إنشاء حساب جوجل أدورد بالخطوات

كتابة: Ammar Hussein - آخر تحديث: 8 أغسطس 2022
إنشاء حساب جوجل أدورد بالخطوات

إنشاء حساب جوجل أدورد بالخطوات ومميزات جوجل أدورد، يحتاج إنشاء حساب جوجل أدورد إلى اتباع العديد من الخطوات الهامة والمختلفة التي يجب على الراغب في إنشاء الحساب القيام بها، مثل أن يكون لديك بريد الكتروني خاص تقوم بإدخاله وكلمة السر الخاصة به. كما ويتطلب منك وضع بعض الصفات والخصائص الخاصة بالحسب مثل الموقع الجغرافي ونوعية الأسعار والعديد من الخصائص الأخرى. إن حساب جوجل أدورد يعد من أهم المواقع التي تقوم شركة جوجل بتقديمها لكل مستخدميها ومن أجل تحقيق الربح من خلالها. ومن خلال هذا المقال وعبر موقع حلبية سنقوم بشرح الطريقة المناسبة من أجل إنشاء حساب جوجل أدورد بالخطوات ومميزات جوجل أدورد.

إنشاء حساب جوجل أدورد بالخطوات ومميزات جوجل أدورد

إنشاء حساب جوجل أدورد بالخطوات ومميزات جوجل أدورد

إن موقع جوجل يعد ركيزة هامة جدًا من ركائز الربح على الأنترنت، حيث يتم استخدامه والاستفادة منه بشكل كبير في مجال الحملات الإعلانية. ويتم ذلك من خلال تقديم عروض لكلمات مفتاحية أساسية، ومن خلال مربع البحث في جوجل تظهر تلك الإعلانات بشكل واضح وصريح. حيث يقوم أغلب الزوار لموقع جوجل بالنقر على تلك الإعلانات بهدف الاطلاع على المنتجات الخاصة بالجهة التي قامت بعرض ذلك الإعلان. ولهذا السبب جاءت الأهمية الكبيرة لوضع كلمات مفتاحية تجذب المستخدمين بشكل رائع وملفت للنظر. لذلك وكما ذكرنا انه هناك بعض الخطوات التي لا بد من القيام بها من أجل إنشاء حساب جوجل أدورد وهي:

  1. يجب الدخول إلى الموقع الخاص ل جوجل أدورد من خلال الرابط الخاص به.
  2. ثم نقوم بالضغط على تسجيل الدخول، وبعدها يطلب إدخال البريد الإلكتروني وكلمة السر الخاصة به.
  3. نقوم بإدخال البريد الإلكتروني للمرة الثانية، وذلك بجانب البريد الخاص بالمستخدم.
  4. هنا يجب أن نقوم بتحديد الميزانية مع الفئة المستهدفة من المستخدمين، ويتم ذلك من خلال ما يلي:
  • تحديد النطاق الجغرافي: أي المنطقة الجغرافية والدولة التي تقيم بها.
  • ما هي الشبكات الخاصة التي سيظهر فيها الإعلان مثل: الاختيار من النتائج التي تظهر في مربع البحث في جوجل أو أن يتم الاختيار من أماكن أخرى مثل اليوتيوب ومختلف التطبيقات الهاتفية الأخرى.
  • اختيار كلمات دلالية معينه وثابتة، حيث يظهر الإعلان من خلال هذه الكلمات عند كل مرة سيتم استعمالها ضمن محرك البحث في الشبكة المختارة لكي يظهر بها الإعلان.
  • استراتيجية معينة ومحدده لعروض الأسعار: يمكنك كمستخدم وصاحب حساب على جوجل أدورد أن تتحكم بالميزانية وكل ما يتعلق بالأمور المالية كيفما تريد. ومن ناحية أخرى يمكن ترك جوجل أدورد يقوم باختيار ذلك بما يتناسب مع السوق الخاصة بالمنتجات والأسعار المناسبة.
  1. الآن نقوم بالضغط على مربع الحفظ والمواصلة.
  2. ثم تظهر لدينا الشروط والخدمات الخاصة ب جوجل أدورد ويجب الموافقة عليها.
  3. من أجل إنشاء أول إعلان خاص بك كمستخدم على موقع جوجل أدورد قم بالضغط على حفظ ومواصلة.

ما هي أفضل نتائج جوجل أدورد

ما هي أفضل نتائج جوجل أدورد

في حال أردنا الحصول على أكبر قدر ممكن من الاستفادة من جوجل أدورد، يتم ذلك من خلال الحصول على عدد من المتطلبات التي تعود بمبالغ مالية كبيرة نوعًا ما. ويتم ذلك الأمر من خلال:

  • تحديد المنتجات والخدمات التي تهدف لنشرها من خلال إنشاء حملات إعلانية والترويج لهذه المنتجات بشكل واسع.
  • معرفة أهم المواقع الالكترونية والترويح لها، بهدف الحصول على أهم المصادر الأساسية للزيارات.
  • معرفة ما هي أكثر وأهم الموضوعات التي تتلقى اهتمامًا بالغًا من المستخدمين العاديين والاهتمام بها.
  • كما ذكرنا سابقًا، يجب الحصول على أفضل الكلمات المفتاحية التي تعد أساسًا للإعلانات والتي تكون الأعلى ثمنًا.
  • الاهتمام بقنوات يوتيوب معينه والترويج لها، مع الحصول على نسبة جيدة من المشاهدات والاشتراكات.

مميزات جوجل أدورد

إن لإنشاء حساب على جوجل أدورد العديد من الفوائد والمميزات الهامة والمختلفة وسنذكر منها:

  • يعد جوجل أدورد من أهم وسائل المساعدة للمعلنين من أجل الوصول إلى الطبقة المستهدفة من المتابعين في أي وقت ومن أي مكان.
  • تعدد الطرق التي يمكن الدفع من خلالها للإعلانات في جوجل أدورد مثل: البطاقات الائتمانية المعروفة وعن طريق الدفع من خلال الحسابات البنكية أو عن طريق استخدام الرموز الترويجية.
  • كما أنه يوفر طرق عديد ووسائل متنوعة للإعلانات من خلاله.
  • ومن الميزات الهامة أيضًا، أنه في حال عدم تحقيق الهدف المرجو من الإعلان، فإن غوغل أدورد لا بقوم بخصم المبلغ المستحق له من الحساب الخاص بالمستخدم.
  • تتنوع طرق الإعلانات كما ذكرنا حيث تشمل إمكانية الإعلان عبر منصة يوتيوب، عن طريق إعلانات الفيديو.
  • كما وأنه يمكن الإعلان عن طريق استخدام العديد من تطبيقات الهاتف المحمول.
  • إن شركة جوجل أدورد يمكنها عن طريق المعنيين بالموضوع مراقبة الإعلانات وما هي آخر الإحصائيات الخاصة بنسب المشاهدين من عامة الأشخاص. كما ويمكنها معرفة ما هو عدد المتابعين الذين قاموا بزيارة الرابط الخاص بالإعلان.
  • يمكن للمؤسسين في جوجل أدورد أن يقوموا باختبار الإعلان قبل تشغيله، كما ويمكنهم ذلك إثناء تشغيله وبعد تشغيله أيضًا.
  • يمكنهم أيضًا التحكم بالإعلان والتعديل عليه كما يشاؤون بهدف الوصول إلى النتيجة المرغوبة في النهاية.
  • هناك حرية كبيرة للمستخدم صاحب الحساب على جوجل أدورد، وذلك بما يتعلق بالرسوم المالية المستحقة عليه مقابل الإعلان. حيث أنه يقوم بدفع الرسوم المالية مقابل النتيجة الفعلية التي قد حصل عليها الإعلان.

أهمية إنشاء حساب جوجل أدورد بالخطوات ومميزات جوجل أدورد

أهمية إنشاء حساب جوجل أدورد

  • إن محرك البحث في جوجل يحتوي على قاعدة كبيرة جدًا من المعلومات والبيانات المتعلقة بعمليات البحث المختلفة، ومن هنا جاءت الأهمية الكبيرة لإنشاء حساب على جوجل أدورد. والتي تظهر بكل سهولة وبساطة وسرعة بالربط والوصول بين الشركات والعملاء بمختلف أنواعهم المستهدفين من خلال مجالات العمل الخاصة بهم. كما وتتجلى تلك الأهمية لإنشاء حساب على جوجل أدورد من خلال حركة الزوار المستخدمين خلال مواقعهم الخاصة، تلك التي ينتج عنها نسبة كبيرة جدًا من المبيعات والأرباح لمنتجاتهم.

حيث يقوم المعنين في جوجل أدورد بتسويق وترويج الإعلانات على طبقة واسعة من المستخدمين وبالتالي الحصول على كميات كبيرة إضافية من الزيارات والمشاهدات مما بدوره يساهم في زيادة نسب المبيعات والأرباح. وعلاوة على ذلك يقوم جوجل أدورد بتخصيص نتائج بحث للشركات، وبالتالي زيارات كبيرة للمواقع الالكترونية والصفحات المرتبطة بها على مواقع التواصل الاجتماعي. وهذا بدوره يهدف إلى تحقيق انتشار أسرع وأكبر على مستوى العالم.

  • إذًا يمكن لأي مستخدم يرغب في تحسين وتنشيط التجارة الخاصة به أون لاين، إنشاء حساب على جوجل أدورد من خلال اتباع الخطوات التي قمنا بذكرها مع الالتزام بالشروط الخاصة والعمل بالنصائح المتعلقة ب جوجل أدورد والمميزات الخاصة به مع أهم نتائج البحث التي من الممكن أن نحصل عليها، وذلك بهدف نشر الإعلانات الترويجية للمنتجات التي يرغب في بيعها أون لاين وتحقيق المزيد من المكاسب والأرباح.

وفي النهاية بعد أن تعرفنا على إنشاء حساب جوجل أدورد بالخطوات ومميزات جوجل أدورد. مع أهم النتائج التي قد نحصل عليها، نكون أيضًا قد وجدنا أن الفوائد التي تعود على المستخدم من إنشاء هذه الحساب كبيرة جدًا، وأكبر بكثير من تلك الخسائر التي قد يتعرض لها وذلك من خلال الزيادة الكبيرة في نسب المبيعات المتعلقة بالمنتجات الخاصة به.

358 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.