زيادة لايكات تيك توك

كتابة: Mahmoud AL kirm - آخر تحديث: 16 يوليو 2022
زيادة لايكات تيك توك

تطبيق تيك هو الأفضل لهذا العام، بل في الماضي والمستقبل أيضا، تعرف على أحدث طرق زيادة لايكات تيك توك ومتابعين حقيقيين وبضمان فترة طويلة.

  • تيك توك بالنسبة للكثير من الشباب تعدى كونه كتطبيق أو موقع للترفيه والتسلية ومشاهدة مقاطع الفيديو.وحتى كونه تطبيق للتعلم ومشاهدة صناع المحتوى المميزين، حيث أصبح يمتلك حيزا هاما من حياتهم. سواء في عملهم وقضاء الأوقات، والأهم من ذلك أصبح مصدر دخل لهم، حيث أنهم اتقنوا الربح من تيك توك.
  • حتى تمنح تلك الميزات أنت بحاجة الدعم النفسي والمعنوي، بالإضافة إلى ذلك إيصالك في البداية لأكبر عدد ممكن من الناس. من أجل التعرف على ماهية وهوية المحتوى الذي تقدمه.
  • تعرف معنا في هذا المقال على أبرز الطرق والأكثر فعالية وديمومة، والأهم من ذلك الأوفر اقتصاديا،في زيادة لايكات تيك توك ، بالإضافة إلى زيادة المتابعين تيك توك.

ماذا قبل زيادة لايكات تيك توك ؟

ماذا قبل زيادة لايكات تيك توك

قبل التحدث مطولا عن التطبيقات والمواقع المختلفة التي خصصت من أجل زيادة لايكات تيك توك ،لا بد من أن تعلم أن السبيل الوحيد من أجل أخذ مكانة هامة في هذا التطبيق. هو تركيز جل الاهتمام على صناعة محتوى هام وذي قيمة، ويمكنك من كسب الشهرة والشعبية الواسعة في هذا المجال.

  • فعلى سبيل المثال نرى أن أصحاب القنوات التعليمية المفيدة والثقافية التي تغنينا بالثقافة تحصد ملايين بل أحيانا مليارات المشاهدات.
  • ونرى أيضا القنوات الترفيهية ذات محتوى جميل لا يمل منه، تجعلنا نشاهدها يوميا ولساعات طويلة دون الملل منها. ولا ننس ما يوجد في الضفة الأخرى وهو المحتوى السيء الذي قد فشل في النجاح بأي مجال كان هو فيه، سواء كان تعليميا أو ترفيهيا إلخ..
  • وفي هذه الحالة فإن الدفع للمواقع المختلفة غير مجدٍ أبدا،ويعتبر مجرد إضاعة للجهد والوقت لا أكثر. لذلك يجب التركيز على البذرة الاساسية في النجاح في عالم وسائل التواصل الاجتماعي وهي تقديم المحتوى الناجح، ثم الإلمام بالسبل الأخرى لزيادة نشاط الحسابات والتي نتحدث عنها في هذا المقال وهي زيادة لايكات تيك توك .

طرق زيادة لايكات تيك توك:

إن سبل زيادة لايكات تيك توك وتكثيف التفاعل وزيادة عدد المتابعين كثيرة جدا، لكن بالطبع هناك اختلافات بين تلك الطرق حيث تختلف الموقع التي يُعتمد عليها. ولكن ما نتحدث عنه الآن هو خلاصة وزبدة تلك المواقع، بحيث اخترنا لك موجزا لأفضل المواقع.

هذا الموجز يعطيك الخيارات الأفضل، حيث يقدم لك الخيار الأفضل من حيث الجانب المادي، بالإضافة إلى ديمومة هؤلاء المتابعين.

زيادة لايكات تيك توك من موقع جيت لايك

زيادة لايكات تيك توك من موقع جيت لايك

موقع جيت لايك هو موقع روسي، حيث أنه يتعامل بعملة روسيا الاتحادية فقط، وهي عملة الروبل.

الخدمات التي يقدمها هذا الموقع، وقيمتها وأهميتها، من حيث عدة جوانب، نختصرها بـ:

  • إمكانية تحديد هوية المتابعين والمعجبين المطلوبين، حيث يمكنك طلب المتابعين من الكثير من الدول حول العالم. ومنها عدة دول عربية من مثل لبنان والسعودية والإمارات إلخ..، ويختلف السعر من حيث ذلك. حيث نلاحظ أنه إذا طلبت من الموقع متابعين على سبيل المثال من روسيا، فإن هذا سيكلفك ضعف سعر المتابعة عن بعض الدول الأخرى.
  • لا يقتصر عمل جيت لايك على تيك توك فقط، وإنما يمكنك زيادة متابعين من ذات الحساب لعدة حسابات في وسائل التواصل الاجتماعي، من مثل تيك توك -وهو محور حديثنا اليوم- وانستغرام وتلغرام و VK الروسي، وغيرها من المواقع.
  • يوجد كثافة عددية لمستخدمي هذا الموقع، فإنك بمجرد وضع المهمة لبضع دقائق من الممكن أن تنجز المهمة!.على خلاف المواقع والتطبيقات الأخرى التي من المحتمل أن تكلفك الانتظار لساعات بل لأيام عديدة لإنجاز المهمة.
  • يمكنك الدفع للموقع وفق ثلاث أنظمة مختلفة، منها البنك الروسي بايير Payeer، ومن أجل إنشاء محفظة في الموقع الخاص بالبنك، قم بالنقر هنا.
  • يمكنك الحصول على اللايكات والمتابعين بشكل مجاني تماما، وذلك من خلال العمل على الموقع. وهذا الأمر يتطلب منك القيام بربط حسابك على الموقع بحساب آخر، من أجل القيام بالمهمات التي يطلبها منك التطبيق، من مثل المتابعة والإعجاب إلخ… ولكن عليك قبل ذلك أن تتأكد من وجود 12 متابع على الأقل في ذلك الحساب، مع 12 صورة شخصية لك موجودة في الحساب.
  • هناك عدة خدمات يقدمها لك موقع جيت لايك، وهي زيادة المتابعين، و زيادة لايكات تيك توك وانستغرام إلخ..، والتعليق على فيديو أو صورة لتعليق تكتب نصه للموقع سابقا.

التسجيل في موقع جيت لايك get like

زيادة لايكات تيك توك من موقع جيت لايك

  • أولى خطوات العمل في موقع جيت لايك هي التسجيل في الموقع، بداية قم بالنقر هنا.
  • يظهر لديك في نافذة التسجيل خياران وسط الشاشة، وهما التسجيل و تسجيل الدخول، بعد الضغط على التسجيل يطلب منك الموقع ادخال البريد الالكتروني الخاص بك. ومن ثم تعيين كلمة مرور قوية، احرص على أن يكون فيها أحرف وأرقام، وحرف كبير واحد على الأقل. وفي السطر اللاحق يُطلب منك إعادة إدخال كلمة المرور، ثم انقر للتحقق من أنك لست روبوت.
  • بعد التسجيل مباشرة يمكنك الدخول إلى حسابك والاعدادات فيه، ولكن احرص على تأكيد هذا الحساب عن طريق فتح الرابط الذي يرسله الموقع لك ضمن بريد إلكتروني إلى البريد الإلكتروني الذي أدخلته في البداية.
  • بعدما تأكد حسابك على موقع جيت لايك، قم بسحب يسار الشاشة لتظهر لديك قائمة طويلة، يمكنك الدخول إلى “تفاصيلي” من أجل تعيين اسمك للحساب.
  • من أجل زيادة لايكات تيك توك ، قم بالنقر على زر “واجباتي” الذي يظهر وسط القائمة، وتظهر لك أسماء المواقع التي يتعامل معها غيت لايك. قم باختيار تيك توك.
  • هنا يجب عليك تحديد نوع المهمة (متابعة/ إعجاب)، من ثم تحديد مؤدي تلك المهمة، حيث يمكنك اختيار ثلاث تصنيفات من حيث سرعة أداء المهمة:
  1. بطيئة
  2. معتدلة
  3. سريعة، وتكون الأغلى ثمنا.
  • دائما ينصح باختيار الفئة البطيئة، وذلك يعود لسببين، أولهما أن سعر البطيئة هو الأقل ثمنا بين تلك الفئات. كما أنه في الحقيقة ثمة اختلاف صغير جدا في التوقيت اللازم لأداء المهمة. حيث أنك ستلاحظ أن المهمة قد نُفذت بسرعة كبيرة رغم أنك اخترت الفئة الأرخص وستنفذ بعد بضع دقائق فقط. ويعود ذلك بسبب العدد الكبير من الأشخاص الذين يعملون على موقع جيت لايك.
  • ومن ثم إدخال كمية اللايكات المطلوبة، حتى النقر أسفل الشاشة على “يخلق” حتى تنشأ المهمة.

والآن نذكر لكم طريقة شحن حسابك على موقع جيت لايك حتى تتمكن من إنشاء المهمات ليتم تنفيذها:

بالعودة إلى القائمة التي تسحبها من يسار الشاشة، يظهر لك في الأعلى اسمك وصورة صغيرة بجانبه، ثم رصيدك في الحساب بعملة الروبل الروسي.

قم بالضغط على “اشحن رصيدك واسحب” التي توجد ضمن مستطيل أزرق، تماما فوق بند “مهامي”، ومن ثم أدخل كمية الرصيد التي تود شحنها للموقع.

أما أسعار اللايكات فهي

  • 0.02 روبل للايك الواحد/ الفئة البطيئة.
  • 0.03 روبل للايك الواحد /الفئة المعتدلة.
  • 0.05 روبل للايك الواحد /الفئة السريعة.

طرق الدفع في موقع جيت لايك get like

يوجد ثلاث طرق فقط لشحن رصيدك على موقع جيت لايك، وهذه أبرز عيوب الموقع، وجميعها يعود لبنوك روسية، لكن بإمكانك انشاء محفظة في بنك بايير. ثم شحن تلك المحفظة وتحويل المبلغ إلى عملة الموقع وهي الروبل.

إن عملة الروبل الروسي ليست قوية مثل العملات الأخرى، حيث أن كل 100 روبل روسي تعادل 1.4 دولار أمريكي تقريبا.

أما طرق الدفع:

  1. يوكاسا ЮKassa (بالروسية)
  2. روبوكاسا Robokassa Украина (بالروسية)
  3. بايير Payeer.

العمل على تطبيق جيت لايك

في نهاية هذا المقال المطول ، وبعدما استعرضنا لكم زيادة لايكات تيك توك ،وشرحا مفصلا عن موقع جيت لايك، ننهي المقال بالحديث عن العمل على هذا الموقع.

العمل على موقع جيت لايك ليس بالهام للكثير منا، لأن المهمات بسيطة جدا، بالتالي ثمنها صغير جدا.

كما أن حد السحب على موقع جيت لايك يبلغ 100 روبل روسي كحد أدنى.

957 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *