عناوين فروع تسهيل مصر

كتابة: nora saad - آخر تحديث: 25 ديسمبر 2021
عناوين فروع تسهيل مصر

تم تأسيس شركة تسهيل مصر في عام 2014 ميلادياً في مصر ولها فروع في العديد من المحافظات مثل السويس وسوهاج، اليوم نستعرض لكم تفاصيل حول هذه الشركة والدور الفعال الذي تقوم به في مصر، بالإضافة إلى عناوين فروع الشركة وأرقام التواصل الخاصة بالحجز والاستفسار.

شركة تسهيل مصر

شركة تسهيل مصر

تم تأسيس الشركة بهدف الاستحواذ على مجال إصدار التأشيرات إلكترونياً من سفارة السعودية للمصريين الذين لديهم الرغبة في السفر إلى السعودية ويتم توفير تأشيرات مختلفة، تأشيرة زيارة لمن يرغب في زيارة الأقارب لفترة محددة، تأشيرة إقامة لمن يرغب في الإقامة في السعودية مثل إقامة الزوجة مع الزوج، تأشيرات الحج وكذلك العمرة لمن يرغب في أداء المناسك.

بالتالي يُمكن القول أن شركة تسهيل مصر قد حلت دور مكاتب إلحاق العمالة في مصر، فيما يلي نقدم لكم دور الشركة في تقديم الخدمات للمصريين.

دور شركة تسهيل مصر

دور شركة تسهيل مصر

تُقدم الشركة أوراق الراغب في الحصول على التأشيرة من جواز سفر وشهادة ميلاد وغيره إلى السفارة السعودية وذلك فور الحصول على مستند نص التأشيرة الذي يتم الحصول عليه من وزارة الخارجية السعودية، من ثم تقوم الشركة بتسليم الراغب في السفر التأشيرة بعد الحصول على الموافقة عليها والقيام بطباعة التأشيرة على جواز السفر، أو إرجاع كافة الأوراق إلى الراغب في السفر دون الحصول على التأشيرة في حالة وجود أخطاء فنية في تقديم الطلب أو في حالة وجود نقص في الأوراق المطلوب تقديمها.

عناوين فروع شركة تسهيل

عناوين فروع شركة تسهيل

تقدم شركة تسهيل الرقم المختصر التالي 16161 للجميع للحجز وكذلك للاستفسار حول الأوراق المطلوبة والاستفسار حول المواعيد، إضافة إلى الأرقام التالية 0227983000.

يتوفر في مصر عدد 25 مقر من شركة تسهيل على مستوى كافة المحافظات،

وإليكم عناوين هذه الفروع:

  • فرع الجيزة في الهرم تحديداً في 82 شارع ترعة الزمر وذلك بجوار خير زمان.
  • فَرع الجيرة في 6 أكتوبر في دولفين مول الدور الأول.
  • فرعُ أسوان في شارع الجزيرة عند كورنيش النيل وذلك بجانب مصنع كوكاكولا.
  • فرع القليوبية في شبرا الخيمة تحديداً في الشارع الجديد وذلك أمام مجمع الصوالحة الإسلامي.
  • فرع الفيوم في ميدان المسلة تحديداً في شارع النبوي المهندس وذلك بجوار فرع أورنج.
  • فرعُ الدقهلية أمام استاد المنصورة في داون تاون مول.
  • فرع بني سويف في برج الصفا والمروة في شارع بورسعيد وذلك أعلى مطعم كنتاكي.
  • فرعً الإسماعيلية في عريشة مصر في ميدان الممر في شارع سيناء في برج الماسة.
  • فرع كفر الشيخ أمام مصرف أبوظبي في شارع الخلفاء الراشدين.

في الختام تم تسليط الضوء في هذا المقال على شركة تسهيل مصر التي تحتكر مجال إصدار التأشيرات بصورة إلكترونية في مصر وقدمنا لكم عناوين فروع الشركة على مستوى المحافظات وأرقام التواصل للاستعلام والحجز.

818 مشاهدة