سوف نتحدث عن موقع كليك بانك بشكل تفصيلي من حيث أهميته وميزاته وسيئاته، بالإضافة إلى طريقة التسجيل بالموقع.

كليك بانك Click Bank

ما هو موقع كليك بانك

تم تأسيس هذه الشركة منذ عام ألف وتسعمائة وثمانية وتسعين ميلادي ومقرها الأساسي في الولايات المتحدة الأمريكية، وعندما تم البدء بالعمل أصبح هذا الموقع ينمو ويتطور بشكل سريع إلا أن أصبح من أشهر المواقع في الترويج والتسويق للمنتجات كافة والحصول على الأموال.

حيث أن موقع كليك بانك يتضمن العديد من المنتجات كثيرة المجالات ومتعددة الاستخدامات، فمن بين هذه المجالات: المجال الصحي، وصفات الطبخ، البرمجيات، تدريب الحيوانات، وغيرها من المجالات المختلفة.

ما المقصود بالتسويق الإلكتروني بالعمولة

نتيجة قضاء العديد من الأفراد يوميًا معظم وقتهم على الشبكة العنكبوتية، بدأت العديد من الشركات بالظهور واستغلال الوسائل الإلكترونية لتسويق المنتجات عبر الإنترنت الذي يقضي عليه الأفراد معظم وقتهم، وبعد فترة من الوقت بدأ أصحاب الشركات بالبحث عن أشخاص يسوقون لهم منتجاتهم بشكل إلكتروني، حيث يقوم أصحاب الشركات بدفع عمولة لكل عملية بيع منتج ناجح.

وبعد هذا الشرح نستطيع تعريف التسويق الإلكتروني بالعمولة بأنه ترويج للمنتجات أو خدمات الشركات الأخرى عن طريق التكنلوجيا الرقمية، وهذه التكنلوجيا تتمثل بالإنترنت والهواتف الذكية ومواقع التواصل الاجتماعي والبريد الإلكتروني ومحركات البحث وغيرها من التكنلوجيا الرقمية، والمقابل من كل ذلك هو الحصول على العمولة أي نسبة من البيع.

مميزات موقع كليك بانك Click Bank

Click Bank

يعتبر موقع كليك بانك من أشهر وأفضل المواقع المختصة في التسويق الإلكتروني، حيث سنتحدث الآن عن أهم المميزات التي يقدمها الموقع للعملاء حتى يستفادوا منها بشكل شخصي.

  • المصداقية: حيث يعتبر هذا الموقع الأكثر أمانًا ومصداقية من بين الشركات العالمية، وذلك عن طريق حرصها على استلام العميل للأموال في الوقت المحدد من دون أي تأخير.
  • إعطاء العميل مدة حوالي الستين يومًا لإعادة المنتج الذي قام بشرائه، وفي حال تجاوز هذه المدة المعطاة لا يمكن للعميل إرجاع المنتج.
  • نسبة العمولة في هذا الموقع عالية جدًا وممتازة مقارنة مع نسب الشركات الأخرى، حيث تبلغ نسبة العمولة التي ينالها العميل بين 75% وكذلك تصل إلى 90% من قيمة المنتج.
  • يمكن الاعتماد على موقع كليك بانك كمصدر رئيسي للعيش وتأمين دخل مناسب، حيث أن المشترك لا يحتاج للعمل للحصول على مصدر عيش آخر.
  • يتيح النظام الخاص بالموقع أن يقوم المشترك بإنشاء رابط خاص له، حيث يستطيع من خلاله متابعة التحويلات.
  • يقوم موقع كليك بانك بعمل إحصائيات لجميع المنتجات داخل الموقع والتي تبين مدى انجذاب العميل له، ومن خلال هذه الإحصائيات يوفر الموقع للمشترك إمكانية التعرف على مدى تفاعل العميل مع المنتج.
  • يعتبر موقع كليك بانك كحلقة وصل بين البائع والشخص الذي يعمل في التسويق والعميل الذي يقوم بشراء المنتج، حيث يقوم الموقع بالحفاظ على الحقوق الخاصة بجميع الأطراف.
  • الشخص الذي يقوم بتسويق المنتجات يستطيع الحصول على مبالغ أكبر من المبالغ التي يحصل عليها عن طريق بيع إضافات للعملاء.
  • يسمح الموقع للأشخاص الذيم يقومون بتسويق منتجاتهم الخاصة بالقيام بتحديثات على المنتجات في كل فترة، مما يمكن المستهلك من الاستفادة بشكل أكبر من السابق، لكن هذه الميزة لا تتوفر في جميع المنتجات إنما هناك منتجات معينة يمكن إعادة تحديثها وتسويقها.

سلبيات موقع كليك بانك Click Bank

على الرغم من وجود ميزات عديدة يقدمها موقع كليك بانك للعملاء، إلا أنه هنالك بعض السلبيات التي يجب على العميل تجنبها وتوخي الحذر منها، من خلال استخدام الموقع سواء كان المشتري أو البائع، والآن نتعرف على سلبيات الموقع وهي كالتالي:

  • في موقع كليك بانك لا يوجد طرق عديدة يتمكن العميل من خلالها بسحب الأموال الخاصة به ضمن الموقع، حيث هناك طريقة واحدة فقط خاصة بالعملاء الموجودين خارج الولاية المتحدة الأمريكية وهي من خلال بايونير.
  • هناك العديد من المشتركين الصوص على الرغم من أن هذا الموقع صادق في تسليم الأموال، حيث يقوم المشترك بتسويق العديد من المنتجات الرديئة على أنها من أجود المنتجات، وذلك بهدف خدع العملاء ومحاولة سرقة أموالهم.
  • بالرغم من أن أحد ميزات الموقع هو القدرة على إرجاع المنتج خلال مدة صلاحية لا تتجاوز الستين يومًا، إلا أن هذه الميزة تؤثر سلبيًا على البائع أو الشخص الذي يقوم بتسويق هذه المنتجات.
  • يعتمد الموقع على التسويق باللغات الأجنبية وخاصتًا اللغة الإنكليزية، حيث من سلبياته أنه لا يمكن التسوق باللغة العربية بل يجب الاعتماد على اللغة الأجنبية.
  • ليس هناك الكثير من الصفحات الخاصة ببيع المنتجات، ونتيجة لذلك يصبح لدينا انخفاض كبير في نسبة التحويلات في بعض الأحيان.
  • كثرة الإحصائيات الغير واضحة بشكل كامل تؤثر سلبًا، حيث أن العميل يصبح غير قادر على اختيار منتج مناسب لشرائه.

طريقة التسجيل في موقع كليك بانك Click Bank

Click Bank

بعد الحديث عن مميزات هذا الموقع وسلبياته يجب على الأشخاص معرفة كيفية التسجيل بالموقع، وذلك للاستفادة من المميزات والحصول على الأموال من خلال الربح، والآن سنتعرف على طريقة التسجيل بالموقع وذلك عن طريق الخطوات التالية:

  1. يقوم في البداية العميل بالدخول إلى الموقع الرسمي الخاص ب كليك بانك على الإنترنت، حيث يمكن الدخول إليه من خلال الرابط هنا.
  2. يتم بعد ذلك الانتقال إلى الصفحة الرئيسية الخاصة بالموقع، ومن ثم الضغط على العلامة الموجودة ضمن القائمة في أعلى ويسار الصفحة.
  3. يقوم العميل بالضغط على “Sign Up”، فيتم الانتقال إلى الصفحة الخاصة بإنشاء حساب على موقع كليك بانك، حيث هناك العديد من البيانات التي يجب أن يقوم العميل بتعبئتها بشكل صحيح.
  4. اختيار البلد الذي يقيم به العميل.
  5. كتابة اسم العميل بشكل صحيح واسم العائلة في المكان المخصص.
  6. ثم إدخال الرقم الخاص بالعميل في الفراغ المناسب والمخصص.
  7. كتابة البريد الإلكتروني الخاص، بحيث يكون قيد التشغيل والمستخدم من قبل العميل.
  8. إدخال كلمة المرور في المكان المخصص لها، حيث يجب أن تحتوي الكلمة على حرفين كبيرين وحرفين صغيرين ورقمين ورمزين، كما يجب ألا تتجاوز عدد أحرف هذه الكلمة أكثر من اثنين وثلاثين حرفًا من دون فواصل.
  9. يقوم بعد ذلك العميل بالموافقة على كامل الشروط الخاصة بالخدمة وذلك عن طريق الضغط على زر”I have read and agree to the terms and Conditions”.
  10. يقوم العميل بمراجعة البيانات التي قام بإدخالها والتأكد من صحتها ثم الضغط على زر”Join Click Bank”.
  11. يقوم الموقع بأرسال رسالة نصية إلى البريد الإلكتروني المدخل سابقًا، يدخل العميل إلى البريد الإلكتروني ويفتح الرسالة الخاصة بالموقع ثم الضغط على الرابط الموجود، وهكذا يكون الحساب الخاص بالعمل جاهزًا.

وفي نهاية مقالتنا عن التعريف بموقع كليك بانك وأهم مميزاته وعيوبه، نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم معلومات مفيدة ونال إعجابكم واهتمامكم.

أفضل البنوك الأجنبية في السعودية 2021

273 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *