ما أشهر الأماكن السياحية في أستراليا 2021

كتابة: Rasheed - آخر تحديث: 24 سبتمبر 2020
ما أشهر الأماكن السياحية في أستراليا 2021

تعد أستراليا من أشهر المناطق السياحية حول العالم، وتشتهر بالعديد من المعالم السياحية التي جعلتها من أولى دول العالم من حيث السياحة، يتوافد إليها كل عام آلاف السياح من شتى بقاع العالم ويتنوع السياح ما بين العرب وخاصة دول الخليج والأجانب من جميع الجنسيات، الأماكن السياحية في أستراليا عديدة ومتنوعة وسوف نتناول أهم هذه الأماكن.

أشهر الأماكن السياحية في أستراليا

أولا السياحة في سيدني:

من أشهر المدن السياحية في قارة أستراليا مدينة سيدني، وهي من أجمل وأكبر المدن السياحية التي تجذب إليها العديد من السياح من شتى أنحاء العالم، فازت بلقب مدينة السياحة الأولى في العالم لعدة سنوات على التوالي.

الأماكن السياحية في سيدني

تشتهر مدينة سيدني وهي عاصمة أستراليا وأكبر مدنها بالعديد من المعالم السياحية الهامة والجذابة، حيث يأتي إليها الآلاف من السياح كل عام من جميع أنحاء العالم، ومن أهم هذه المعالم:

مرفأ دارلينغ

ويعد ميناء دارلينغ من أشهر المعالم السياحية في مدينة سيدني، يقع بالقرب من نيو ساوث ويلز في وسط مدينة سيدني، وهو من الأماكن الترفيهية.

حديقة هايد بارك

هي أقدم وأشهر الحدائق في مدينة سيدني الأسترالية، تمتاز بالمساحات الخضراء الواسعة، حيث يوجد بها مئات الأشجار الورقية الكبيرة.

أشهر الفنادق في سيدني

تضم سيدني مجموعة من افخم الفنادق العالمية المشهورة، والتي تحتل المراتب الأولى من حيث النظافة والراحة والخدمات الفندقية الممتازة ومن أشهر هذه الفنادق:

ميريتون سويتس ماسكوت سنترال

وهو من أفضل الفنادق الموجودة في مدينة سيدني، يقع بالقرب من المطار الدولي في مدينة سيدني أي ما يقرب من 10 دقائق بالسيارة، به العديد من أشهر  المطاعم والمتاجر، يمتاز الفندق بتقييمات مرتفعة من حيث الموقع ومستوى الخدمة وطاقم العمل وتوافر جميع المرافق.

سويس أوتيل سيدني

يعد فندق سويس أوتيل من أشهر الفنادق الخمس نجوم في مدينة سيدني، ويمتاز الفندق بموقعه المتميز والاستراتيجي في وسط المدينة في حي الأعمال، بالقرب من جميع معالم المدينة السياحية ومراكز التسوق التجارية، يبعد الفندق حوالي 50 متر عن بيت ستريت مول، ومحطة تاون هول، من أهم المعالم السياحية التي تقع قريبة من الفندق جسر ميناء سيدني، منطقة الصخور التاريخية، دار الأوبرا الشهيرة.

ثانيا السياحة في ملبورن

تعد مدينة ملبورن ثاني أكبر المدن الأسترالية، وهي عاصمة ولاية فكتوريا، تشتهر مدينة ملبورن بالعديد من المعالم السياحية التي تجذب السياح، وخاصة الحدائق، لقبت بمدينة الحدائق وذلك لكثرة الحدائق الرائعة في المدينة.

الأماكن السياحية في ملبورن

هناك العديد من الأماكن السياحية في مدينة ملبورن والتي تجذب العديد من السياح حول العالم مثل:

عجلة ملبورن ستار

تم افتتاح عجلة ملبورن ستار عام 2013، حيث تقع في الواجهة البحرية لمنطقة دوكلاندز في ملبورن، وتعتبر عجلة ملبورن ستار من أهم المعالم السياحية في أستراليا، حيث يبلغ ارتفاعها 120 متر، ويتكون شكلها من علم أستراليا، ومكونة من 7 قضبان.

اكواريوم ملبورن للحياة البحرية

من أهم المعالم السياحية في مدينة ملبورن، حيث يقع على ضفاف نهر يارا في ملبورن، ويوجد به العديد من المخلوقات البحرية والتي توجد في المحيط الجنوبي أنتاركتيكا.

الأماكن السياحية في أستراليا من أكثر الأماكن السياحية شهرة حول العالم، وذلك بسبب تعدد المدن الأسترالية وبالتالي تعدد وتنوع المعالم السياحية التي تجذب السائحين من جميع الجنسيات، وقد ذكرنا في هذا التقرير أشهر الأماكن السياحية في أستراليا وأهمها.

1384 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *