الربح من تيك توك 2021

كتابة: Ali Sbera - آخر تحديث: 29 أغسطس 2021
الربح من تيك توك 2021

تفعيل الربح من تيك توك بأكثر من طريقة. تيك توك من أكبر الشبكات الاجتماعية وأسرعها نمواً. اكتسب تيك توك مؤخراً شعبية كبيرة. وبدأ الجميع في إنشاء مقاطع فيديو تيك توك. كما أصبح البعض نجوم على التيك توك لديهم ملايين المتابعين. بغض النظر عن كل شيء، قد تفكر بالتأكيد في كيفية الربح من تيك توك وكسب المال .

 كيفية الربح من تيك توك ؟

 كيفية الربح من تيك توك

هناك عدة طرق يمكنك من خلالها كسب المال على تيك توك. سنذكر في هذا المقال  أفضل الطرق التي يمكنك تجربتها. في الغالب، يمكنك تجربة جميع هذه الطرق معاً ولكن يوصى دائماً بتجربة كل منهم على حدى في البداية. بعد ذلك، يمكنك اختيار الطريقة التي تناسبك بشكل أفضل.

الربح من تيك توك عن طريق التسويق المؤثر

الطريقة الأولى التي يمكنك من خلالها تحقيق الربح من تيك توك هي التسويق المؤثر. بمعنى أخر، أن تكون ممثل لعلامة تجارية. ربما تكون قد رأيت بعض مستخدمي التيك توك يروجون لعلامة تجارية معينة. حسناً، إنهم لا يفعلون ذلك مجاناً. يحصلون على مبلغ جيد من المال للترويج للعلامة التجارية. يعد هذا الآن النوع من التسويق شائع على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي كاليوتيوب والانستغرام والفيسبوك . كذلك الأمر بالنسبة لتيك توك، حيث هناك العديد من المستخدمين الذين يتقاضون رواتب جيدة مقابل التسويق للعلامات التجارية. تلجأ العديد من العلامات التجارية إلى هذا النوع من التسويق، لأنه في أغلب الأحيان يشتري المعجبون منتج أو خدمة إذا أوصى بها نجوم تيك توك المفضلين لديهم.

إقرأ أيضاً : إنشاء صفحة رسمية في الفيسبوك و كيفية توثيقها وماهي متطلبات التوثيق

الربح من تيك توك عن طريق بيع المنتجات أو الخدمات الخاصة بك

هناك طريقة أخرى لكسب المال على تيك توك وهي بيع منتجك أو خدمتك. في الواقع، هذه هي أفضل طريقة لكسب المال على تيك توك. قد يبدو هذا غريباً في البداية لكنك ستحقق نتائج جيدة. إذا كانت منتجاتك في مجال الترفيه فسيكون الأمر أسهل. على سبيل المثال ، من السهل بيع مجموعة أدوات التجميل على تيك توك في البداية بشكل أسرع من بيع كتابك الإلكتروني حول البرمجة.

 التسويق بالعمولة أحد طرق الربح من تيك توك

 التسويق بالعمولة أحد طرق الربح من تيك توك

التسويق بالعمولة هو عملية يقوم فيها الشخص بالترويج لمنتج شخص آخر. إذا اشترى شخص ما هذا المنتج من الرابط الخاص بك، فستحصل على نسبة معينة من العمولة.  يعد التسويق بالعمولة طريقة رائعة لكسب المال على تيك توك. لنأخذ مثال على ذلك، موقع أمازون. افترض أنك نجم تيك توك ولديك عدد كبير من المتابعين، سيتعين عليك أولاً الانضمام إلى البرنامج الخاص بموقع أمازون. الخطوة التالية بالنسبة لك هي العثور على أفضل المنتجات التي تعتقد أن جمهورك سيشتريها. وتناسب موضوع مقاطع الفيديو التي تصممها على تيك توك. إذا كنت تصنع مقاطع فيديو للرقص أو للأزياء، فيمكنك  العثور على بعض الأزياء الرائعة على أمازون. خطوتك التالية هي مشاركة هذه الروابط على تيك توك. اجعل منشورك بسيط وعفوي. وبذلك، ستحصل على عمولة إذا اشترى شخص ما من الرابط الخاص بك.

إقرأ أيضاً : كيفية إنشاء حساب انستغرام ثاني وكيف يمكنك حذف حسابك

الربح من تيك نوك عن طريق الترويج للتطبيقات والألعاب

ربما تكون قد شاهدت بعض مستخدمي تيك توك يلعبون الألعاب ويروجون لها. يدفع مطور اللعبة  لمستخدمي التيك توك للترويج للتطبيق أو اللعبة. تعد مقاطع الفيديو هي أفضل طريقة لتسويق تطبيق أو لعبة. إذا قام أي شخص بتحميل طريقة لعب إحدى الألعاب أو ببساطة قام بتشغيل التطبيق، فمن المرجح أن يقوم الأشخاص بتنزيل هذه اللعبة أو التطبيق المحدد. هذا هو سبب استخدام الأشخاص لمقاطع الفيديو للترويج لتطبيقاتهم وألعابهم لذلك عليك الاتصال بمدير لعبة. يمكنك الحصول على عنوان البريد الإلكتروني من متجر Google Play أو Apple App Store. اتصل بهم واعرف ما إذا كانوا مهتمين بالترويج لتطبيقهم أو لعبتهم. أو يمكنك أيضاً إنشاء التطبيق واللعبة الخاصين بك. يمكنك التوجه إلى Fiverr والعثور على بعض المطورين ذوي الأسعار المعقولة هناك. حيث يمكنك الحصول على لعبتك بسعر 20 دولار ومن ثم الترويج لها. بالإضافة لذلك ، يمكنك إضافة Google Admob في لعبتك لكسب المال من الإعلانات.

توجيه المتابعين إلى Youtube

 التسويق توجيه المتابعين إلى Youtubeأحد طرق الربح من تيك توك

يمكنك البدء في تحقيق الدخل على Youtube من خلال صنع فيديوهات يوتيوب. حيث أن اليوتيوب يدفع لك المال في حال وصولك إلى 1000 مشترك و 4000 ساعة من وقت المشاهدة في العام. إذا كان لديك حساب تيك توك مع عدد كبير من المتابعين، فيمكنك الوصول إلى هذا العدد في غضون أسابيع فقط. كل ما عليك فعله هو البدء في إنشاء مقاطع فيديو على Youtube ومن ثم مشاركة الرابط على التيك توك وتوجيه متابعينك إلى قناتك على اليوتيوب.

شروط تفعيل الربح من تيك توك

بعد أن ذكرنا أهم طرق الربح من تيك توك، فيما يلي أهم شروط تفعيل الربح من تيك توك:

  • يجب أن يكون عمر مستخدم التيك التوك صاحب المحتوى 18 أو أكثر.
  • يجب أن تمتلك 10 ألاف متابع.
  • كما يجب أن يحقق المحتوى المقدم 10 ألاف مشاهدة خلال شهر.
  •  ان تكون الفيديوهات المقدمة من تصميمك وتتميز بالأبداع.
  • أن يكون تفاعل حسابك جيد وعليه إقبال، ولايحتوي أي تبليغات ومخالفات.
  • ستتمكن من سحب الأرباح عن طريق باي بال فقط .
908 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *