كيف تربح المال من الانترنت بسهولة

كتابة: Ali Sbera - آخر تحديث: 2 نوفمبر 2021
كيف تربح المال من الانترنت بسهولة

كيف تربح المال من الانترنت بسهولة ؟ من المحتمل أن يؤدي كسب المال إلى حل الكثير من مشاكلك. يبحث الجميع  باستمرار عن طرق ربح المال من الانترنت. بالنسبة للبالغين يحتاجون إلى طرق أكثر فاعلية للحصول على دخل حقيقي يتناسب مع متطلبات الحياة المتزايدة.

كيف تربح المال من الانترنت بسهولة

لحسن الحظ، في عصر الإنترنت، أصبح كسب أموال إضافية (أو راتب بالكامل) عبر الإنترنت أمرًا سهلاً للغاية إذا كنت تعرف أين تبحث. في مقالنا لليوم سوف نجيب على سؤال كيف تربح المال من الانترنت بسهولة، ونستعرض معك أهم الطرق الناجحة حتى تربح المال من الانترنت بسهولة.

1. استطلاعات الرأي عبر الإنترنت

استطلاعات الرأي عبر الانترنت

على الرغم من أن إجراء الاستطلاعات عبر الإنترنت لن يجعلك ثريًا بأي حال من الأحوال. إلا أنه ببضعة دقائق من وقتك يمكن أن تربح المال من الانترنت بسهولة.

 

يسمح لك Swagbucks بربح النقاط ثم استبدالها ببطاقات الهدايا أو النقود. ويتوفر خيار استرداد النقود لأكثر من 1500 تاجر تجزئة بما في ذلك Amazon و Starbucks و Target إلخ. بإمكانك أن تربح نقاطًا عن طريق التسوق عبر موقعهم، وملء الاستبيانات، ومشاهدة مقاطع الفيديو، وما إلى ذلك. أفضل جزء هو أنه يمكنك الاشتراك مجانًا. بالإضافة إلى أنهم يقدمون حاليًا مكافأة عند التسجيل بقيمة 10 دولارات.

2. العمل كمستقل

العمل كمستقل

 

إذا كانت لديك موهبة، فيمكنك الاستفادة منها وبيع مهاراتك وكسب المال بسهولة. سواء كنت كاتبًا أو فنانًا أو مصمم جرافيك أو مصورًا وما إلى ذلك، فهناك عمل مستقل لك.

الكتابة المستقلة

أصبح من الأسهل أكثر من أي وقت مضى أن تصبح كاتبًا مستقلاً. إذا كنت بدأت للتو فقد يكون من الصعب العثور على وظيفة كاتب تدفع لك أكثر من بضعة دولارات. أحد الأماكن الجيدة لبدء البحث عن عمل مستقل هو موقع Fiverr. معظم الأشخاص سيتقاضون 5 دولارات مقابل خدماتهم، بينما يتقاضى آخرون رسومًا أكبر بكثير.

تعليم عبر الإنترنت

إذا كنت ترغب في التدريس ولديك بعض وقت الفراغ، ففكر في تدريس اللغة الإنجليزية كلغة ثانية. EF، شركة تعليمية عبر الإنترنت يمكنك أن تكسب فيها ما يصل إلى 2000 دولار شهريًا، مما يجعلها نشاطًا جانبيًا رائعًا.

3.الاستثمار في العقارات

يعد الاستثمار في العقارات عبر الإنترنت شكلاً رائعًا من الاستثمار يمكنك أن تجيب على كيف تربح المال من الانترنت بسهولة. يشمل التمويل الجماعي العقاري العديد من المستثمرين الذين يستثمرون مبالغ صغيرة من المال في المشاريع العقارية.هناك شركتان من الشركات الرائدة في مجال التمويل الجماعي العقاري.

 

الاسم الأول Roofstock. يركزون في عذه الشركة على على منازل الأسرة الواحدة التي يمكنك شراؤها واستخدامها كممتلكات للإيجار. إنها منصة للمستثمرين تم إنشاؤها من قبل المستثمرين، ولهذا السبب لا توجد رسوم للانضمام إلى عقاراتهم والبحث فيها.

اسم آخر معروف في عالم التمويل الجماعي العقاري هو Fundrise. لديهم حد أدنى من الاستثمار منخفض للغاية يبلغ 500 دولار. ويذكر أن عوائدهم السنوية تتراوح عمومًا بين 8.7٪ -12.4٪.

4. استثمر مع وسيط

يخيف سوق الأسهم الكثير من الناس. ولكن يمكن أن تربح المال من الانترنت بسهولة باستثمار أموالك في الأسهم مع وسيط، حتى لو لم يكن لديك الكثير من المعرفة.

 

إذا كنت تستثمر من خلال شركة مثل E * TRADE ، فإنها توفر الكثير من أدوات الاستثمار حتى تتمكن من الاستثمار بمفردك. ويمكنك تداول الأسهم والخيارات وصناديق الاستثمار المتداولة مقابل 0 دولار. تعتبر TD Ameritrade جذابة للمستثمرين الشباب لأنها لا تملك حدًا أدنى للاستثمار وتوفر الكثير من الأدوات لكل مستوى من الاستثمار. يمكنك أيضًا التداول من خلال تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم مما يجعله مريحًا للغاية.

 

Ally Invest هي أيضًا شركة بارزة في عالم الاستثمار لأنها لا تفرض رسوم عمولة ولا يوجد حد أدنى للحساب.

 5. بيع أو تأجير ممتلكات

يعني هذا بيع بعض الأشياء هنا وهناك على موقع Ebay ، أو تشغيل متجر كامل عبر الإنترنت، أو تأجير منزلك.

موقع Ebay

موقع ebay

قد يبدو العمل مع Ebay تقليدي، كما هو الحال مع Amazon و Etsy . ولكن بيع الأشياء التي لا تحتاجها هو طريقة رائعة لكسب أموال إضافية. يمكنك إنشاء حساب مجاني، لكن سيتم تحديد مقدار ما يمكنك بيعه. إذا كنت تريد بيع أكثر من 50 عنصرًا شهريًا عبر الإنترنت، فسيلزمك الاشتراك في أحد اشتراكات Ebay.

 

Starter:  شهريًا 4.95 دولار مع اشتراك سنوي.

Basic: شهريًا 21.95 دولارًا مع اشتراك سنوي.

Premium: شهريًا 59.95 دولارًا مع اشتراك سنوي.

Anchor:شهريًا 299.95 دولارًا مع اشتراك سنوي.

Enterprise: شهريًا 2999.95 دولارًا مع اشتراك سنوي.

 موقع Etsy

يعد العمل مع Etsy أكثر إرضاءً من Ebay وحتى Amazon. ولكن، تمامًا مثل Ebay و Amazon، لدى Etsy بعض الرسوم التي يجب مراعاتها إذا كنت تخطط للبيع عليه. جدول الرسوم كما يلي:

  • 0.20 دولارًا أمريكيًا لكل عنصر تقوم بإدراجه للبيع.
  • عند إجراء عملية بيع، سيتم فرض رسوم معاملة تبلغ 3.5٪ من السعر الذي تعرضه لكل قائمة.

 6. إنشاء مدونة

إذا كان بإمكانك إنشاء جمهور متخصص متابع لمدونتك، فيمكنك أن تربح المال من الانترنت بسهولة. لبدء جني الأموال عن طريق التدوين، ستحتاج إلى استخدام أساليب إعلانية معينة، وأفضل ما في المدونات الناشئة هو: الدعاية والتسويق بالعمولة حيث يتيح التسويق التابع للمدونات الصغيرة البقاء في العمل. بدلاً من الدفع مقابل كل 1000 مشاهدة للصفحة أو لكل نقرة (وهي الوسيلة التقليدية). يمكنك الاستفادة من إعلانات الشركات التي تدفع لك مقابل توجيه العملاء الذين ينقرون على الروابط و الإعلانات المعروضة على مدونتك.

7. كن مشهورًا على YouTube

إذا كنت جيدًا في التحدث أمام الكاميرا ولديك فكرة تريد مناقشتها، فقد يكون YouTube طريقة رائعة حتى تربح المال من الانترنت بسهولة. يمكنك كسب المال من الانترنت على YouTube بعدة طرق:

كن أحد شركاء YouTube

هذا العام، غيّر YouTube المتطلبات لتصبح شريكًا. يجب أن يكون لديك قناة وصلت إلى 4000 ساعة مشاهدة في الأشهر الـ 12 الماضية و 1000 مشترك. عندما تكون شريكًا، تبدأ في كسب المال من عدد المشاهدات التي تتلقاه. حيث يحصل  YouTube على 45٪ تقريبًا من عائدات الإعلانات، على الرغم من اختلاف التكلفة لكل ألف ظهور التي يتحملها المعلنون. يكسب معظم الشركاء ما بين 0.30 دولار أمريكي إلى 2.50 دولار أمريكي لكل ألف ظهور.

جوجل ادسنس

بمجرد أن تصبح شريكًا على Youtube، يمكنك الاتصال بـ Google AdSense، نظام الإعلان الخاص بهم. سيتم الدفع لك بناءً على عدد مرات الظهور التي تحصل عليها مقاطع الفيديو الخاصة بك. هذا عندما ينقر شخص ما على إعلان أو يشاهده.

 8. إنشاء دورات عبر الإنترنت

إذا كان لديك مجال معين لديك خبرة به بشكل خاص، فإن إنشاء دورة تدريبية عبر الإنترنت يمكن أن يدر عليك بعض المال. يمكن أن تكون هذه الدورة بأي مجال تقريبًا: مهارات الطهي، والعلاج بالتدليك، وكيفية العزف على الجيتار، إلخ. سترغب في البدء بإنشاء مخطط تفصيلي للدورة التدريبية. اعرضه على شخصين، واطلب منهم إخبارك إذا كانوا يعتقدون أنهم سيستفيدون بالفعل من كل ما تحاول تدريسه. بعد ذلك، يأتي وقت إعداد دورتك التدريبية. يتم معظمها من خلال الفيديو، مع تضمين أوراق العمل.

 9. كن مصمم جرافيك

مصمم الجرافيك يخلق أعمالاً فنية رقمية لعملائه. وفي الواقع، يعتبر كسب المال كمصمم جرافيك أسهل كثيرًا مما قد يعتقده البعض. يتطلب الأمر القليل من المثابرة. ستحتاج إلى إنشاء محفظة. بعد ذلك، يمكنك العثور على عملاء مباشرين للعمل معهم باستخدام مواقع مستقلة مثل موقع Fiverr، حيث يمكنك بيع مواهبك. يمكنك أيضًا نشر مقاطع فيديو تعليمية عن تصميم الجرافيك مع وضع المنتج الخاص بك. وبالتالي الحصول على عملاء بهذه الطريقة.

أصبح كسب المال عبر الإنترنت أسهل وأسهل. طالما لديك بعض المعرفة التكنولوجية، يمكنك جني المزيد من المال الإضافي. ذكرنا 9 أفكار فقط أعلاه للإجابة على سؤال كيف تربح المال من الانترنت بسهولة، تمكنك أن تربح المال من الانترنت بسهولة. ولكن هناك عدد لا حصر له من الأشياء التي يمكنك القيام بها لكسب المال إذا كنت مبدعًا ومثابراً.

344 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *