تحميل كتاب روح المكان pdf مها العطار

كتابة: Ahlam Awad - آخر تحديث: 13 أغسطس 2023
تحميل كتاب روح المكان pdf مها العطار

تحميل كتاب روح المكان pdf مها العطار ، يُعتبر من بين الكتب الأكثر شهرة وانتشارًا في العالم العربي. في هذا الكتاب، تقدم الدكتورة مها العطار عدة مفاهيم وأهميات متعلقة بالأماكن، مثل الطاقة والحياة، وتتعمق في فهم مفهوم روح المكان وتفسيره.

على إثر تحميلك لكتاب “روح المكان” بصيغة PDF للدكتورة مها العطار، ستدخل عالمًا من المعرفة والتفكير المثير للاهتمام. يعتبر هذا الكتاب جزءًا من تراث الكتابة والأدب العربي، ويُظهر تفوّق الكاتبة في الوصول إلى أفكار وتأملات متعمقة في مجال الطاقة الحيوية وتأثيرها على البيئة وروح الأماكن.

تحميل كتاب روح المكان pdf مها العطار

هو كتاب يتحدث عن فلسفة الطاقة وتأثيرها على البيئة والمكان. يستكشف الكتاب العلاقة بين الإنسان والمكان وكيف يؤثر البيئة المحيطة على صحته الجسدية والنفسية.

تقدم الكاتبة في الكتاب مفهومًا عميقًا للطاقة وتأثيرها المحتمل على النشاط الحيوي في المكان، وتوضح كيف يمكن للأماكن أن تكون محفزة أو مهدئة للمشاعر والمزاج لدى الأفراد.

يتناول الكتاب أيضًا العديد من الفنون التشكيلية والتصميم الداخلي والعمارة وكيف يمكن أن تساهم هذه الفنون في خلق بيئات صحية ومريحة.

يهدف الكتاب إلى توعية القراء بأهمية تصميم وتنظيم مساحاتهم المعيشية والعملية لتحسين جودة حياتهم وتعزيز رفاهيتهم. يتطرق الكتاب أيضًا إلى التأثير الإيجابي للطاقة الحيوية وكيفية استخدامها في تحقيق التوازن والسلام الداخلي.

من هو مؤلف الكتاب

مها العطار هي الكاتبة والفنانة التشكيلية المصرية التي قامت بتأليف كتاب “روح المكان”. ولدت في العاصمة المصرية القاهرة في فترة السبعينات وتعتبر خبيرة في علم الطاقة والحياة. تتناول الدكتورة مها العطار في كتابها فكرة الروح المكانية وأهميتها في حياتنا وتأثيرها على مشاعرنا وتفاعلنا مع البيئة المحيطة.

تستخدم العطار في كتابها مفهوم الطاقة الحيوية وتقنيات الطاقة لتفسير كيف يؤثر المكان على حالتنا النفسية والجسدية وعلى نجاحنا وسعادتنا.

شاهد أيضًأ: تحميل كتاب ايات العطاء في التعامل مع النساء pdf

ملخص حول كتاب روح المكان pdf مها العطار

كتاب “روح المكان” هو كتاب مميز وجميل يتضمن حكايات شعبية ومهرجانات تتناول جوانب المكان. يعتبر الكتاب من أهم الوسائل للحصول على المعلومات، ويعتبر واحدًا من أبرز الكتب الموجودة في الوطن العربي. يتحدث الكتاب عن أهمية المكان وتأثيره في حياتنا.

يركز على الاثارة ويقدم نصائح قيمة في عملية التحميل الرئيسية. الكتاب من تأليف الدكتورة مها العطار، وهي خبيرة في الطاقة الحيوية وطاقة المكان. يمكن تحميل الكتاب من موقع مكتبة نور الإلكترونية مجاناً.

557 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *