تطبيق Sweatcoin للربح عن طريق المشي 2021

كتابة: Rasheed - آخر تحديث: 4 يوليو 2021
تطبيق Sweatcoin  للربح عن طريق المشي 2021

تطبيق Sweatcoin للربح من المشي له عملته الخاصة. بمجرد تثبيت التطبيق على جهازك المحمول ، سيتتبع خطواتك تلقائيًا. حتى إذا كنت تتجول في الهواء الطلق أو تمارس الرياضة في الأجواء الداخلية. سيراقب التطبيق حركتك. لاحظ أن التطبيق لا يقدم نقودًا، بل يقدم مكافآت من متجره الخاص مثل الملابس وغيرها، ولكن فقط بعد أن تكون قد جمعت عددًا معينًا من عملة Sweatcoins.

كيف يمكنك الربح من تطبيق المشي Sweatcoin

الربح من المشي
الربح من المشي
  1. عليك القيام بتنزيل تطبيق Sweatcoin:

عليك أولاً القيام بتنزيل تطبيق الربح من المشي من الرابط التالي Download Sweatcoin. يتوفر تطبيق Sweatcoin لأجهزة Android و iOS.

  1. ممارسة أي نوع من الرياضة (المشي – الجري):

بمجرد تثبيت التطبيق على جهازك ، ما عليك سوى الدخول. سيتم تشغيل التطبيق في الخلفية لتتبع خطواتك. لن يؤثر التطبيق على أداء جهازك. لكنه قد يؤثر على عمر البطارية قليلاً. أثناء المشي ، سيحسب التطبيق خطواتك. سوف تحصل على 0.95 عملة Sweatcoin لكل 1000 حركة أو خطوة. هذا المبلغ ليس ضخما. ولكن ، ما دام التطبيق قيد التشغيل ، ستتم إضافة كل خطوة من خطواتك. وفي غضون شهر ، يمكنك البدء في تجميع ما يكفي من العملات المعدنية لتحصل على مكافأة.

  1. استبدال عملة Sweatcoin الخاصة بك:

عندما يكون لديك عملة كافية من Sweatcoin ، يمكنك استبدالها بالمكافآت الخاصة بمتجر تطبيق Sweatcoin. ستظهر المكافآت المتوفرة في شاشة العروض اليومية في تطبيق المشي وربح المال. تجدر الإشارة إلى أنه عند بدايات التطبيق، كانت معظم المكافآت متعلقة باللياقة البدنية والرياضة. لكن في الوقت الراهن يوجد قسائم عطلات وخصومات في المطاعم وأجهزة الكترونية وهواتف، مثل iPhone و Apple Watch. لكن لربح هذه المكافآت الكبيرة ، ستحتاج إلى المزيد من عملة Sweatcoin. حيث ستحتاج إلى 20000 من العملة للحصول على تلفزيون Samsung. سيتطلب هذا منك المشي بما يقارب 10000 ميل. ولكن إذا كنت شخص تحب التحديات، فإذًا تطبيق الربح من المشي يناسبك.

طرق الربح من تطبيق المشي Sweatcoin

الربح من تطبيق المشي
الربح من تطبيق المشي

الطريقة الأساسية لكسب المكافآت باستخدام تطبيق Sweatcoin هي المشي. هناك أيضًا حد أقصى لعدد العملات التي يمكنك ربحها يوميًا. يتيح لك المستوى الاول المجاني بربح خمس عملات كحد أقصى يوميًا و 150 عملة شهريًا. حيث تساوي 20 Sweatcoin حوالي 1 دولار. في الختام ، عليك أن تمشي ما يقرب من 5000 خطوة يوميًا لكسب مكافأة. كما يعتبر  هذا الحد ملائم من الخطوات للحفاظ على مستوى لياقتك والمساهمة في إنقاص الوزن الزائد من الجسم. من ناحية أخرى، هناك مستويات عضوية أخرى إذا لم يكن ذلك كافيًا لك.

مستويات العضوية في تطبيق الربح من المشي:

هناك العديد من مستويات العضوية ، لذا يمكنك تخصيص تطبيق Sweatcoin وفقًا لمستوى نشاطك.

  • المجاني “Mover”:

هذا هو مستوى الاشتراك القياسي والافتراضي. عند تثبيت التطبيق ، سيتم تعيين حسابك تلقائيًا على هذا المستوى.

  • 75 عملة Sweatcoin شهري”Shaker”:

يرتفع مستوى العضوية هذا من عدد العملات التي يمكنك ربحها يوميًا إلى 10. وهذا يسمح لك بتجميع المكافآت لما يصل إلى 10000 خطوة كل يوم.

  • 20 عملة في الشهر “Quaker”: 

تستطيع من خلال عضوية Quaker ربح ما يصل إلى 15 عملة يوميًا.

  • 30 عملة في الشهر “Breaker”:

يتيح برنامج Breaker للأعضاء ربح ما يصل إلى 20 عملة في اليوم. يعني 20000 خطوة، مما يجعلها مثالية للأشخاص النشطين للغاية أو أولئك الذين يتدربون على حدث رياضي مهم.

  • 99 دولار عبر “Trouble Maker”:

يعتبر مستوى الاشتراك هذا مختلف قليلاً. يمكنك كسب ما يصل إلى 50 عملة من عملات Sweatcoin بشكل يومي. لكن عليك أن تدفع مقابل التطبيق. يعد Trouble Maker خيارًا مثاليًا إذا كنت تخطط لحدث لياقة بدنية مهم، مثل سباق الماراثون. لأن ذلك يمكنك من تجميع مكافآت تبلغ إلى 50000 خطوة في يوم واحد فقط. هذا يكفي لركض 26.2 ميلاً في السباقات العالمية.

بالنسبة للعديد من الأشخاص، يكفي اشتراك Mover المجاني. ولكن ، إذا كان لديك بعض أهداف اللياقة البدنية الجادة ، فقد يكون من المفيد الاستثمار في إحدى الخطط الأخرى. ولتغيير مستوى عضويتك ، ما عليك سوى الانتقال إلى إعدادات صفحة ملفك الشخصي. إذا كانت المستويات رمادية ، فستحتاج إلى تجميع المزيد من العملات لدفع ثمن الترقية والتحديث.

طرق إضافية للربح من تطبيق Sweatcoin:

  1. تسجيل الدخول للتطبيق بشكل يومي 

يتميز تطبيق Sweatcoin أيضًا بمكافآت يومية. تُعد طريقة ممتعة لكسب عملات إضافية. للمطالبة بها ، عليك النقر فوق أيقونة جرب حظك من شاشة المتجر. ستجد هذا الرابط تحت عنوان المكافأة اليومية. بعد مشاهدة إعلان قصير، سترى ارتفاع رصيد العملة الخاص بك، هناك ثلاث فرص كل يوم لتجربة هذا.

و يمكنك كذلك الفوز بجوائز تتراوح من 0 إلى 1000 عملة Sweatcoin.

  1. ادعو أصدقاء

يمتلك تطبيق Sweatcoin أيضًا على برنامج دعوة. سوف تتلقى 5 عملات لكل صديق تقوم بدعوته. لا توجد حاليًا حدود لعدد الأصدقاء الذين يمكنك دعوتهم إلى التطبيق.

طرق صرف العملات المكتسبة من تطبيق المشي

  • المنتجات المادية في المتجر الخاص بالتطبيق.
  • و كذلك العروض التقديمية الرقمية.
  • امكانية الدفع أيضًا باستخدام العملات التي تم جمعها.
  • كما يمكنك أيضًا إنفاقها على الأهداف التي يريدها شخص ما

أو يرغب في تحقيقها في حياته.

  • أيضا عروض الماراثون للسباقات العالمية.
  • أخيرًا أنفقه على الصدقة أو الجمعيات الخيرية.

قسم الصفقات والعروض اليومية:

يتيح لك هذا القسم بالمطالبة بالمنتجات المادية والعروض الرقمية، أو الدفع بالعملات المكتسبة من خلال تطبيق المشي وربح المال. يوجد حاليًا أكثر من 160 علامة تجارية مع خيارات تشمل الآتي:

  • تجريب الملابس الرياضية.
  • منتجات ومستلزمات الحلاقة.
  • مجوهرات ثمينة.
  • قسائم الاستراحات والعطلات .
  • و كذلك قسائم المطاعم.

هذه العروض تختلف اختلافا جذريًا وكبيرا في الأسعار. هناك بعض الأشياء من 4 عملات فقط، ولكن بالنسبة لبعض العناصر ، ستحتاج إلى 1500 قطعة نقدية. يتم تحديث شاشة الصفقات والعروض اليومية كل يوم بعد الثامنة صباحا.

عروض السباقات العالمية للمسافات الطويلة ماراثون:

تعتبر هذه العروض، عبارة عن سباقات ماراثون لسبب ما، حيث ستحتاج إلى اتباع خطة طويلة الأجل. سباقات المارثون تُعطي تغيير طوال فترة اليوم الواحد، لكنه يقدم دائمًا مكافآت ذات قيمة ممتازة.

على كل الأحوال، يمكنك كسب:

  1. ساعة آبل المتطورة الجديدة.
  2. ألف دولار نقدًا تُدفع عن طريق PayPal.
  3. هاتف آيفون الجديد.
  4. شاشة TV سامسونج.

كان هذا أحد تطبيقات الهواتف الذكية التي يمكن أن تكسب بعض المال شهريًا من المشي، وهو أحد التطبيقات المفيدة التي يجب أن تمتلكها على هاتفك.

1885 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *