ما مدى خصوصية برنامج إيمو imo

كتابة: Rasheed - آخر تحديث: 26 يوليو 2021
ما مدى خصوصية برنامج إيمو imo

خصوصية برنامج إيمو imo تؤخذ على محمل الجد من قبل الشركة، حيث تلتزم الشركة بتعزيز الشفافية من خلال الكشف عن ممارسات الخصوصية لديها، وتوضح سياسة الخصوصية هذه كيف يتم تجميع معلوماتك، واستخدامها، والحفاظ عليها،  وتنطبق سياسة الخصوصية هذه عليك وعلى المعلومات التي قد تزود الشركة بها، أو التي قد يتم جمعها منك عند تثبيت البرنامج imo.

المعلومات التي يتم جمعها عنك بواسطة برنامج إيمو

تشمل سياسة خصوصية برنامج إيمو imo بعض معلوماتك الشخصية، لتوفير الخدمة ودعمها وتحسينها، وتتضمن بعض الطرق التي قد يتم جمع المعلومات الشخصية بها المعلومات التي تقوم بتقديمها مباشرة، ومعلومات عنك تجمع تلقائيًا من بيانات السجل، وملفات تعريف الارتباط، وتاريخ الدردشة الخاص بك.

وتستخدم بياناتك الشخصية في الظروف التالية:

تقديم الخدمة التي طلبتها، أو للامتثال لتعليماتك أو الالتزامات التعاقدية الأخرى بينك وبينك الشركة.

للامتثال لالتزاماتنا القانونية وكذلك للاحتفاظ بسجلات عمليات الامتثال لدى الشركة.

لأنك اخترت نشر أو عرض معلوماتك الشخصية في منطقة عامة من الخدمة.

لحماية مصالحك الحيوية.

لحماية الصالح العام.

لمنحك الشركة موافقتك صراحة على معالجة معلوماتك الشخصية بطريقة معينة.

خصوصية الوصول في برنامج إيمو

من ضمن سياسات خصوصية برنامج إيمو imo، هي إذن الوصول إلى الكاميرا والفيديو، حيث يسمح إذن الوصول، بالوصول إلى كاميرا جهازك والتقاط الصور أو الفيديو من الجهاز، بما في ذلك الصور المخزنة على جهازك، فإذا تم منح إذن الوصول هذا، يمكن للخدمة حفظ الصور ومقاطع الفيديو على جهازك والوصول إلى الصور ومقاطع الفيديو المخزنة بالفعل على جهازك، ولن تتمكن من إرسال الصور، أو تحميلها من الكاميرا إلا إذا منحت التطبيق إذنًا للوصول إلى الكاميرا والصور الخاصة بك.

كما يسمح إذن الوصول إلى الهاتف، بالوصول إلى ميزات الاتصال الهاتفي، على سبيل المثال الوصول إلى رقم هاتف الجهاز، ومعلومات الشبكة الخلوية الحالية، وحالة أي مكالمات جارية، وقائمة بأي حسابات هاتفية مسجلة على الجهاز، ويتيح ذلك للخدمة تشغيل الصوت وكتم صوته عند ورود مكالمة هاتفية.

وهناك أيضاً إذن الوصول إلى دفتر العناوين، الذي يمكن من جمع معلومات الاتصال من دفتر عناوين هاتفك المحمول من أجل مساعدتك في توصيلك بأصدقائك والمستخدمين الآخرين على الخدمة.

خدمة بيانات تتبع الوجه ورسم الخرائط

توفر خصوصية برنامج إيمو imo  خاصية تتبع الوجه ورسم الخرائط، فعندما تستخدم ميزات الخدمة التي تضيف قناعًا أو تأثيرات أخرى إلى صورة وجهك داخل الخدمة، يتم جمع معلومات تتبع الوجه ورسم الخرائط منك باستخدام الكاميرا الموجودة على جهازك.

وتستخدم معلومات تتبع الوجه ورسم الخرائط التي يجمعها التطبيق لتمكين ميزات تأثير الوجه داخل الخدمة، وتظل معلومات تتبع الوجه ورسم الخرائط على جهازك ولا يتم تحميلها على خوادم التطبيق، ولا يتم استخدام تتبع الوجه ورسم الخرائط لتحديد الأفراد أو لاستهداف الإعلانات، كما أن التطبيق لا يقوم بمشاركة معلومات تتبع الوجه ورسم الخرائط مع أطراف ثالثة.

كانت تلك أهم المعلومات عن خصوصية برنامج إيمو imo  وما توفره من مزايا تمكن المستخدمين من التعامل مع البرنامج بأمان واطمئنان، وأيضاً تزويدهم بالمعلومات التي يريدونها بناءً على نشاطهم المسجل على التطبيق، وأيضاً بياناتهم الشخصية المحفوظة منذ لحظة تثبيت التطبيق.

2379 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *