كيفية سحب الأموال من باي بال إلى بطاقتك الائتمانية

كتابة: Ammar Hussein - آخر تحديث: 19 يناير 2022
كيفية سحب الأموال من باي بال إلى بطاقتك الائتمانية

كيفية سحب الأموال من باي بال إلى بطاقتك الائتمانية، سوف نذهب معكم اليوم في رحلة حول كيفية سحب الأموال من باي بال إلى بطاقتك الائتمانية. يخاف الكثير من الناس من هذه الفكرة ويظنون أنها تحتاج إلى خبراء في هذا المجال. وعلى الرغم من أنّ هذا الخوف مبرر بسبب تطور التكنولوجيا وحاجتها إلى معرفة واسعة للتعامل مع تطبيقاتها. لكننا سوف نشرح لكم بالتفصيل كل ما يجب عليكم القيام به لسحب الأموال من باي بال إلى بطاقتك الائتمانية. حيث يوجد طرق عديدة وكثيرة لسحب الأموال من باي بال، ويساعد وجود حساب باي بال خاص بك كثيرًا على سحب أموالك الخاصة.

  • يعتبر الباي بال خيار رائع بل وهو الخيار الأمثل لكل الفري لانسر حتى يتمكنوا من سحب أموالهم. ولاسيما بأن الكثيرين منهم يعانون من بقاء أموالهم وعدم قدرتهم على سحبها وهذا الأمر سيء ويولد الشعور بالإحباط لكل من يعمل على الإنترنت. وسوف تجدون عند محاولتكم سحب الأموال بعض الخطوات التي ينبغي عليكم القيام بها لإتمام هذه العملية. ولا بد أن ننوه لكم وأعتقد أنكم على معرفة بما سنقوله يعتبر بنك باي بال من أشهر وأفضل البنوك الإلكترونية على مستوى العالم. سنقوم عبر موقع حلبية ومن خلال مقالنا كيفية سحب الأموال من باي بال إلى بطاقتك الائتمانية بتوضيح كل هذه الطرق وبعض الحلول للمشكلات التي يمكن أن تواجهكم.

كيفية سحب الأموال من باي بال إلى بطاقتك الائتمانية

كيفية سحب الأموال من باي بال إلى بطاقتك الائتمانية

في البداية سنوضح ما هو تعريف نظام الدفع الشهير الباي بال، فهو بنك الكتروني يُستخدم في عمليات البيع والشراء. ويعد من أشهر البنوك الإلكترونية التي تستخدم في التعاملات المالية الإلكترونية عبر الإنترنت. يُستخدم الباي بال في العملات الإلكترونية وهذا يدفع أي شاب إلى استخدام الانترنت لكسب المال وبالتالي تجميع العملة الإلكترونية. تأسس هذا البنك في عام 2000 في كاليفورنيا وكان الهدف من تأسيسه هو مساعدة الناس على كسب المال.

خطوات سحب المال من باي بال إلى بطاقتك الائتمانية

الخطوة الأولى: تقوم في هذه الخطوة بإضافة بطاقة ائتمانية إلى حساب باي بال (بطاقة تستخدم في الصراف الآلي) وفي حال كانت هذه البطاقة غير صالحة للاستخدام. يمكنك سحب المبلغ عن طريق استخدام أي بطاقة ائتمان للإنترنت ولكن المبلغ المسحوب سيستخدم فقط في الشراء من الإنترنت.ملاحظة: يمكن عن طريق هذا الرابط اختيار نوع البطاقة الائتمانية المدعومة في بلدك مثل فيزا أو ماستر كارد، أو غيرها. بعد قيامك بتسجيل الدخول عليك التأكد من أنّ البطاقة أُضيفت بشكل صحيحة.

قم بالضغط على “سحب الأموال” من صفحة الحساب.

سوف تظهر أمامك صفحة تحتوي نموذج سحب الأموال:

  • قم بكتابة المبلغ الذي تريد سحبه ونقله من رصيد باي بال إلى البطاقة الائتمانية وكما هو مبين في الصورة يمكنك مشاهدة رسم سحب الرصيد.
  • في حال وجود أكثر من بطاقة مرتبطة في حسابك يجب تحديدها ومن ثم الضغط على متابعة.

تظهر أمامك صفحة تحتوي كل المعلومات التي أضفناها سابقًا لكي نراجعها، ويمكنك تعديل المبلغ الذي تريد سحبه من باي بال.

  • قم بالضغط على خيار سحب. وستظهر أمامك رسالة لإخبارك بنجاح عملية سحب الأموال وأن المبلغ المسحوب سيستغرق من 5 إلى 7 أيام ليظهر في بطاقتك.
  • في حال رغبتك بمتابعة حالة سحب المال من الحساب بالضغط على الأنشطة.

بعد عملية سحب الأموال من باي بال إلى بطاقتك الائتمانية سوف تلاحظ أن حالة المعاملة Pending أي هي في انتظار التحويل إلى البطاقة الائتمانية. وبعد إتمام العملية خلال 5 لـ 7 أيام سوف تصبح منتهية أو Complete، ويمكنك عن طريق الصراف الآلي أو موقع الانترنت الخاص بالبنك الذي أصدر البطاقة الائتمانية التأكد من رصيد بطاقتك.

طرق سحب الأموال من باي بال إلى بطاقتك الائتمانية

طرق سحب الأموال من باي بال إلى بطاقتك الائتمانية

  • من خلال الحساب البنكي: وفي هذه الطريقة يعمل الشخص حساب بنكي خاص به في أقرب بنك له ومن ثم يقوم بإدخال رقم الحساب البنكي وتسجيل الدخول إلى باي بال.
  • الطريقة الثانية: يجب أن يكون لديك ماستر كارد وهنا يمكنك بكل سهولة أن تسحب الأموال من باي بال.
  • الطريقة الثالثة: عن طريق البطاقة الائتمانية وهي الطريقة الموضحة سابقًا حيث ستقوم بإدخال البطاقة الى حساب باي بال. ومن ثم سحب الأموال بسهولة مطلقة. العيب الوحيد في هذا البنك أنه يحتاج إلى أشخاص يعرفون بالتكنولوجيا وكيفية التعامل معها.

سنتحدث عن رسوم سحب الأموال من باي بال، بنك باي بال هو أول بنك الكتروني تجاوز كل الروتين والقيود الموجودة في البنوك المركزية الأخرى. حيث أن بنك باي بال لا يفرض رسوم على سحب المال منه وستحصل على أموالك كاملة عند سحبها دون خصم أي شيء. في الوقت الذي تفرض فيه البنوك المركزية بعض الرسوم عند سحب الأموال منه.

وظيفة بنك باي بال

  • يشتهر بنك باي بال بأنه يعمل على حل مشاكل الدفع عبر الانترنت، كما يحل أيضًا مشاكل البيع على الإنترنت، ويعتبر الوسيط بين الشركة والعميل.
  • يُستخدم البنك في جميع الحالات وليس فقط للعملة الرقمية ويساعد كل شخص لديه وقت فراغ ويرغب بالعمل على الانترنت. فهذا البنك الإلكتروني سيعمل دور حلقة الربط بين العميل والشركة.
  • استخدام الحساب البنكي سهل جدًا وبسيط، ولا يتطلب ذهاب الشخص إليه أو الخروج من منزله. بالإضافة إلى ذلك يفتح بنك بال على مدار الـ 24ساعة.
  • كما أن بنك باي بال يُبقي على أموالك لسنوات طويلة لكنه لا يقوم بمكافأتك عبر فوائد شهرية كما هو الحال في البنوك المركزية. حيث يعمل بنك باي بال على حفظ أموالك فقط دون زيادة أو نقصان. أكثر مستخدمي باي بال هم الأشخاص الذين يجمعون العملة الرقمية والتي تعتبر أسهل شيء لكسب المال عبر الإنترنت.

قبل الوصول إلى نهاية مقالنا لا بد أن نبين لكم الفرق بين الحساب الشخصي والحساب التجاري في باي بال. حيث أن الحساب الشخصي يناسب الأشخاص الذين يتعاملون بالمال إلكترونيًا سواء كان العمل مع شركات أو عمل مستقل. وهذا يتطلب امتلاك بطاقة ائتمانية لإتمام العملية بكل بساطة.  ويتميز بأنه يوفر للمستخدمين سحب الأموال أو إرسالها لأي جهة بشرط أن تملك حساب باي بال. بينما الحساب التجاري مناسب لأصحاب الشركات ويسمح بإرسال ودفع أموال غير محدودة بلا قيود. ومن أهم خاصياته هي إمكانية اشتراك عدد كبير العملاء في حساب واحد. ويدعم هذا الحساب استخدام الهاتف طوال الأسبوع.

متطلبات إنشاء حساب باي بال

متطلبات إنشاء حساب باي بال

  • ضرورة وجود حساب باي بال متوفر في بلدك.
  • حيث أن باي بال متوفر في أكثر من 200 دولة حول العالم مثل مصر والجزائر والمغرب والسعودية.
  • وإذا كنت ترغب في معرفة إذا كان باي بال متوفر في بلدك عليك زيارة الرابط الخاص بالبنك.
  • يجب توفر عنوان بريد إلكتروني ورقم موبايل للعميل.
  • يجب أن يمتلك العميل حساب بنكي أمريكي أو كارت بنكي محلي.

وصلنا الآن إلى نهاية مقالنا حول كيفية سحب الأموال من باي بال إلى بطاقتك الائتمانية. نتمنى أن نكون قدمنا معلومات مفيدة وكافية حول كيفية سحب الأموال من باي بال إلى بطاقتك الائتمانية. وننصحكم بمعرفة ميزات وعيوب بنك باي بال قبل إنشاء حساب خاص بك وسحب الأموال من باي بال إلى بطاقتك الائتمانية.

186 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.