ارخص العملات الرقمية في العالم 2022

كتابة: Jafar zatar - آخر تحديث: 11 يناير 2022
ارخص العملات الرقمية في العالم 2022

ارخص العملات الرقمية في العالم .. مع ازدياد شعبية العملات الرقمية اصبح الكثير من الاشخاص حول العالم يرغبون في استثمار العملات الرقمية، فالعملات الرقمية انتشرت شعبيتها بشكل دولي وجذبت الكثير من المستثمرين للربح منها، ويتزامن ذلك مع القصص الكثيرة لنجاح المستثمرين في هذا المجال.

  • كما أن العملات الرقمية تظهر يومياً وأصبح هنالك عدد هائل منها، وتزداد قيمة هذه العملات بالتدريج، ويعتمد ذلك على الكثير من العوامل التي تتعلق بالتسويق للعملة وغيرها من العوامل المؤثرة على ازدياد سعرها وانتشارها، ولكن غالباً ما نلاحظ انخفاض سعر هذه العملات.
  • لذلك للبدء في استثمار العملات الرقمية علينا اختيار ارخص العملات الرقمية في العالم التي قد يكون لها مستقبل جيد في عالم العملات الرقمية والتداول بها، حيث انه في حال كانت لديك خبرة قليلة في تداول العملات الرقمية ننصح باختيار ارخص العملات الرقمية في العالم لتفادي الخسارة التي من الممكن ان تحصل بسبب قلة الخبرة.

وسنتحدث في مقالنا من خلال موقع حلبية عن ارخص العملات الرقمية في العالم التي لها مستقبل للتداول بها.

ارخص العملات الرقمية في العالم لها مستقبل

ارخص العملات الرقمية في العالم لها مستقبل

في حال كنت من الراغبين في استثمار العملات الرقمية والتداول بها من خلال الشركات الخاصة بالتداول في هذا المجال والموثوقة، والتي توقع خبراء العملا الرقمية أن تكون من الاستثمارات الناجحة في هذا العام، ننصح أن تتعرف على أرخص العملات الرقمية في العالم من خلال القائمة التالية:

عملة في تشين(vechain)

تعتبر عملة في تشين حالياً من أفضل الاستثمارات في مجال العملات الرقمية. وذلك لعامل مهم وهو سعرها المنخفض، حيث يبلغ سعرها 0.10 دولار امريكي كما أن سعر عملة في تشين ارتفع بنسبة 129% خلال العام الحالي، وذلك يجعلها أحد خياراتك الجيدة جداً للإستثمار بها.

كما ان منصة vechain تعتبر من أهم المنصات التي تم انشاؤها حديثاً، وذلك بسبب نظامها الذي يهدف لحماية العميل أو المستثمر من عمليات النصب والاحتيال التي من الممكن حدوثها أيضاً في هذا المجال، حيث أنها تعتبر أيضاً من الابتكارات الهامة في المجال الخاص بسلسلة التوريدات الذي يتميز بفعاليته العالية.

عملة دوجكوين (dogcoin)

لاقت العملة دوجكوين انتشاراً هائلاً في سوق العملات الرقمية، حيث أن الكثير من المستثمرين قامو بشرائها، ويعود ذلك الفضل لتغريدات قام بها الملياردير ايلون ماسك، كما أنه قام بشراء 861 مليار عملة دوجكوين.

ويبلغ سعر عملة دوج كوين 0.19 دولار أمريكي، كما أن القيمة السوقية لها تبلغ 27 مليار دولار أمريكي، وبالنسبة لهذا العام فقد ارتفعت قيمة دوجكوين السوقية وتجاوزت قيمتها السوقية شركة هوندا موتور، حيث وصلت قيمتها السوقية لما يزيد عن 60 مليار دولار أمريكي.

عملة كاردانو (cardano)

تعتبر كاردانو أشهر العملات الرقمية الموجودة في الوقت الحال، والكثير من العملاء والمستثمرين ينتظرون توقعات مستقبل عملة كاردانو للعام الحالي، كما أنها تتواجد بقوة ضمن قائمة أفضل عشر عملات رقمية من حيث قيمتها السوقية المرتفعة، وذلك يجعلها ضمن أفضل الخيارات لك لتبدء استثمار العملات الرقمية.

وحالياً يبلغ سعر عملة كاردانو 1.5 دولار امريكي، ويتوقع الكثير من الخبراء مستقبل زاهر لعملة كاردانو.

عملة polygon matic

يترقب الكثيرون التطورات المتعلقة بالعملة Matic، حيث أنه من مميزات العملة Matic سهولة استخدامها والتعامل معها، كما أن منصتها تهدف بشكبل خاص الى توسيع نطاق عملة ايثيريوم وتطوير بنيتها التحتية.

ويتوقع الخبراء ارتفاع سعر العملة Matic مع بداية العام الحالي، ويبلغ سعرها 2.19 دولار أمريكي.

ويعتبر رجل الاعمال والمستثمر Mark cuban من الداعمين للعملة polygon، وقد يؤدي هذا الى زيادة اقبال المستثمرين والمتداولين للتعامل مع عملة Matic الرقمية.

عملة BTT الرقمية

تعتمد عملة BTT الرقمية على بروتوكول تورنت والذي يعتبر بدوره من اشهر البروتوكولات المتخصصه بنقل البيانات ومشاركة الملفات بسرعة وسلاسة، وتعتبر عملة بت تورنت من أرخض العملات الرقمية لعام 2022 حيث يبلغ سعرها 0.0029 دولار امريكي وهذا يجعلها من أفضل العملات الرقمية للاستثمار في حال كنت من المبتدئين في هذا المجال.

عملة ستيلر XLM

لاقت العملة ستيلر ارتفاع كبير في سعرها خلال العام الحالي وخلال مدة قصيرة، ودفع ذلك الكثير من المحللين لتوقع حدوث ارتفاع في سعر عملة XLM خلال الأشهر القادمة.

ويبلغ سعر عملة ستيلر حالياً 0.33 دولار أمريكي، وهذا يجعلها ضمن قائمة ارخص العملات الرقمية في العالم والأفضل للشراء، وتأتي أيضاً في المرتبة السادسة ضمن قائمة افضل العملات الرقمية في العالم من ناحية الماركت كاب.

كما أنها تعتبر من افضل الشبكات الرقمية وذلك لقدراتها على الربط بين الشركات والمؤسسات المالية ضمن شبكة واحدة تتميز بالسرعة والامان وانخفاض الرسوم مقارنةً مع الطرق التقليدية للدفع، ويأتي هذا أيضاً مع الشركات العديدة التي تعقد معها عملة ستيلر الشراكات.

عملة ايوس(EOS)

تتصف منصة EOS بأنها من أسرع الشبكات اللامركزية، حيث أنها تمتلك القدرة على القيام ب100 الف معالجة خلال ثانية واحدة، كما أن الكثير من المحللين وخبراء العملات الرقمية يعتقدون أن عملة إيوس تمتلك امكانيات عديدة لتتطور وتتقدم، ويعود ذلك الى المشاريع التي تقوم بها كإنشاء بورصة عملات رقمية جديدة.

وقد وصل سعر عملة إيوس لما يقارب 2.73 دولار أمريكي، كما أن قيمتها السوقية تبلغ 2.64 مليار دولار أمريكي.

كما أن عملة إيوس تعتبر من العملات الرقمية القابلة للتطور والنمو، والكثير من خبراء العملات الرقمية يتوقعون أن يصل سعرها الى 5 دولار أمريكي.

عملة BAT

العديد من خبراء العملات الرقمية يتوقعون أن لعملة بات مستقبل اكثر من جيد وسيتبين ذلك في قادم الأيام.

وتم إنشاء عملة بات من قبل المصمم لموقع فايرفوكس و موزيلا براندن ايتش(Branden Eich).

كما أن العملاء المستثمرين لعملة Bat ما زالو في ازدياد ويبلغ عددهم 3 مليون متداول، حيث انها تعتبر من العملات الداعمة للإعلان والمميزة.

ويبلغ سعر عملة بات 1.29 دولار أمريكي، وهذا يجعلها من ارخص العملات الرقمية في العالم.

وتختلف عملة bat عن غيرها من حيث الهدف، حيث أنها تهدف الى تطوير الغعلان والتسويق الرقمي.

ومن أفضل ميزات العملة BAT أنه يمكنك الحصول عليها بدون دفع مبلغ، حيث انه يمكنك الحصول عليها من خلال القيام بمشاهدة الفيديوهات والإعلانات من خلال منصة بات.

عملة شيبا اينو(shiba inu)

عملة شيبا اينو(shiba inu)

تشبه عملة شيبا اينو الى حد كبير عملة دوجكوين (DOGCOIN)، حيث أنهما يعتبران من عملات الميم “Meme Coins”، كما انها تعتبر من العملات الرقمية التي حققت نجاحاً كبيراً في سوق التداول، والعديد من الدراسات تظهر أن عملة شيبا هي من اكثر العملات الرقمية تداولاً خلال عام 2021.

ويبلغ سعر عملة شيبا 0.00000017 دولار أمريكي وهذا يجعلها من أرخص العملات الرقمية في العالم.

عملة ريبل XRP

من الواضح أن مستقبل عملة ريبل يبدو واعداً بالنسبة للمستثمرين والراغبين بالتداول في مجال العملات الرقمية، حيث أنها تعتبر من أشهر العملات المشفرة في الوقت الحالي، وتأتي في المرتبة الثامنة ضمن قائمة افضل العملات الرقمية من حيث قيمتها السوقية.

ويبلغ سعر عملة ريبل XRP ما يصل الى 0.74 دولار أمريكي، والكثير من الشركات تفضل ريبل لنقل الاموال بكميات كبيرة وذلك بسبب السرعة التي توفرها والرسوم المنخفضة على النقل.

كما أن شركة ريبل قد تأخذ مكان الكثير من الشركات المختصة بتحويل المبالغ النقدية مثل شركة Money Gram و western union، وهذا يؤدي لجذب الكثير من العملاء والمستثمرينفي ايام قليلة.

عملة جوراند AED

تعتبر عملة جوراند من أفضل العملات الرقمية في وقتنا الحالي، وذلك لأنه تم ابتكارها ن قبل عملاءء مختصين في الرياضيات وعلم الحاسب، والاقتصاد، حيث أن تقنية جوراند تركز على تطوير بنتية بلوك تشين التحتيه.

ويبلغ سعر عملة جوراند ما يقارب 0.27 دولار امريكي، وبلغ حجم تداول عملة جوراند 405 مليار دولار أمريكي.

استثمار العملات الرقمية

استثمار العملات الرقمية

تقدم الكثير من الشركات الموثوقة عدة أنواع من الحسابات المختصة بالتداول والإستثمار. كما أنها توفر لك فرصة التداول بشكل آمن وسهل، وتؤمن الحماية من حالات النصب والاحتيال الوارد حدوثها.

كما أن هذه الشركات تمكنك من مراقبة العملات وذلك من خلال التحديثات التي تقدمها بشكل لحظي لتمكنك من مواكبة التطورات، وتمكنك أيضاً من التواصل مع المستخدمين لمشاركة التجارب والخبرات.

وهكذا نكون قد تحدثنا عن ارخص العملات الرقمية في العالم التي تعد من أفضل الخيارات لك في حال كنت مبتدء في عالم استثمار العملات الرقمية.

70 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.