الشراء من موقع علي بابا 2021

كتابة: Ahmad saleh - آخر تحديث: 15 يوليو 2021
الشراء من موقع علي بابا 2021

طريقة الشراء من موقع علي بابا 2021 .. تقدم Alibaba ، منصة التسوق بالجملة الأكثر شهرة في العالم ، الفرصة لشراء المنتج الذي تبحث عنه بأفضل الأسعار المعقولة.

يقوم المشتري بدفع “رسوم عرض الجمارك ورسوم الطوابع والضريبة الضريبية الخاصة وضريبة القيمة المضافة” للطلبات المشتراة من خلال علي بابا.

كيف تتسوق على Alibaba ؟

علي بابا الذي يضم ملايين المستخدمين النشطين حول العالم يعمل كسوق بالجملة حيث يمكنك شراء المنتجات بالجملة بأسعار معقولة.  يعتبر الموقع أكبر منصة للتجارة الإلكترونية في العالم ، ويقدم منتجات بالجملة إلى جميع أنحاء العالم بملايين البائعين النشطين.

كما هو الحال مع Aliexpress ، فإن موقع Alibaba ، الذي يحتوي على ملايين أنواع المنتجات ، لا يبيع منتجات بالجملة فحسب ، بل يقدم أيضًا خدمات البيع بالتجزئة إذا تفاوضت مع المورد.  ولكن هل سبق لك التسوق من علي بابا؟

طريقة الشراء من موقع علي بابا 2021 :

سنقوم بشرح  الخطوات التي يجب على المستخدمين الراغبين الشراء من موقع علي بابا.  موقع التجارة الإلكترونية الصيني Alibaba لأول مرة خطوة بخطوة.

إنشاء حساب مستخدم علي بابا

يجب على المستخدمين الذين يرغبون في التسوق على Alibaba إنشاء حساب عضوية أولاً.

من خلال تسجيل الدخول إلى الصفحة ، يمكنك القيام بخطوات قليلة فقط.  ما عليك سوى النقر فوق الزر “الانضمام مجانًا” في الزاوية اليمنى العليا بعد تسجيل الدخول إلى صفحة Alibaba الرئيسية.  اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لإكمال حسابك.  انقر هنا للحصول على عضوية مجانية علي بابا.

قم بتأكيد حسابك “الشراء من موقع علي بابا”

لإكمال عملية عضوية Alibaba الخاصة بك ، تحتاج إلى التحقق من عنوان بريدك الإلكتروني وإدخال معلوماتك الشخصية.  يتم تنفيذ هذه العملية في ثلاث مراحل هي “التحقق” و “المعلومات” و “كاملة”.  تحتاج إلى تأكيد معاملتك عن طريق إدخال عنوان بريدك الإلكتروني في قسم التحقق.  بعد ذلك مباشرة ، أكمل عملية عضويتك عن طريق إدخال اسمك ولقبك ومعلومات العنوان.

ابحث عن منتج “الشراء من موقع علي بابا”

يمكنك بسهولة العثور على نوع المنتج الذي تحتاجه مباشرة بعد الانتهاء من عملية عضوية علي بابا.  تقدم Alibaba طرقًا متعددة للعثور على المنتجات التي تبحث عنها.  أبسط طريقة للعثور على منتج هو النقر فوق الزر “بحث” أعلى الموقع واكتب اسم المنتج والكلمة الأساسية في شريط البحث.  يمكنك أيضًا الوصول مباشرةً إلى صفحة المنتج التي تبحث عنها بالنقر فوق خيار “الفئات” على الجانب الأيسر من الموقع.  إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك عرض مجموعة منتجات مماثلة عن طريق إضافة صور المنتج الذي تبحث عنه بالنقر فوق الزر “بحث بالصور” ، وهو الوظيفة الإضافية الجديدة لـ Alibaba.

تصفية نتائج البحث “الشراء من موقع علي بابا”

لدى Alibaba مجموعة واسعة من المنتجات التي تشمل ملايين الموردين.  للعثور على المنتج أو المنتجات التي تبحث عنها بسهولة ، تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى صفحة “الفئات” في الزاوية اليسرى العليا من الموقع.  بعد تسجيل الدخول إلى صفحة الفئة ذات الصلة ، يمكنك تصفية نتائج البحث للعثور على العنصر الذي يناسبك من بين آلاف المنتجات.  يمكنك استخدام الخيارات الموجودة أعلى الصفحة التي تفتح لتضييق نطاق البحث وعرض نتائج أكثر تحديدًا.

البحث عن طريق المورد “الشراء من موقع علي بابا”

يقدم موقع علي بابا الصيني للتسوق بالجملة البحث عن طريق المورد بدلاً من البحث حسب المنتج.  للبحث حسب المورد ، تحتاج إلى النقر فوق الزر الموجود على يسار شريط البحث وتحديد خيار “الموردون”.  سيساعدك خيار البحث حسب المورد في العثور مباشرة على التاجر المتخصص في المنتج الذي ترغب في شرائه.

إرسال اقتباس

تقدم Alibaba خدمة RFQ لشراء المنتجات أو مجموعات المنتجات التي ترغب في شرائها من الموردين بأفضل الأسعار المعقولة.

RFQ هو خيار “إرسال طلب عرض أسعار” حيث يمكنك تلقي عروض أسعار متعددة في غضون 24 ساعة.  يمكنك طلب عينة من المنتج الذي ترغب في شرائه باستخدام خدمة طلب عرض علي بابا أو يمكنك بسهولة مقارنة عروض المنتجات لأكثر من مورد واحد.

ملاحظة: “كيفية التفاوض مع بائع علي بابا” لشراء مشتريات علي بابا الخاصة بك بأفضل الأسعار المعقولة.  يمكنك تصفح محتوانا المسمى.

 7- افحص أمن المورد “الشراء من موقع علي بابا”

للعثور على بائع آمن على Alibaba ، ما عليك سوى التحقق من شارات التحقق.  يمكنك زيارة صفحة الملف الشخصي للتحقق من أن المورد الذي عثرت عليه من خلال شريط البحث أو RFQ (طلب عرض الأسعار) جدير بالثقة.  سيكون التحقق من ملف تعريف المورد هو الطريقة الأكثر عملية للتأكد من العثور على الموردين الذين تم التحقق منهم من قبل Alibaba ويبيعون بشكل آمن.

 8- عرض ملف الشركة “الشراء من موقع علي بابا”

بهدف تحقيق أقصى قدر من التسوق الآمن ، توفر Alibaba الفرصة لعرض مراجعة الملف الشخصي للشركات التي تبيع المنتجات.  ما عليك سوى النقر على ملف تعريف المورد على اليمين بعد تسجيل الدخول إلى صفحة المنتج التي تريد شرائها على Alibaba.  في الصفحة التي تفتح ، يمكنك بسهولة عرض معدل استثمار المورد ، والتسجيل ، والملاحظات ، وسجل المعاملات ، والقدرة التجارية ، والقدرة الإنتاجية ، وقدرة البحث والتطوير وجميع معلومات الشركة.  في نفس الوقت ، يمكنك توجيه أسئلتك إلى البائع عبر البريد الإلكتروني من خلال ملف تعريف المورد.

9- ابحث عن مورد لديه مستودع في بلدك

تتيح لك عمليات البحث عن المنتج التي ستجريها على Alibaba التواصل مباشرة مع أكثر من 3.5 مليون بائع يخدمون في جميع أنحاء العالم.  قلنا لك أنه يمكنك تصفية المنتجات أو مجموعات المنتجات التي ترغب في شرائها مباشرةً من خلال البحث عن مورد.  في الوقت نفسه ، يسمح لك Alibaba بالتحقق مما إذا كان بائع المنتج الذي تريد شراءه لديه مستودع في بلدك.  يمكنك التصفية بسهولة بالنقر فوق الزر “بلد / منطقة المورد” في الصفحة الرئيسية لتحديد بلد المنتج الذي ستشتريه في علي بابا.  يمكنك العثور على بائعين متجر مع متجر علي بابا بهذه الطريقة

277 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *