هل يمكن التجسس على برنامج إيمو

كتابة: محمد رشيد حلبية - آخر تحديث: 22 سبتمبر 2020
هل يمكن التجسس على برنامج إيمو

توجد عدة برامج تمكنك من التجسس على برنامج إيمو، حيث يرغب بعض الأشخاص في استخدام تلك البرامج، للوصول إلى الرسائل والصور الخاص بأشخاص معينين والتجسس على مكالماتهم الهاتفية، ومع سياسات الخصوصية التي تفرضها شركة إيمو، إلا أنه لا يمكنها ضمان عدم اختراق حسابات المستخدمين بصورة أكيدة، شأنها كسائر التطبيقات الأخرى.

تطبيق IMO spy

هو تطبيق يساعدك في التجسس على برنامج إيمو، عن طريق تتبع سجل دردشة إيمو لأطفالك وموظفيك، كما يساعدك على تتبع رسائل إيمو النصية، وتسجيل الرسائل الصوتية، وتسجيل ضغطات المفاتيح، والتقاط لقطات شاشة، كما أنه يمكّنك من التجسس على أصوات المكالمات الهاتفية، وسجلات المكالمات، وسجل مواقع الويب.

كما يمكنك هذا التطبيق المجاني من الرقابة الأبوية، ومراقبة الموظفين، وبعض المواقف الأخرى، عندما تحتاج إلى التجسس على هاتف شخص ما، حيث أنه يسهل الرقابة الأبوية، فتستطيع مراقبة جميع أنشطة أطفالك عبر الإنترنت، وبهذه الطريقة تحميهم من التنمر عبر الإنترنت، والمحتالين الجنسيين، والمطاردة عبر الإنترنت، وما إلى ذلك.

إقرأ أيضاً  ما معنى Explore في الإيمو

تطبيق TheOneSpy

يمكن لبرنامج التجسس على برنامج إيمو TheOneSpy الخاص بالصوت الوصول إلى جميع الرسائل النصية، والمحادثات الجماعية التي تحدث في تطبيق إيمو من خلال جهازك المستهدف، ويمكنك الحصول على معلومات دقيقة عن الوقت فيما يتعلق بجميع الرسائل النصية، ومحادثات المجموعات.

وفي حال كنت ترغب في مراقبة صوت محادثة إيمو لشخص ما على هاتفه المحمول، فعليك تثبيت برنامج مراقبة الهاتف المحمول على الجهاز المستهدف، وبمجرد الانتهاء من ذلك بنجاح، تحتاج إلى الوصول إلى لوحة التحكم الخاصة بالتطبيق عبر الإنترنت، لتنشيط برنامج التجسس الصوتي، ومن وقت تنشيطه على الجهاز المستهدف إلى الوقت الذي أرسل فيه مستخدم الهاتف الخلوي الهدف المطلوب التجسس عليه إلى التطبيق، ستحصل على سجلات فورية للرسائل الصوتية لتطبيق الإيمو.

إقرأ أيضاً  شرح إرسال رسالة تختفي بعد رؤيتها في انستجرام – وضع Vanish Mode

تطبيق Underspy

هو برنامج مراقبة سهل الاستخدام يضع حدًا لجميع مخاوفك بشأن سلامة أطفالك على الإنترنت، وإنتاجية موظفيك، ويساعدك هذا التطبيق في التجسس على برنامج إيمو، بالإضافة إلى بعض التطبيقات الأخرى، كما يوفر لك الآتي:

يتيح لك Underspy الوصول عن بُعد وعرض محتوى جميع الرسائل النصية الواردة والصادرة على جهازك المستهدف جنبًا إلى جنب مع التاريخ والطوابع الزمنية الدقيقة حتى إذا تم حذفها.

تتبع موقع الهاتف: يحدد موقع هاتفك الخلوي المفقود أو المسروق بطرق متعددة ودقة لا تصدق، ويمكنك دائمًا البقاء على اطلاع دائم بمكان وجود أطفالك أو موظفيك.

التحكم في التطبيقات والبرامج: عرض جميع التطبيقات المثبتة مع وقت استخدام التطبيق على الجهاز المستهدف، ويمكنك أيضًا عرض سجل استخدام التطبيق أو حظر التطبيقات غير الملائمة باستخدام برنامج التتبع المتقدم.

إقرأ أيضاً  كيف أعرف أن الشخص متصل في الايمو؟

مراقبة أنشطة الإنترنت: يتيح لك التطبيق مراقبة جميع أنشطة الإنترنت على جهازك المستهدف والتحكم فيها، ويمكنك التحقق من القائمة الكاملة لمواقع الويب التي تمت زيارتها.

مراقبة رسائل البريد الإلكتروني: راقب رسائل البريد الإلكتروني وتجسس عليها، واحصل على معلومات مفصلة كاملة بما في ذلك محتوى جميع الرسائل المرسلة والمستلمة، ووقت وتاريخ كل بريد إلكتروني ومعلومات المستلم.

كانت تلك أهم المعلومات عن التجسس على برنامج إيمو، وبعض التطبيقات المستخدمة في ذلك الشأن، والتي تتيح ذلك بسهولة فور تثبيتها على هاتفك المحمول، وتحديد الإعدادات اللازمة للبدء في عملية المراقبة.

5453 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *