سعر عملة pi network

كتابة: Mahmoud AL kirm - آخر تحديث: 18 يناير 2022
سعر عملة pi network

سعر عملة pi network وطريقة التعدين من خلال التطبيقات المتعددة، كل ما تود معرفته حول عملة النحلة pi تشاهده في هذا المقال المطوّل.

سعر عملة pi network اليوم هو سعر عادي وأقل من عادي، بالنسبة لعملة رقمية انطلقت منذ فترة صغيرة. ولكن هذه العملة لها مستقبل واعد والعديد من المحللين الاقتصاديين راهنوا على مستقبل هذه العملة. فالعديد منهم أكد أنها بتكوين المستقبل، والجدير بالذكر أن سعر عملة pi network العملة أجزاء لا تكاد تذكر من سعر البتكوين!. ولكن هنالك العديد من المعطيات الإضافية ترجح أن يكون المستقبل لعملة bee.

  • عملة pi أو bee ما زالت محاطة بالالتباس والغموض، تعرف كل ما تود معرفته حول سعر عملة pi network وكيفية الحصول عليها أي تعدينها باستخدام الهاتف المحمول، واستكشف معنا ما تحت الطاولة بالنسبة لطرح هذه العملة.

سعر عملة pi network

سعر عملة pi network

سعر عملة pi network لا يكاد يذكر إلا من عدم، إذا أن سعرها مقابل الدولار الأمريكي اليوم هو $ 0.0004152، مع حجم تداول 0!. وهذا وفق موقع منصة بينانس المختصة في تداول العملات الرقمية.

وإذا قمنا بمقارنة سعر عملة pi network

بسعر البتكوين، فإننا سنحصل على رقم تُهمله عادة قوانين الفيزياء!، فهو مجرد رقم صغير يبعد عن الصفر الذي تليه فاصلة مسافة طويلة جدا.

  • ولكن يأتي البعض بأطروحات متعددة داعمة لهذا العملة، فالعديد من المختصين الاقتصاديين والمخضرمين في هذا المجال، أكدوا أن هذا الأمر طبيعي. وأتوا بالمثل الأعلى في سوق الكريبتو وهو عملة البتكوين كمثال للعملة صاحبة المستقبل الواعد، إذ أنهم وضحوا كثيرا أن هذا هو السعر الطبيعي لعملة ناشئة. حيث أن البتكوين الأكثر تداولا في هذه الأيام والأكبر سعرا في سوق الكريبتو العالمي كانت بداياتها بهذه الحدود الدنيا. ثم ارتفعت ونهضت واستمرت بالتكتل والتطور حتى وصلت إلى ماهي عليه في وقتنا الراهن. لذلك المصير المحتمل لعملة النحلة pi network هو حتما مصير البتكوين، وربما أفضل بكثير. ولكن جاءت العديد من النظريات والآراء من الكثير من المختصين الاقتصاديين التي تهاجم هذه العملة وداعميها. ومن تلك النظريات التي زلزلت عملة pi وجعلتها محط سخرية واستهزاء من الكثير من عامة الناس. أن العملة تأخرت كثيرا في النهوض، فهي قد نشأت منذ أواخر عام 2020، واليوم نحن في بدايات 2022 ولم نشهد أي تطور ملموس في هذه العملة. وعززوا موقفهم قائلين “قبل أن تقارنوها بالعملات الرقمية الأخرى، تأكدوا أنها عملة أصلا”.

وهذا جانب صغير يبين لنا ويظهر حدة التناقض بين الجهات مختلفة النظر لعملة bee. وشأن هذا التناقض أنه جعل العملة مشكوك بأمرها، ومحط الريبة والقلق بالنسبة لمعظم الناس.

تعدين عملة pi network

تعدين عملة pi network

لنفترض أن كلام الفئة الداعمة لعملة pi network صحيحا، فإننا سنكون بالمستقبل من أصحب رؤوس الأموال المليارية!. حيث أن الحصول على هذه العملة سهل وبسيط جدا، حتى التعدين الذي ننظر إليه على أنه بسيط بعض الشيء لا تحتاجه عملة pi network!. ولا تحتاج أيضا امتلاك أجهزة كمبيوتر جبارة لتعدينها، إنما هاتفك المحمول الذي هو بين يديك الآن وتقرأ عن طريقه عن هذه العملة!.

ببساطة تعدين عملة pi network يتطلب منك:

تحميل إحدى تطبيقات تعدين هذه العملة، وهناك تطبيقان اثنان لتعديها، إما pi network، يمكنك تحميله من متجر جوجل بلاي من خلال النقر هنا. أو تطبيق Bee network ،الذي يمكنك تحميله من متجر جوجل بلاي عن طريق النقر هنا.

  • بعد تثبيت التطبيق، قم بالدخول إليه، حيث يطلب منك التطبيق إنشاء حساب عليه. إما من خلال حسابك على فيسبوك، أو من خلال رقم الهاتف. ولكن من أجل أخذ الحيطة والحذر، قم بإنشاء الحساب على أساس حساب فيسبوك وهمي، من أجل تجنب سرقة بياناتك الشخصية. أو حدوث مشاكل على رقم الهاتف الخاص بك، وبذلك تكون قد رسمت خطط تؤهلك للتعامل مع جميع الاحتمالات الممكنة. فمهما حدث معلوماتك الشخصية بأمان، وإذا كان هناك ارتفاع في سعر العملة تستطيع بيعها والكسب منها.

بمجرد تسجيلك في التطبيق، تبدأ عملية التعدين، ويطلب منك البرنامج العودة إليه بعد كل 24 ساعة تغيب فيها عنه، حتى تعيد بدء التعدين من جديد.

عدد مستخدمي عملة pi network

سعر عملة pi network فعليا مرهون بعدد مستخدمي هذه العملة، واليوم عدد مستخدميها لا يتجاوز 8 مليون مستخدم فقط. والجدير بالذكر أن الهدف من إنشاء هذا المشروع هو الوصول إلى حد مليار مستخدم في العالم!، وهذا هو الشرط الأساسي لجعل هذه العملة قادرة على أن تحضر في السوق العالمية. ولكن بصيغة رياضية يمكن أن نقول أن العملة قد حققت 0.8% من شرط إطلاقها فقط!، وهذا بعد مرور فترة زمنية طويلة تقدر بسنة وشهرين!.

لماذا نُشجع لاستخدام عملة pi network

رغم كل المعطيات السلبية التي تقاوم انطلاق عملة pi وترجحها لتكون عملة فاشلة، إلا أن هناك القليل من الميزات التي جذبت بعض الأشخاص للبدء بعملية تعدينها. والميزات هي:

العملة مجانية:

  • يمكنك الحصول على أعداد كبيرة منها مقابل إبقاء تطبيق pi network أو bee network مثبتا على جهازك، والدخول يوميا للضغط على الزر أسفل الشاشة.

لا تستنزف الطاقة:

حيث أن تعدينها لا يشبه أبدا تعدين العملات الرقمية الأخرى، والتي دفعت الكثيرين لإنشاء مراكز تعدين غير شرعية. حيث أن العديد منها كان له أن يسرق التيار الكهربائي ويستنزف الطاقة في البلاد، ما عملة pi فهي لا تحتاج طاقة أبدا. وكانت هذه النقطة داعمة ومنتقدة للعملة بنفس الوقت، حيث أنها من جهة لا تكلف شيئا، ومن حهة أخرى اعتبرها الكثيرون أنها عبارة عن وهم. فلا يوجد عملة رقمية رائدة اليوم لا تعدن بالطريقة التقليدية وتعدن بالطريقة السابقة.

ما حقيقة عملة pi network

ما حقيقة عملة pi network

سعر عملة pi network المنهك وطبيعة هذه العملة، وعدم اعتبارها عملة بالأساس شكك في كونها عملة رقمية أم لا!. حيث أنك اليوم لا تستطيع شراء العملة مقابل عملة أخرى في أي منصة تداول حول العالم مثل بينانس Binance أو بايير Payeer أو غيرها. لأنه كما ذكرنا العملة غير متاحة للتداول حتى يصبح عدد مستخدميها ما يتجاوز 1 مليار مستخدم.

  • الصين لم تنجح في تظليل وعدم إظهار عدائها الشديد للعملات الرقمية التي تعتبرها ملكا للغرب، حيث أنها تشدد القيود على تلك العملات يوما بعد يوم. وهذا التشديد المتواصل أدى بشركة Binance إلى أن تغير موطنها الأصلي (الصين) وتتخذ من دول أخرى بعيدا عن الصين مقرا لها. ومعطيات عملة pi تقول أن هذه العملة ذات منشأ صيني بامتياز. وهنا تتضارب التحالف فيما بينها، حيث أنه من الممكن أن العملة أنشأتها الصين لتتفوق على العملات المشفرة الأخرى، بالتالي تفرض سيطرتها على سوق الكريبتو. ومن وجهة نظر أخرى، العملة هي عملة وهمية بامتياز، وتطبيقات تعدين العملة هي تطبيقات تستعملها جهات معينة من أجل التنصت على هواتفنا المحمولة. وسرقة الخوصيات والمعلومات الشخصية.
  • لكن حسب ما أوضحت الشركة المصدرة لعملة pi network، العملة تحمل وعود جبارة البشرية، وهي التي ستغير نمط عيش البشرية للأبد. كما أن الشركة دعت جميع الناس لبدء تعدين العملة قبل نفادها وفوات الأوان. لأنها عندما تنطلق لن تكون متاحة بهذا الشكل، وإنما وجودها محصول تلى منصات التداول العالمية حيث تُباع وتشرى مثل أي عملة رقمية أخرى.

ولكن إذا نظرنا للأمر بزاوية مختلفة، مع غض النظر عن تقارير المحللين الاقتصاديين والمهتمين بالشأن الاقتصادي العالمي، وأيضا آراء الشركة المطلقة للعملة. سعر عملة pi network

يحدد بعد أعوام وفقا لعدة عوامل، الرئيسي فيها هو مقدار الطلب على هذه العملة، والذي من شأنه يرفع من قيمتها أمام العملات الأخرى.

542 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.