تجربتي مع تطبيق Sweatcoin للمشي 2022

كتابة: رهام خضور - آخر تحديث: 9 مايو 2022
تجربتي مع تطبيق Sweatcoin للمشي 2022

تجربتي مع تطبيق Sweatcoin تُأكد مدى صدق البرنامج وأهميته في ربح الأموال، كما أنني سوف أشرح لكم بالتفصيل كيفية الربح منه، وسحب المال وتحويلها من البرنامج، لكي تأخذوا الاستفادة أنتم أيضًا من هذا التطبيق، وسوف أقدم تجربتي هذه بسبب ما عثرته في البرنامج من عروض رائعة، تمكنت بشكل جدي الاستفادة منها، تابع معي عزيزي القارئ حتى نهاية المقال لتتعرف أكثر عن معلومات عن تطبيق المشي.


تجربتي مع تطبيق Sweatcoin

تجربتي مع تطبيق Sweatcoin

  • في البداية من معرفتي بتطبيق Sweatcoin ظننت أنه يُعد تطبيق لياقة بدنية، وعرفت أنه من التطبيقات المهمة للربح المتاحة على هواتف الأندرويد، والآيفون، وتمكنت من معرفة ذلك بسبب الانتشار الكبير الذي حظي به هذا التطبيق بين أصدقائي في الفترة الأخيرة. بسبب ذلك كنت من الأوائل الذين يستخدمونه ويستفيدون منه، وأيضًا قمت بذلك من أجل تجربة التطبيق والتحقق من مصداقيته، وإعطاءكم النصيحة فيما يخصه عن طريق تجربتي مع تطبيق Sweatcoin، كذلك استخدمته من أجل التأكد إن كان يعطي الناس المال بشكل جدي في الواقع، أم أنه فقط وهم، وخدعة لمستخدميه. ما عثرت عليه عن طريق تجربتي مع تطبيق Sweatcoin أن تطبيق Sweatcoin من التطبيقات التي كانت مفيدةً لي على الصعيد الصحي، والصعيد المادي.
  • حيث إنني وجدته تطبيق مبني على ربح الأموال عن طريق المشي، ولكن من العجيب أنني وجدته لم يتاح في كل البلاد العربية، ولكي أستطيع تحميله توجب عليَّ عدم الاتكال على Google Play، حيث إنني حملته من خارج المتجر كملف apk. وما أستطيع قوله في مجال تجربتي مع تطبيق Sweatcoin من حيث إنه تطبيق حقيقي أم وهمي، فأنني أستطيع القول إنه نعم سوف تجني الأموال مقابل المشي، وهو تطبيق حقيقي وفعلي، لكن المال الموجود في التطبيق التي يُرسلها ليِّ لم تكن ثمينة، فيتوجب عليَّ التوضيح لكم ألا تتأملوا في أموال ثمينة وكبيرة من هذا التطبيق. ما توصلت إليه فيما يخص هذا التطبيق وربح الأموال من خلاله، فإنني لاحظت أن الأموال هنا مختلفة من شخص إلى آخر، حيث أن مجهود كل شخص مختلف عن الآخر، ومقدرة كل شخص على المشي، أو الجري، مختلفة من مقدرتي إلى مقدرتك أيضًا، ولكنني توصلت إلى طريقة تستطيع عن طريقها معرفة الأموال التي ستجنيها عن طريق تطبيق Sweatcoin.

اقرأ أيضًا: سلبيات برنامج إيمو imo اسرار الإيمو


معلومات عن تطبيق المشي

معلومات عن تطبيق المشي

  • بناءً على تجربتي مع تطبيق Sweatcoin وتحريّ في كيفية ربح الأموال عن طريقه، تمكنت من التوصل إلى الطريقة الملائمة والتي سأُقدمها لكم من أجل إتمام الاستفادة لكم أيضًا، حيث إنه يستطيع الاستفادة من المال الذي يمنحه التطبيق لكم عن طريق تحميل تطبيق Sweatcoin على الهاتف. ما عثرت عليه فيما يخص التحميل أنه يوجد هناك طريقة تحميل خاصة بهواتف الأندرويد، وطريقة أيضًا خاصة بهواتف الأيفون، وذلك ما جرى معي وما وجدته عن طريق تجربتي مع تطبيق Sweatcoin،
  • حيث إنه يستطيع لمن يملك جهازًا أندرويد تحميل Sweatcoin عن طريق الدخول على الرابط من “هنا“. العديد من الأشخاص تمكنوا من تحميل هذا التطبيق من الرابط المذكور، ولكنني عارضتني صعوبة في تحميله عن طريق هذا الرابط، وقد تمكنت بالفعل تحميله من “هنا“. أما عن أصدقائي الذين حملوا تطبيق المشي على أجهزة الأيفون، تمكنت من الاستفادة من تجربتهم لكي أطرحها لكم حيث إنهم حملوا التطبيق من “هنا“، وهذا ما تستطيعون فعله للحصول على التطبيق في أجهزة الأيفون.

شاهد المزيد: ما مقدار الربح من تطبيقات الاندرويد 2022


إنشاء حساب على تطبيق Sweatcoin

إنشاء حساب على تطبيق Sweatcoin

بعدما حمّلت التطبيق على هاتفي، وجدت أنه يجب عليّ اتباع بعض الخطوات لأتمكن أن الاستفادة من هذا التطبيق من ناحية التشجيع على خسارة وزني، والتي سأشرحها لكم الآن بطريقة مرتبة ومنسقة من أجل تسهيل الأمر عليكم، وتوضيح كيفية ربح المال بسهولة، وسأشرح لكم ذلك عن طريق تجربتي مع تطبيق Sweatcoin وهي:

  1. أولًا يجب عليك كتابة اسمك داخل التطبيق.
  2. ثم من الضروري الموافقة على كافة الأذونات داخل التطبيق، وكان من الضروري الموافقة على فتح Gps على الهاتف كل الوقت. لأنني تمكنت من معرفة أنه هو المسؤول عن التعرف على كل خطواتي لكي يتمكن التطبيق من حسابها لي، كي أتمكن من أخذ المال مقابل المسافات التي أمشيها، فلذلك يجب عليكم فعل هذه الخطوة للاستفادة.
  3. أيضًا من الضروري السماح للتطبيق بالوصول إلى Google Fit، فلا تقلقوا من هذا الأمر فإنه يجعل عمل التطبيق مثالي.
  4. بعد ذلك كتبت رقم هاتفي بجانب رمز البلد الخاص بي.
  5. ونهايةً تم تفعيل التطبيق معي فور انتهيت من هذه الخطوات وظهرت لي صفحة بداية التطبيق.
  6. وعندما قمت بالسير، وجدته يحصي خطواتي، ولكن كان من الضروري ترك Gps مفتوح على الهاتف خلال المشي، لكي أعطي التطبيق فرصة لحساب خطواتي.

اقرأ المزيد: ما معنى Explore في الإيمو 2022 


طريقة إضافية للربح من تطبيق Sweatcoin

طريقة إضافية للربح من تطبيق Sweatcoin

  • لقد تمكنت عن طريق تجربتي مع تطبيق Sweatcoin كسب المال من وجود طريقة أخرى ليس لها علاقة بالمشي وتمكنت عن طريقها ربح المال، والتي كانت عن طريق إرسال دعوة لأصدقائي من أجل تحميل التطبيق. حيث إنه عندما صديقي سجل الدخول على تطبيق Sweatcoin عن طريقي تمكنت من ربح المال بهذا الأمر، وعثرت داخل التطبيق على رابط خاص لي بالدعوة إلى تحميل التطبيق، وهو الذي قمت بإرساله إلى أصدقائي. كما أنني استطعت من مشاركة رابط الدعوة عن طريق واتس أب، أو فيسبوك، أو رسالة عبر الهاتف، ووجدت طرق أخرى كثيرة تمكنت عن طريقها مشاركة الرابط بالكبس على علامة المشاركة الموجودة بجانب التطبيقات الظاهرة، وكان كل شخص يقوم بتنزيل التطبيق عن طريقي يمكنني بالربح من خلاله.

اقرأ أيضًا: كيف أعرف من أضافني في الايمو imo


مميزات تطبيق Sweatcoin

عن طريق تجربتي مع تطبيق Sweatcoin أستطيع القول:

  • أن هذا التطبيق من تطبيقات الرياضة البدنية الشهيرة.
  • فقد استطاع على تحفيزي على ممارسة الرياضة.
  • وتمكنت عن طريقه أن أصل إلى الوزن المثالي، وحل مشاكل السمنة للعديد من أصدقائي.
  • كما أنني قد وجدته مميزًا بالتحميل المجاني.
  • والعائد الصحي الذي جنيته عن طريقه وهو البقاء على الجسم سليم ورشيق، كان مسبب في الفوائد المادية التي قد عثرت عليها عن طريقه.
  • ومن المعلومات التي وجدتها عن هذا التطبيق من خلال تجربتي مع تطبيق Sweatcoin أنه تم بدأ استخدام هذا التطبيق بشكل فعلي في الولايات المتحدة الأمريكية وفي بريطانيا أيضًا، كما وصل هذا التطبيق أيضًا إلى أوروبا، وبعد ذلك تمكن من تحقيق الشهرة في بلادنا وجميع الدول العربية.
  • تمكنت الحصول وربح المال من هذا التطبيق أثناء 3 أيام من تحميله على الهاتف وبداية استخدامه.

وما وجدته عن هذه المدة بعد معرفتها أنها هي الحد الأقصى لبداية ربح المال عن طريقه، وكنت أحصل على هذا المال بالماستر كارد، أو الفيزا. كان وجود الفيزا من الأمور الضرورية لأنني كنت أسحب المال عن طريق حسابي على PayPal، وكان وجود هذا الحساب لي شيء رئيسي من أجل التمكن من استخدام العملات النقدية التي يقدمها التطبيق لي، ولم أتمكن من إيجاد طريقة أخرى غير ذلك، وإلا كنت سأستفيد بالمنتجات والخدمات التي يقدمها التطبيق فقط لا غير.


طرق استهلاك عملات Sweatcoin الرقمية

عن طريق تجربتي مع تطبيق Sweatcoin، تمكنت من استخدام العملات الرقمية التي منحني إياها تطبيق Sweatcoin في العديد من الأشياء، والتي وجدتها متمثلة لي في النقاط التي سوف اكتب لكم عن طريقها فيما يمكنكم من استهلاك المال، لأنني قمت باستهلاكها في ذلك:

  • لقد تمكنت من تحقيق أشياء تمنيت أن أجنيها في حياتي، ومع الاستمرار في استعمال التطبيق، سوف أجني أكثر من ذلك.
  • استهلكت بعض المال على الأعمال الخيرية.
  • كما أنني تمكنت من استهلاكها في شراء الكثير من المنتجات المادية.
  • تمكنت من الاستفادة من عروض ماراثون ودفع المال في ذلك.

كما أن التطبيق قد أعطاني الفرصة بأن أدفع المال في الكثير من المنتجات مثل: الملابس الرياضية، والدفع في المطاعم، ودفع ثمن مجوهرات، والدفع عند شراء المنتجات، وقسائم العطلات، ولقد عثرت على هذه المنتجات التي تتوافر في التطبيق ذاته. أما عن عروض الماراثون التي عثرته يوفر لي الفرصة بالحصول عليها عن طريق المشاركة في المسابقات فكان يعطي مكافآت رائعة، وكان الماراثون مبنيًا على التغيير الدائم في هذه العروض طيلة الوقت، وعثرت على الهدايا التي كان يقدمها عن طريق هذه المسابقات التي قمت بالمشاركة بها: (ساعات آبل، 1000 دولار نقدًا، تلفزيون سامسونج، هاتف iPhone).


وفي الختام أود أن يحمّل ذلك التطبيق كل شخص يقرأ هذا المقال وتجربتي مع تطبيق Sweatcoin من أجل أن نقوم معًا بمشاركة مسابقات الماراثون وأيضًا نجني سويًا الهدايا التي يوفرها لنا التطبيق، ونستفيد جميعًا منها، خاصةً أن الدفع أصبح سهلًا، وأتاحه لنا تطبيق Sweatcoin.

344 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.