ماهي سلبيات برنامج إيمو imo

كتابة: محمد رشيد حلبية - آخر تحديث: 22 سبتمبر 2020
ماهي سلبيات برنامج إيمو imo

ماهي سلبيات برنامج إيمو  imo  سلبيات برنامج imo قد تؤرق بعض المستخدمين، والذين يحاولون الحصول على أفضل برنامج للدردشة، والمكالمات الصوتية، وأيضاً مكالمات الفيديو، حيث أن هناك المئات من التطبيقات المتاحة للمكالمات الصوتية والمرئية لتثبيتها واستخدامها في الهواتف الذكية من قبل الفرد أو المجموعة.

ماهي سلبيات برنامج إيمو imo

من سلبيات برنامج imo التي قد تعترض المستخدمين الآتي:

يمكن إضافة أي معلومات غير معروفة تلقائيًا إلى قائمة جهات اتصال إيمو الخاصة بك.

لا توجد خصوصية لآخر مشاهدة لك.

لا يمكنك إرسال موقعك أو الاتصال مع إيمو.

قد يشارك بعض المعلومات الشخصية الخاصة بك مع التطبيقات الأخرى مثل: فيس بوك، أو تويتر، أو انستجرام.

لا يمكنك استخدامه بدون اتصال بالإنترنت، ولكن في الواقع هذه هي المشكلة مع جميع برامج المراسلة الفورية.

يستهلك الكثير من شحن بطارية الهاتف.

باستخدام تطبيق التجسس، يمكن لأي شخص اختراق حساب إيمو الخاص بك والوصول إلى محفوظات الدردشة الخاصة بك.

لا يمكن التعرف على جهات الاتصال من خلال أسمائها، بدلاً من ذلك يجب عليك حفظ الرقم في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك أولاً للعثور على ذلك.

أثناء الاستمتاع بمكالمة صوتية، لا يمكنك التبديل إلى الفيديو، يجب عليك الاتصال مرة أخرى لإجراء مكالمات فيديو.

مميزات برنامج إيمو

ماهي سلبيات برنامج إيمو imo
ماهي سلبيات برنامج إيمو imo

على الرغم من وجود سلبيات برنامج imo، إلا أن هناك بعض الميزات الواعدة في التطبيق، منها الآتي:

حجم التطبيق: ملف التثبيت أصغر حجمًا، حتى بعد التثبيت، فإنه يشغل مساحة قليلة من سعة التخزين لديك.

أحجام ملفات ذاكرة التخزين المؤقت منخفضة: ينشئ التطبيق عددًا قليلاً جدًا من ملفات ذاكرة التخزين المؤقت، وسيضمن ذلك أنك لن تواجه أي مشاكل فيما يتعلق بسرعة هاتفك.

دعم الدردشة بالإضافة إلى مكالمات الفيديو: يمكنك استخدام التطبيق للدردشة مع أصدقائك وعائلتك تمامًا كما تفعل على التطبيقات الأخرى، ويمكنك استخدامه لمشاركة النصوص والصور ومقاطع الفيديو.

قائمة ملصقات ضخمة: يأتي تطبيق إيمو مع قدر كبير من الملصقات من 150 فئة، ويمكنك إنشاء الملصقات الخاصة بك أيضًا.

دعم الدردشة الجماعية: يدعم إيمو الدردشات الجماعية، ومع ذلك لا يمكن إجراء مكالمات الفيديو في الدردشات الجماعية.

إحدى الميزات التي تميز برنامج إيمو عن جميع التطبيقات الأخرى هي المكالمات الصوتية والمرئية عالية الجودة غير المحدودة حقًا، فقد تم اختبار التطبيق لتقديم جودة صوت وفيديو أفضل وأكثر وضوحًا حتى عند سرعة الاتصال البطيئة.

يمكنك استخدام التطبيق للتواصل مع مستخدم بغض النظر عن الشبكة التي يعمل بها.

إيمو وواتس آب الأشهر في عالم المحادثات الإلكترونية

مع وجود سلبيات برنامج imo يلجأ العديد من الناس إلى تطبيق واتس آب الذي له شعبية كبيرة في مجال المحادثات، فبرنامجي إيمو وواتس آب كلاهما تطبيقات مراسلة مستخدمة على نطاق واسع، وكلاهما لا يستخدم فقط لمكالمات الصوت والفيديو، ولكن أيضًا لمشاركة الرسائل والصور ومقاطع الفيديو وما إلى ذلك.

وقد تم تصنيف برنامج إيمو في المركز 22 من حيث الاستخدام، حيث أن هناك الكثير من الميزات المتوفرة مع تطبيق إيمو، تجعل هذه الميزات التطبيق أكثر راحة وسهولة في الاستخدام، أما تطبيق واتس آب وهو الأكثر استخدامًا ويحتل المرتبة 18 بين أكثر تطبيقات المراسلة استخدامًا في العالم.

الخصائص المتوفرة في كل من إيمو وواتس آب

على الرغم من وجود سلبيات برنامج imo ، وأيضاً سلبيات برنامج واتس آب، إلا أن لكل منهما خصائص مثل:

خدمة الرسائل الفورية: يوفر إيمو أفضل جودة لخدمة المراسلة الفورية في جميع أنحاء العالم، حتى في الشبكات ذات الجودة الرديئة، فهي تعمل بشكل جيد، كما يقدم واتس آب واحدة من أفضل خدمات المراسلة الفورية جودة.

مكالمات الصوت والفيديو: من خلال إيمو، يمكنك إجراء مكالمات صوتية ومرئية، وأثناء إجراء مكالمة فيديو، يمكنك الاستمتاع بشاشة كبيرة، وفي واتس آب أثناء إجراء مكالمة فيديو، يمكنك الاستمتاع بشاشة ملونة خضراء تعرض صورة المستخدم للمستخدم الآخر، وأثناء إجراء مكالمة صوتية، يمكنك التبديل إلى مكالمة الفيديو في أي وقت عن طريق طلب الفيديو، ويمكنك العودة مرة أخرى في المكالمة الصوتية، وهذه الميزة غير متوفرة في إيمو.

مجموعة محادثة: باستخدام كل من إيمو وواتس آب، يمكن للمستخدمين إجراء مكالمة فيديو جماعية، أو دردشة جماعية مثل سكايب، لكنها أرخص بكثير من سكايب.

المشاركة: يمكنك مشاركة أي صور أو مقاطع فيديو أو روابط URL من خلال واتس آب و إيمو، ولكن بخلاف إيمو، يحتوي واتس آب على بعض خيارات المشاركة الأخرى مثل مشاركة الموقع والملف والاتصال وحتى إذا كانت الموسيقى مخزنة في جهازك.

كانت تلك أهم المعلومات عن ماهي سلبيات برنامج إيمو imo، التي قد تجعله أقل شعبية من أي نظير له في عالم التواصل الاجتماعي، وأيضاً بعض المميزات التي تساعد على تلافي السلبيات، وتجعله يحافظ على مكانته في عالم المحادثات الصوتية والمرئية.

2331 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *