طريقة إضافة حسابك البنكي إلى Payoneer

كتابة: Ammar Hussein - آخر تحديث: 18 يناير 2022
طريقة إضافة حسابك البنكي إلى Payoneer

طريقة إضافة حسابك البنكي إلى Payoneer، سنطلع معكم الآن على طريقة إضافة حسابك البنكي إلى Payoneer بالخطوات. حيث يعتبر بنك payoneer من أشهر البنوك الإلكترونية العالمية والمستخدمة من قبل شريحة كبيرة من مستخدمي الإنترنت للعمل. لذلك تعد طريقة إضافة حسابك البنكي إلى Payoneer من أهم المواضيع الحالية حول العالم. حيث يمكنك عند التسجيل به الحصول على حساب بنكي أمريكي. ويوجد نوعين من الحسابات في بنك Payoneer حيث يمكنك فتح حساب شخصي أو تجاري في هذا البنك. ومن ثم يمكنك التسوق عبر الإنترنت بكل سهولة وتحويل الأموال من وإلى حسابك بطريقة آمنة ومريحة من دون دفع رسوم شهرية أو سنوية. ولا بد أن نعرّف بطاقة

  • Payoneer والتي تعتبر طريقة بسيطة وآمنة للحصول على الأرباح عن طريق العمل الحر عبر الإنترنت. ويمكن عن طريقها أيضًا تحويل الأموال في كل بقع العالم واستخدامها في عمليات البيع والشراء من خلال الإنترنت.
  • في عام 2021 فرضت التحديثات الجديدة التي حصلت في البنك عدم إمكانية التسجيل في البنك من دون إضافة حسابك البنكي إلى Payoneer. تعمل بطاقة بايونير في دول عديدة حول العالم يصل عددها إلى200 دولة تقريبًا. وتم إطلاق هذا النوع من البطاقات منذ حوالي12 سنة وزاد انتشار هذه البطاقة مؤخرًا بسبب توجه الكثير من الناس للعمل على الإنترنت. سنقدم لكم في مقالنا هذا وعبر موقع حلبية كل المعلومات اللازمة للتسجيل في بنك payoneer. وسنوضح لكم طريقة إضافة حسابك البنكي إلى Payoneer.

طريقة إضافة حسابك البنكي إلى Payoneer

طريقة إضافة حسابك البنكي إلى Payoneer

لكي تقوم ب إضافة حسابك البنكي إلى Payoneer عليك في البداية أن تفتح حساب شخصي خاص بك في بنك Payoneer ومن ثم يجب عليك اتباع الخطوات الآتية:

  • بعد أن تقوم بفتح حساب في بنك Payoneer خاص بك، يجب عليك أن تدخل من خلال الرابط الخاص بالبنك.
  • ومن ثم قم بإدخال بريدك الإلكتروني الخاص وكلمة المرور لتسجيل الدخول إلى حسابك الشخصي في البنك واضغط بعد ذلك على تسجيل الدخول.
  • بعد إتمام الخطوات السابقة وتسجيل الدخول بشكل صحيح سيأخذك الموقع إلى صفحة حسابك الرئيسية والتي تحتوي كافة البيانات الخاصة بك وبها الكثير من الخيارات الأخرى.
  • ولكي تقوم بإضافة حسابك البنكي إلى Payoneer عليك اختيار السحب إلى الحساب البنكي.
  • يقوم الموقع بعد ذلك بتحويلك إلى صفحة السحب إلى الحساب البنكي ومن ثم يتوجب عليك اختيار حسابك البنكي المطلوب من خلال الضغط على خيار “وصف حساب بنكي” واختيار الحساب من القائمة المنسدلة. أما في حال كنت تضيف حسابك البنكي لأول مرة فهنا يجب عليك أن تضغط على “أضف حساب بنكي”.
  • بعد القيام بكل ما سبق، سوف ننتقل إلى الصفحة الخاصة بإضافة الحساب البنكي وعندها قم بكتابة البيانات المطلوبة كاملةً. وتتضمن هذه البيانات رقم الماستر كارد وهو نفسه رقم بطاقة payoneer الخاصة بك، بالإضافة إلى رقم التحقق من البطاقة وهو كود يتكون من ثلاث أرقام وموجود بخلف بطاقة payoneer. ومن ثم قم بتسجيل تاريخ ميلادك وكتابة كلمة المرور الخاصة ببطاقة payoneer ثم اضغط على خيار ok.
  • بعد إدخال البيانات المطلوبة بشكل صحيح سيقوم الموقع بتوجيهك لتقوم بالخطوة الأخيرة في إضافة حسابك البنكي في payoneer. وتتمثل هذه الخطوة في تسجيل البيانات الخاصة بحسابك البنكي الذي تريد تحويل الأموال إليه من حسابك في payoneer.
  • يجب أن تكون لغة تسجيل البيانات الخاصة هي اللغة الإنجليزية مهما كانت لغة صفحة التسجيل.
  • سوف تظهر لك بعد ذلك صفحة خاصة بحسابك البنكي وتحتوي هذه الصفحة البيانات الافتراضية والتي يمكنك تعديلها وفقًا لبياناتك الخاصة.
  • قم بتسجيل البيانات التي يُطلب منك إدخالها مثل اسم البنك واسم صاحب الحساب ورقم الحساب البنكي. وأيضًا الكود الخاص بالبنك حسب بلدك ويمكن أن تعرفه من خلال التواصل مع البنك عبر خدمة العملاء. ثم حدد العملة وكتابة رقم حسابك مرة أخرى ثم اضغط موافق أمام الخانات الثلاث الموجودة في أسفل الصفحة لإتمام التسجيل واضغط بعدها على خيار استمرار الموجود في الأسفل.
  • بعد أن تنتهي من تنفيذ الخطوات السابقة كافة وبشكل صحيح سيقوم البنك بتحويلك إلى الصفحة النهائية. وسوف يخبرك الموقع من خلال هذه الصفحة بأنه تمت الموافقة على طلب التسجيل وستتم مراجعته. ومن ثم إرسال رسالة خلال مدة أقصاها يومين من انتهاء التسجيل.  وسيتم إرسال رسالة لك على بريدك الإلكتروني من payoneer لإخبارك بأنه قد تمت الموافقة على الطلب وأنه الآن في مرحلة المراجعة من قبل البنك.
  • ضمن المدة المحددة سوف تصل رسالة أخرى على بريدك الإلكتروني من بنك بايونير. وسيتم ضمنها إعلامك بتأكيد الموافقة على طلب تسجيلك في بنك payoneer وأنه يمكنك الآن تحويل الأموال إلى حسابك البنكي وسحبها بشكل مباشر.
  • وبهذا نكون قد شرحنا طريقة إضافة حسابك البنكي إلى Payoneer بالخطوات التفصيلية وبشكل مبسط. وسوف نذكر لكم الآن بعض العيوب الموجودة في بطاقة payoneer. بما أن كل شيء في هذه الحياة له عيوب فبالتأكيد بطاقة payoneer تملك بعض العيوب أيضاً. وتتمثل هذه العيوب في التكلفة العالية ودفع رسوم تختلف قيمتها حسب نوع الحساب الخاص بالعميل. كما أنه يتوجب دفع رسوم أخرى في حال إغلاق الحساب. وفي حال تم استخدام هذه البطاقة في مواقع الفوركس فسيتم خسارة مبلغ ليس قليل عند إغلاق الحساب. كذلك نوع الاشتراك من أجل الحصول على البطاقة، حيث يمكن الاشتراك والحصول على بطاقة payoneer من خلال مجموعة. Channel partner والتي تمتلك قيود في السحب اليومي حيث لا يتجاوز 1000دولار كما أنها تتعامل بالحد الأعلى أحيانًا. كما أنّ لها مصاريف صيانة شهرية تقدر بحوالي ثلاثة دولارات وهي بذلك لا يمكن أن نقول100%.

طرق شحن فيزا payoneer

طرق شحن فيزا payoneer

تحتاج بطاقة   payoneer للشحن سنوضح فيما يأتي طرق شحن فيزا payoneer:

  • يمكن عن طريق الشركات التي تقوم باستخدام خدمة الدفع من خلال فيزا بايونير مثل شركة   Odesk وStock photo والعديد من الشركات الأخرى التي تدفع مقابل العمل معها بتلك الفيزا على حسابpayoneer.
  • توفر الخدمات الأمريكية حساب افتراضي يساعد المستخدم السحب من هذا الحساب عن طريق فيزاpayoneer.
  • من خلال الخدمات الأوروبية لكن هذه خدمات ليست متوفرة لجميع مستخدمي فيزا بايونير.
  • المواقع إلكترونية مثل خمسات وأمازون ومستقل والتي يقوم مالك فيزا بايونير بالعمل فيها.

أهم طرق شحن فيزا payoneer

أهم طرق شحن فيزا payoneer

طرق السحب من فيزا payoneer: يمكنك تنفيذ عملية السحب من خلال بطاقة بايونير باستخدام طرق عديدة واخترنا لكم أهم هذه الطرق:

  • بطاقة ماستر كارد بايونير ويتم استخدام هذه البطاقة لسحب الأموال من أي مكتب صرافة يوفر الدعم للتعامل مع بطاقات ماستر كارد بايونير.
  • تحويل الأموال إلى الحساب البنكي المحلي، يمكن أيضًا تحويل الأموال من فيزا بايونير إلى حسابك البنكي والذي يدعم ما يزيد عن 60 عملة حول العالم.
  • كما يمكن التحويل من حسابك في payoneer إلى حساب payoneer آخر.

قد وصلنا الآن إلى ختام مقالنا حول طريقة إضافة حسابك البنكي إلى Payoneer بالخطوات. ونتمنى أن نكون قدمنا معلومات مفيدة ومبسطة ووضحنا طريقة إضافة حسابك البنكي إلى Payoneer بالخطوات. وبينا لكم في مقالنا عيوب بطاقة بايونير وكيفية شحن البطاقة وطرق السحب من payoneer. وكلنا أملًا أن ينال مقالنا إعجابكم.

516 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.