طريقة شحن بطاقة بايونير عن طريق ويسترن يونيون

كتابة: Ammar Hussein - آخر تحديث: 3 أكتوبر 2021
طريقة شحن بطاقة بايونير عن طريق ويسترن يونيون

طريقة شحن بطاقة بايونير …. اليوم سنتحدث في مقالتنا الجديدة حول طريقة شحن وتعبئة بطاقة بايونير عن طريق ويسترن يونيون، حيث هناك العديد من المواطنين الذين يتوجهون للعمل وتحقيق الأرباح من خلال الإنترنت.

حيث ظهر الكثير من الطرق التي تستخدم للدفع إلكترونيًا، ومن بين هذه الطرق الأكثر فعالية وأبسطها تعاملًا واستخدامًا هي طريقة بطاقة البايونير، والآن سنتعرف أكثر بخصوص هذه البطاقة وطريقة الشحن عن طريق ويسترن يونيون.

التعريف ببطاقة بايونير

هي عبارة عن بطاقة تساعد مستخدميها في الحصول على المستلزمات من خلال التسوق سواًء كان التسوق للبيع أو الشراء، كما توفر عبئًا كبيرًا على الوسائل الأخرى، بالإضافة إلى السماح لمن يريد التعامل بها في الحصول على الأرباح التي يجنيها من الشركات التي يعمل معها على الأنترنت، وهذه البطاقة مدعومة في العديد من الدول من خلال القدرة على السحب بواسطة ماكينة الصرف.

التعريف ببطاقة بايونير

طريقة التسجيل في بايونير

قبل الدخول بطريقة تعبئة بطاقة بايونير عن طريق ويسترن يونيون يجب الاطلاع على كيفية التسجيل في بايونير، حيث هناك عدة خطوات يجب معرفتها واتباعها، وهي كالتالي:

  • في البداية نقوم بالدخول إلى الموقع الرسمي ل Payoneer، حيث سيطلب إدخال بعض المعلومات الشخصية مثل: الاسم الأول، أسم العائلة، تاريخ الميلاد، بالإضافة إلى البريد الإلكتروني ويجب أن يكون مفعل وقيد التشغيل، ثم الضغط على كلمة متابعة.
  • عند الانتهاء من استكمال التسجيل، سيحصل المشترك على هدية مقدمة من الموقع وهي عبارة عن مبلغ قدره خمسة وعشرين دولارًا أمريكيًا.
  • ففي حال لم يكن المستخدم قادرًا على ترجمة اللغة الإنكليزية، فما عليه إلا تغيير اللغة إلى العربية في بداية التسجيل وهذا متاح في الموقع.
  • يجب التأكد من المعلومات الشخصية جيدًا ثم إعادة الضغط على كلمة متابعة لتحقق الموقع من البيانات.
  • عند تحقق الموقع من صحة البيانات التي قمت بإدخالها، سيقوم بالانتقال إلى معلومات الاتصال مثل: محل الإقامة، البلد، والرمز البريدي الخاص، بالإضافة إلى رقم الهاتف المحمول أو الأرضي، وبعد الإدخال قم بالضغط على كلمة متابعة ومن ثم الانتقال إلى نظام الأمان.
  • نظام الأمان في الموقع، أي إدخال البريد الإلكتروني وكلمة السر، ثم يقوم الموقع بالتحقق من صحتهما من خلال أرسال سؤال أو رقم لمصادقة الأمان.
  • أوشكت الانتهاء: هذه الخطوة تسمى بهذا الاسم، حيث يتم اختيار الهوية الخاصة بالمستخدم، ويمكن أن تختار الهوية الرسمية للدولة سواء كان جواز سفرك أو بطاقة، ومن ثم إدخال البيانات الموجودة على البطاقة مثل الرقم والاسم وكذلك المكان الذي أخرجت منه البطاقة.
  • عملية مراجعة الطلب للاشتراك: عند الانتهاء واتباع جميع التعليمات، يجب الاكمال واتباع جميع الخيارات، ثم الضغط على كلمة متابعة.

يجب التأكد من عملية إدخال جميع البيانات وحفظها، وبعد الوصول إلى هذه الخطوة ستتم مراجعة المعلومات من قبل الموقع، حيث يمكن أن تنتظر مدة يومين إلى خمسة أيام لتصل رسالة تأكيد إلى البريد الإلكتروني الذي أدخلته.

  • الرقم المرجعي: هنا يتم الضغط للدخول إلى الحساب في البايونير، وعن طريق الرقم المرجعي نحصل عليه من خلال المراسلات. ويتم تحديث المعلومات الخاصة بالعميل عن طريق اختيار السؤال الثاني وبعد الاجابة عليه ينتقل إلى السؤال الثالث ليتم الإجابة عليه.
  • حالة الحساب: يتم الضغط على زر المربع الأخضر لمتابعة الحالة الخاصة للحساب، ثم يتم إضافة صورة البطاقة الشخصية، وكذلك فاتورة الكهرباء التي تحمل العنوان والسكن من أجل التأكد. ومن ثم تبدأ إجراءات التفعيل وشحن بطاقة بايونير.
  • قبول الطلب وكذلك التفعيل: حيث يتم إرسال الصور عبر البريد الإلكتروني الخاص بالموقع. وبعد ذلك يتم انتظار الرسالة بالبريد الإلكتروني لتأكيد الطلب وكذلك تحديد تاريخ إرسال البطاقة إلى العنوان.
  • عندما وصول البطاقة إلى المنزل، يجب على المستخدم تنشيطها من خلال الضغط على زر التنشيط. وبعد ذلك يقوم بملء جميع البيانات التي تم تدوينها باستخدام بطاقة بايونير التي تم استلامها بشكل صحيح.
  • يجب وضع رقم البطاقة المكوّن من ستة عشر رقمًا بالإضافة إلى كلمة السر المكونة من أربعة أرقام على البطاقة. وبعد ذلك تتم إعادة كتابتها مرة أخرى في المربع الذي يليه. وبعد ذلك يتم قراءة جميع الشروط والموافقة عليها، ثم الضغط على زر التفعيل، والآن تم تفعيل فيزا بايونير بنجاح.

طريقة شحن بطاقة بايونير عن طريق ويسترن يونيون

طريقة شحن بطاقة بايونير عن طريق ويسترن يونيون

إن شحن بطاقة بايونير عن طريق ويسترن يونيون ليست متوفرة بعد، وذلك لأن المسؤولين عن هذه البطاقة لم يقوموا بمنح المجال للتعامل مع ويسترن يونيون، ولك هنالك الكثير من الطرق تؤمن شحن هذه البطاقة ألا وهي:

  • فمن بين أبرز الشركات الهامة التي تدفع من خلال فيزا بايونير Stock photo وأيضًا بالإضافة إلى العديد من الشركات التي تقوم بالدفع مقابل العمل من خلال فيزا بايونير.
  • تقوم الخدمات الأمريكية بتوفير هذه الخدمة من خلال إنشاء حسابات افتراضية تُساعد المستخدمينعلى السحب منه عبر فيزا بايونير.
  • كذلك تقدم الخدمات الأوروبية العديد من هذه الخدمة، لكنها لم تكن متوفرة لدى للكثيرين.
  • هناك بعض المواقع التي تقوم باستخدام فيزا بايونير، مثل موقع خمسات، وكذلك موقع أمازون، وهناك موقع خاص لـ فري لانسر.

طريقة السحب من بايونير

  • يتم استخدم بطاقة MasterCard لسحب الأموال من مكاتب الصرافة التي تدعم تصريف هذه البطاقة.
  • يتم القيام بتحويل الأموال إلى حساب بنكي محلي، كذلك يمكن أيضًا تحويل الأموال عبر بطاقة Visa Payoneer إلى الحساب المصرفي، وهي تدعم العديد من العملات حول العالم.
  • كذلك يمكن أيضًا تحويل الأموال من بطاقة بايونير الخاصة بك إلى بطاقة بايونير أخرى دون حدوث مشاكل.

التعريف بشركة ويسترن يونيون

شركة ويسترن يونيون هي شركة دولية عالمية لتبادل وتحويل الأموال، حيث يتم من خلالها تحويل الأموال بسهولة لأي شخص في أي مكان في العالم، كما تقدم العديد من الخدمات التي تتعلق بالمعاملات المالية وخدمات التواصل بين البنوك المختلفة حول أنحاء العالم، وهي شركة قديمة من تأسيس السيد عزرا كورنيل أحد أشهر رجال الأعمال في تاريخ أمريكا، والمقر الرئيسي للشركة موجود في ولاية كولارادو التابعة للولايات المتحدة الأمريكية.

التعريف بشركة ويسترن يونيون

ميزات شركة ويسترن يونيون

  • توفر هذه الشركة الكثير من العبء على المواطنين من خلال إمكانية استلام الأرباح الخاصة بهم بشكل يومي، ثم تقوم بأرسالها لهم في أي وقت دون تعقيدات.
  • توفر على المواطنين الكثير من الوقت والمصاريف البنكية في أي مكان.
  • رغم أنه يتم أرسال الحوالة بعملة الدولار الأمريكي إلا أنه يتم تسليم المواطنين بالعملة المحلية التي يتعاملون بها، وذلك حسب أسعار تصريف ويسترن يونيون.
  • أمكانية مساعدة المواطنين بتسديد القروض التي يتم أخذها من البنك التجاري.
  • تضمن الشركة وصول الأموال بشكل أسرع للمستخدمين دون أي صعوبات.

وفي نهاية مقالنا حول طريقة شحن بطاقة بايونير عن طريق ويسترن يونيون، حيث عرفنا لكم بطاقة بايونير وطريقة التسجيل بها واستخدامها والسحب عن طريقها، ثم اطلعنا على شركة ويسترن يونيون ومميزاتها وخدماتها للأفراد والشركات، والآن نتمنى أن يكون موضوعنا قد نال إعجابكم واهتمامكم ونتمنى مشاركة أراءكم بالتعليقات، وانتظرونا في كل جديد ومفيد.

338 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *