شلالات نياجرا أهم الاماكن السياحية في كندا 2021

كتابة: محمد رشيد حلبية - آخر تحديث: 26 يوليو 2021
شلالات نياجرا أهم الاماكن السياحية في كندا 2021

شلالات نياجرا ….. تعتبر كندا من أفضل المدن السياحية المميزة، حيث أنها ثاني أكبر دولة في العالم، وتمتلك الـكثير من المدن والمناطق الـسياحية المختلفة والـفريدة التي يرغب في الذهاب إليها الكثير من الـناس حول العالم، ومدن كندا السياحية تعتبر من أفضل الـعالم السياحية الموجودة في العالم حيث لها مناظر خلابة يرغب الـسائحين في استكشافها ولهذا يأتيها الناس من الدول المختلفة ، سنتعرف في هذا المقال على أهم مدن كندا السياحية .

مدن كندا السياحية :

شلالات نياجرا

شلالات نياجرا
شلالات نياجرا

تعتبر شلالات نياجرا من أفضل وأهم الـمناطق الـسياحية الموجودة داخل كندا، حيث أنها تضم عدداً كبيراً من السائحين كل عام، كما أن شلالات نياجرا تقع على بعد ساعة ودقائق قليلة من مدينة تورنتو الكندية، وذلك على الحدود الأمريكية، وعند الذهاب لتلك الـشلالات سوف ترى أنها تسقط حوالي 57 متراً، وهو ما يتيح لك متابعة السقوط على مسافة قريبة ذات شكل خلاب ومنظر رائع.

واستطاعت تلك الشلالات أن تجذب ملايين من الـزائرين والـمغامرين حول العالم للذهاب إليها، ويرغب الكثير من الغطاسين القيام بعملية غطس في الشلالات للاستمتاع أكثر بالمناظر الخلابة الموجودة هناك، وهذا ما يجعلها من أفضل المدن السياحية بكندا.

مدينة كيبيك القديمة

تعتبر من أهم مدن كندا السياحية ، كما تعتبر تلك المدينة  من أهم وأبرز الـمعالم والتراث الـسياحي الـعالمي لليونسكو، حيث أن هذا المدينة تضم عدداً من المباني التاريخية المختلفة، حيث هناك الـمدينة السفلى والتي تضم نهر سانت لورانس، وذلك بالإضافة إلى وجود المستوطنة الأصلية، وموطن فيرمونت لو شاتو فرونتيناك المميزة والرائع، كما أن المدينة السفلى تضم أيضا الـكثير من الكنوز الفريدة.

بينما تضم تاون العليا المنحدرات 100 متر وارتفاع، كما أن كيبيك الـقديمة تعد واحدة من أفضل وأشهر المناطق والمدن السياحية في كندا والتي تعتبر متطورة بشكل كبير للسياحة.

مونتريال القديمة ( أجمل مدن كندا السياحية ) 

تعتبر تلك الـمدينة من أكثر المدن جمالاً وسحراً، حيث أن تلك المدينة يوجد على جانبيها الـكثير من المباني التاريخية الخلابة ذات المناظر الجميلة، كما أن هذا المكان يعد من أفضل المناطق التي يمكنك أن تتسوق هناك الـأشياء الرائعة وكل ما تحتاجه، كما أنه من الممكن أن تتناول أفضل الـأطعمة والمشروبات.

 بينما مونتريال تعد مدينة حديثة وفيها الكثير من الحركة والحياة النابضة، وتقع مدينة مونتريال القديمة أسفل الـواجهة البحرية، وهذا المكان يجذب الكثير من السياح إليه من مختلف الدول حول العالم حتى يقوموا باستنشاق الـهواء النقي، ومن أفضل الـأماكن في مونتريال القديمة التي يكون عليك زيارتها حين تذهب إلى هناك “مبنى قاعة المدينة القديم، كنيسة نوتردام، و City Hall”.

جزيرة فانكوفر 

جزيرة فانكوفر 
جزيرة فانكوفر

تعتبر تلك المدينة بعيدة قليلاً عن البر الرئيسي، حيث أنها تبعد ساعتين، إلا أنها في الحقيقة تبدو بعيدة عن العالم، ولكن الـجزيرة تضم عدداً من المعالم والـمناظر الرائعة، حيث يمكن للزائرين أن يقوموا بالوصول إلى أفضل مسارات مشي داخل جزيرة فانكوفر، كما أنه من الممكن الإقامة داخل الـخيم لفترات والاستمتاع بالطبيعة الخلابة والمناظر الـجميلة في الـأوقات المختلفة، حيث أنها من أفضل المدن السياحية في كندا، وهناك أشجار ضخمة يمكن الاستمتاع بالنظر إليها أيضا خلال القيادة بالسيارة باتجاه توفينو.

258 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *