كيف تصدر نتائج البحث 2022

كتابة: Mouhamad Ali shikh Othman - آخر تحديث: 13 فبراير 2022
كيف تصدر نتائج البحث 2022

بالنسبة لأولئك الذين يعملون في محاولة تصدر نتائج البحث والعضوية. فإن محرك البحث Google هو الأفضل. حيث أنه يحدد الصفحات الأكثر فائدة وملاءمة لمستخدميها لأي موضوع تقريبًا. نحن لا نثق في نتائج Google فقط بل نعتمد عليها. مع هذه القوة والتأثير الهائلين، قد يبدو جعل عملك الصغير على الصفحة الأولى من Google أمرًا غير واقعي.

تصدر نتائج البحث على جوجل

ومع ذلك، فإن هذه القوة بالذات التي تمتلكها Google هي التي تجعل من الممكن أكثر من أي وقت مضى للشركات الصغيرة. والمحلية أن تحتل مرتبة عالية في نتائج البحث -مجانًا. في هذا المقال، سنغطي العديد من الإجراءات الملموسة التي يمكنك اتخاذها لمساعدة عملك على الصعود إلى أعلى الصفحة الأولى. باستخدام استراتيجيتين مجانيتين: تحسين مواقع الويب وإدراجها. سنغطي أولاً أهمية الصفحة الأولى من Google ثم سنتناول التكتيكات، والتي تشمل. إضافة كلمات رئيسية إلى أماكن محددة على موقع الويب الخاص بك وإنشاء محتوى للبشر وليس لـ Google. التأكيد على الموقع وتحديث وصيانة قائمة Google الخاصة بك بانتظام.

لماذا تعتبر الصفحة الأولى من Google مهمة

لماذا تعتبر الصفحة الأولى من Google مهمة

أصبحت نتائج بحث Google أكثر قوة مع لوحات المعرفة ومربعات الإجابات والأسئلة ذات الصلة القابلة للتوسيع. والنتائج المحلية والمزيد. مع وجود العديد من الطرق للتميز، فإن العمل من أجل الترتيب الأعلى يستحق الجهد المبذول. لا سيما بالنظر إلى أن معدل الحركة والنقر إلى الظهور كلاهما ينخفض ​​بشكل سريع بينما يشق المرء طريقه إلى أسفل نتائج البحث. من المعروف أن الصفحة الأولى من Google تستحوذ على غالبية الزيارات. ولكن هل تعلم أن هناك اختلافات كبيرة في نسب النقر إلى الظهور لأعلى النتائج مقابل أسفلها؟ تظهر إحدى الدراسات معدلات النقر إلى الظهور التالية حسب موقع Google:

• النتيجة الأولى: 36.4٪ نسبة النقر إلى الظهور.
• النتيجة الثانية: نسبة النقر إلى الظهور 12.5٪.
• النتيجة الثالثة: 9.5٪ نسبة النقر إلى الظهور.

قد يؤدي كسب مكانة بارزة على Google إلى الظهور في مقتطف مميز، مما يمنح عملك تعرضًا فوريًا ويزيد من مصداقيتك. وجدت دراسة أخرى أن أعلى نتيجة على Google تستحوذ على 33٪ من حركة البحث. كلما اقتربنا من تصدر نتائج البحث وأعلى ظهور موقعك على Google، كان تواجدك في البحث وسلطة علامتك التجارية أفضل.

كيف يفيد تصدر نتائج البحث عملك؟

كيف يفيد تصدر نتائج البحث عملك

من المهم أن تفهم الأهداف المختلفة التي يمكن أن يساعد الحصول على ترتيب أعلى على Google نشاطك التجاري على تحقيقها.

1. تحسين الرؤية الخاصة بك

لنفترض أن لديك موقعًا من الطوب ومواد الإعمار. إذا كان لديك الاختيار بين وضع عملك على الطريق الرئيسي. الذي يمر عبر المدينة أو شارع جانبي هادئ، فما هو الطريق الذي ستختاره؟ الطريق الرئيسي بالطبع. مع 167 مليار عملية بحث شهريًا، فإن الوصول إلى الصفحة الأولى من Google يشبه غرس عملك على أكثر الطرق ازدحامًا في المدينة. كلما زاد عدد الأشخاص الذين يرون موقع الويب الخاص بك، زاد الوعي بعلامتك التجارية. كلما زاد إلمام المستهلكين بعلامتك التجارية، زاد تقبّلهم لأنشطة التحويل.

2. توليد المزيد من العملاء المحتملين

الآن ماذا لو كان عليك الاختيار بين الشارع الرئيسي لمدينة متنوعة أو مدينة العملاء المثاليين؟ هناك العديد من صفحات Google الأولى مثل استعلامات البحث الموجودة هناك. هدفك هو الوصول إلى الصفحة الأولى للاستفسارات التي يقوم بها عملاؤك المثاليون. من خلال القيام بذلك، يتم اكتشافك من قبل المستهلكين الذين يبحثون عبر الإنترنت بقصد الشراء أو المشاركة. هؤلاء الأشخاص هم الأكثر عرضة للتحويل إلى عملاء متوقعين وعملاء لعملك.

3. زيادة المشاركة

وفقًا لـ Adweek ، يقوم 81 ٪ من المتسوقين بإجراء بحث عبر الإنترنت قبل الشراء. وتعتبر Google هي الحل الأمثل لذلك. باستخدام مربعات الإجابات والنتائج المحلية التي تعرض معلومات الاتصال والخرائط والمراجعات والتقييمات والأوصاف. تتيح صفحة نتائج محرك بحث Google وحدها للمستهلكين التعرف على نشاطك التجاري ومقارنته والتفاعل معه قبل النقر عليه على نتيجتك.

4. قيادة تصدر نتائج البحث على موقع الويب

يمكن أن توفر المقتطفات ومربعات الإجابات الكثير من المعلومات. بينما يمكن لصفحة نتائج محرك البحث نفسها في بعض الأحيان توفير جميع المعلومات التي يحتاجها الشخص، لا يزال هناك عدد من الاستفسارات التي سينقر عليها الأشخاص حتمًا للوصول إلى موقع ويب.

لا تنس أنه غالبًا ما يتطلب الأمر عدة تفاعلات مع نشاط تجاري قبل أن يتحول الشخص إلى عميل، لذلك من المهم التفاعل مع موقع الويب الخاص بك. لا يؤدي التواجد في الصفحة الأولى من Google فقط إلى زيادة حركة البحث إلى موقع الويب الخاص بك بشكل كبير. عدم التواجد في الصفحة الأولى من Google له عيب كبير. في الواقع، تستحوذ الصفحة الأولى من Google على 71٪ على الأقل من حركة البحث الويب، والصفحة الثانية أبعد ما تكون عن المرتبة الثانية.  فهي تنخفض إلى 6٪ من نقرات موقع الويب. هذا الانخفاض الحاد في حركة البحث الويب هو مؤشر على مدى أهمية الصفحة الأولى من Google.

5. زيادة سلطة الصناعة الخاصة بك

يتطلب الوصول إلى الصفحة الأولى من Google إنشاء محتوى عالي الجودة بانتظام يتعرف Google على أنه يلبي احتياجات الباحثين. هذا يستغرق وقتًا. ولكن زيادة عدد الزيارات والثقة التي ستنتج تستحق الاستثمار. بالإضافة إلى ذلك، سوف تتطلب منك الكتابة بانتظام عن مجال عملك وأعمالك أن تظل على اتصال مع ما يريد جمهورك المستهدف معرفته بالإضافة إلى آخر التحديثات في مجال عملك. يعد الظهور في الصفحة الأولى من Google أمرًا مهمًا لأنه يسهل تطوير وصيانة قاعدة معرفية قوية يمكن لعملك أن يقف عليها بقوة.

6. كسب الثقة وتصدر نتائج البحث

تم تصميم خوارزمية Google للتعرف على المحتوى غير المرغوب فيه والمريب والمنخفض الجودة. إذا كنت تظهر باستمرار على الصفحة الأولى من Google، فهذا يعني أن Google تتعرف عليك كمصدر موثوق للمعلومات.  وأن المستهلكين يثقون في الشركات التي تثق بها Google.

7. كوِّن جمهورك

كما ذكرنا أعلاه، يتطلب الوصول إلى تصدر نتائج البحث في الصفحة الأولى من Google إنشاء محتوى عالي الجودة ودائم التجدد. هذا النوع من المحتوى هو الهدية التي تستمر في العطاء. يمكن إعادة توجيهها وإعادة توزيعها عبر مجموعة متنوعة من قنوات التسويق بما في ذلك وسائل التواصل الاجتماعي والبريد الإلكتروني والإعلانات المدفوعة. ستزودك جهودك القائمة على المحتوى للوصول إلى الصفحة الأولى من Google بمزيد من المواد والمزيد من الفرص للتفاعل مع جمهورك. المستهدف ورعاية العملاء المحتملين والبقاء في صدارة اهتماماتك.

8. تسريع دورة المبيعات الخاصة بك

تسريع دورة المبيعات الخاصة بك

يتمتع المستهلكون اليوم بالعديد من الخيارات للاختيار من بينها، بالإضافة إلى الوصول إلى جميع المعلومات والأدوات التي يحتاجون إليها لاكتشاف شركة ما وفحصها واتخاذ قرار بشأنها. إلى أين يذهبون لبدء أبحاثهم؟ متصفح الجوجل! يساعدك الوصول إلى الصفحة الأولى من Google على جذب العملاء المحتملين في قمة التحويل والحصول على دورة المبيعات الخاصة بك.

في النهاية، تكلمنا عن طريقة كسب ثقة العميل نت تصدر نتائج البحث الحاصة بك على جوجل. نرجو أن يكون مقالنا مفيد للقارئ.

افرأ أيضًا: الربح من الأنستقرام

706 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *