تسجيل المكالمات للاندرويد باستخدام تطبيقات 2021

كتابة: Ali Sbera - آخر تحديث: 26 أبريل 2021
تسجيل المكالمات للاندرويد باستخدام تطبيقات 2021

تسجيل المكالمات للاندرويد .. لنفترض أنك تجري مكالمة عمل مع شخص ما وتحتاج إلى تسجيل المحادثة للحفاظ على جميع التفاصيل. لا تقوم أجهزة الاندرويد بالحالة الطبيعية بتسجيل المكالمات، وهناك عدد قليل من التطبيقات في متجر Google Play والتي يمكنها القيام بالمهمة، ولكن ليست جميعها تحقق أفضل النتائج.

أحد الأشياء المهمة التي يجب مراعاتها  قبل البدء بتسجيل مكالمة هاتفية ، هو أن لا يسبب تسجيلك لهذه المكالمة أي مشاكل قانونية، لذلك عليك التأكد من حصولك على إذن لتسجيل مكالمتك الهاتفية ثم المتابعة.

تسجيل المكالمات للاندرويد باستخدام Google Voice

تسجيل المكالمات للاندرويد
تسجيل المكالمات للاندرويد

يتوفر تطبيق Google Voice  لدى العديد من مستخدمي الاندرويد  مثبتاً على هواتفهم ، مما يجعل من السهل تسجيل المكالمات الهاتفية باستخدام حساب Google Voice. بالإضافة لذلك، يتيح لك التطبيق تسجيل مكالماتك مجاناً. لكن يمكنك فقط تسجيل المكالمات الواردة.

في البداية ، أنت بحاجة إلى حساب Google Voice. إذا لم يكن لديك حساب، ادخل إلى موقع Google Voice واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة. بعد ذلك، بمجرد إعداد حسابك، ستحتاج إلى تمكين التسجيل على حسابك.

  • انتقل إلى صفحة Google Voice الرئيسية.
  • انقر فوق قائمة النقاط الثلاث الرأسية الموجودة على اليسار وحدد الإعدادات من القائمة.
  • قم بالتمرير إلى قسم المكالمات وقم بتشغيل خيارات المكالمات الواردة باستخدام شريط التمرير على اليمين.

بمجرد الانتهاء من ذلك، ستتمكن من تسجيل المكالمات الواردة ببساطة عن طريق الضغط على الزر “4” على لوحة المفاتيح الخاصة بك. عند الضغط على “4” ، ستسمع أنت والشخص الذي تتحدث معه رسالة تفيد بأن التسجيل جارٍ. اضغط على “4” مرة أخرى، وسيتوقف التسجيل ويتم حفظه تلقائياً في بريدك الوارد. للوصول إلى التسجيلات الخاصة بك ، توجه إلى قائمة التطبيقات واضغط على مسجل الصوت.

تسجيل المكالمات للاندرويد باستخدام تطبيقات الطرف الثالث

تطبيقات الطرف الثالث هي تطبيقات يتم إنشاؤها بواسطة مطورين أو شركات برمجية, غير مرتبطين بالشركة المصنعة للجهاز أو الشركة المطورة لنظام التشغيل.

هناك العديد من التطبيقات المصممة لتسجيل المكالمات على هاتف الاندرويد، على الرغم من أن بعضها يعمل بشكل أفضل من البعض الآخر. ومع ذلك، اخترنا لك أفضل تطبيقات التسجيل التي صادفناها.

مسجل المكالمات Pro Automatic Call Recorder

تسجيل المكالمات للاندرويد
تسجيل المكالمات للاندرويد

ربما يكون أفضل تطبيق لتسجيل المكالمات للاندرويد هو Automatic Call Recorder Pro ، ويرجع ذلك بشكل كبير إلى مدى بساطة واجهة المستخدم. يوفر التطبيق مجموعة من الإعدادات القابلة للتخصيص ، مما يسمح لك بتعديل جودة الصوت وتعيين التطبيق لتسجيل كل مكالمة تلقائياً. ميزة أخرى رائعة هي “اهتز للتسجيل”، فإذا كنت ترغب في تسجيل مكالمة ، فما عليك سوى هز هاتفك. يمكنك أيضاً ضبط التطبيق لحفظ التسجيلات في العديد من الخدمات السحابية ، مثل Google Drive.

مسجل المكالمات  ACR cube

تسجيل المكالمات للاندرويد
تسجيل المكالمات للاندرويد

يتوفر هذا التطبيق أيضاً على جوجل بلاي. ويقوم بتسجيل المكالمات للاندرويد دون أي مشاكل وبسهولة مطلقة. ويتميز هذا التطبيق بقدرته على تسجيل بعض مكالمات مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة مثل سكايب و ماسنجر. إن جميع المكالمات الواردة لك سيتم تسجيلها بصورة أوتوماتيكية بمجرد الرد عليها وذلك على عكس التطبيقات الأخرى والتي عليك الضغط على زر التسجيل أولاً .بالإضافة لذلك، جميع المكالمات المسجلة ستكون بجودة عالية للغاية وتلك واحدة من أهم مميزات تطبيق cube ACR الرائع . كما يمكنك عمل نسخ احتياطي لجميع الملفات المسجلة، حتى تتمكن من استرجاعها في أي وقت حتى بعد حذفها.

بعد تحميل التطبيق، سيطلب منك السماح لبدء تسجيل المكالمات في تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة. فعليك أن تضغط على كلمة Grant Permission حتى تتمكن من الاستمرار في عملية استخدام التطبيق دون مشاكل. وأثناء القيام بمكالمات ستظهر لك أيقونة تسجيل المكالمات ويمكنك من خلالها أن تقوم بإيقاف عملية التسجيل بالضغط على الزر.

تسجيل المكالمات بأستخدام أداة تسجيل خارجية

يمكن أن تكون هذه الطريقة الأخيرة لتسجيل المكالمة الهاتفية معقدة ومكلفة. بدلاً من استخدام أحد التطبيقات،كما  يمكنك شراء مسجل هاتف منفصل وتوصيله بمنفذ سماعة الرأس بهاتفك.

هناك العديد من الخيارات الممتازة والمتكاملة لمسجلات الهاتف المتوفرة هذه الأيام. نذكر منها Waytronic Call Recorder و RecorderGear PR200. هذه المسجلات تأتي بسعر مناسب. بالرغم من أنك تنفق الأموال من أجل استخدام هذا الخيار، لكنه خيار موثوق يمكنك الاعتماد عليه باستمرار.

في النهاية ، جودة تسجيلات المكالمات الهاتفية التي تتطلع إليها، والمبلغ المالي الذي يمكنك إنفاقه. هي العوامل التي تحدد أي طريقة ستختارها لتسجيل المكالمات الهاتفية.

572 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *