أفضل منصات تداول الأسهم العالمية .. أكثر المنصات جودة لعام 2021

كتابة: Ali Sbera - آخر تحديث: 17 يونيو 2021
أفضل منصات تداول الأسهم العالمية .. أكثر المنصات جودة لعام 2021

هل ترغب في تداول الأسهم مثل الشركات العالمية أبل أو فيسبوك . إذا كان الأمر كذلك ، فستحتاج إلى إنشاء حساب تداول باستخدام وسيط عبر الإنترنت.

كل منصة تداول أسهم لها ميزاتها الفريدة. لذلك عند أختيارك أي وسيط تريد استخدامه لتداول الأسهم العالمية، هناك عوامل عديدة علك الانتباه اليها تتعلق بالاختلافات في تجارب التداول، خيارات الاستثمار ، وأدوات التداول ، وأبحاث السوق ، والتعليم للمبتدئين ، وخدمة العملاء ، وسهولة الاستخدام.

أفضل منصات تداول الأسهم العالمية لعام 2021

فيما يلي أفضل وسطاء التداول لعام 2021.

  • TD Ameritrade
  • Fidelity
  • Charles Schwab
  • Interactive Brokers
  • E * TRADE

1- TD Ameritrade الأفضل بشكل عام وتعتبر الأفضل للمبتدئين

تقدم TD Ameritrade صفقات بقيمة 0 دولار ، ومنصات تداول أسهم رائعة ، وأبحاث سوق ممتازة ، وتعليم رائد في الصناعة للمبتدئين ، وخدمة عملاء موثوقة. بالتالي هذه التجربة المتميزة الشاملة تجعل من TD Ameritrade أفضل وسيط عام في عام 2021.

إقرأ أيضاً : ما هي العملات الرقمية المشفرة الأكثر تداولا في 2021

Fidelity-2 الأفضل للمستثمرين اليومين

Fidelity هو وسيط بقيمة مدفوعة ويقدم صفقات بقيمة 0 دولار ، وأبحاث رائدة في الصناعة ، وأدوات تداول ممتازة ، وتطبيق جوال سهل الاستخدام ، وخدمات تقاعد شاملة. كما يخدم Fidelity أكثر من 32 مليون عميل .

Charles Schwab-3 أفضل حسابات IRA

مع أكثر من 6 تريليونات دولار من أصول العملاء ، يدرك تشارلز شواب كيفية تسليم القيمة لعملائه باستمرار. تشمل النقاط البارزة لهذا الوسيط صفقات بقيمة 0 دولار ، وأبحاث ممتازة عن الأسهم ، كما تشمل مجموعة متنوعة من أدوات التداول ، وعرض رائد في الصناعة لخدمات التخطيط المالي.

Interactive Brokers -4 الأفضل للمحترفين

يحصل العملاء الجدد الذين يفتحون حساباً اليوم على معدل هامش خاص. في عام 2021 ، تعد Interactive Brokers الأفضل للمحترفين نظراً لمنصة التداول المكتبية ذات المستوى المؤسساتية  ومعدلات الهامش المتدنية للغاية. بغض النظر عن المحترفين ، فإن Interactive Brokers تهتم أيضاً بالمستثمرين غير الرسميين الذين لديهم صفقات بقيمة 0 دولار . وتتميزمنصة الويب بأنها سهلة الاستخدام.

إقرأ أيضاً : سويفت كود البنوك السعودية وكيفية استخدام Swift Code

ETRADE-5 أفضل منصة تداول عبر الإنترنت

تأسست في عام 1982 كواحدة من أوائل شركات السمسرة عبر الإنترنت في الولايات المتحدة ، وتشمل أبرز مزايا E * TRADE صفقات بقيمة 0 دولار ، واثنين من تطبيقات الأجهزة المحمولة الممتازة ، ومنصة Power E * TRADE ، والتي تعد رائعة للمبتدئين والتداول النشط وتداول الخيارات.

منصات أخرى لتداول الأسهم العالمية

بالإضافة إلى أفضل خمس منصات تداول لعام 2021 ، هناك منصات أخرى عالية المستوى : Merrill Edge و Ally Invest و TradeStation و Webull وRobinhood.

 Merrill Edge -6  

تقدم Merrill Edge صفقات بقيمة 0 دولار مع أدوات بحث رائدة في الصناعة (خاصة أبحاث ESG) وخدمة عملاء ممتازة. والأفضل من ذلك ، بالنسبة لعملاء Bank of America الحاليين ، يوفر برنامج المكافآت المفضلة من Merrill Edge أفضل المكافآت لأي وسيط مصرفي.

Ally Invest -7

بالنسبة لعملاء Ally الحاليين الذين يتطلعون إلى الاستثمار في الأسهم ، فإن تجربة Ally الشاملة للحسابات وسهولة الاستخدام لموقها الالكتروني هو حل مناسب.

TradeStation -8

بصفتها شركة رائدة في تكنولوجيا التداول ، تدعم TradeStation المتداولين غير الرسميين من خلال منصتها القائمة على الويب والمتداولين النشطين من خلال منصة سطح المكتب الحائزة على جوائز ، وكلها مع 0 دولار من الأسهم وتداولات ETF.

 Webull -9

تقدم Webull تجربة مجتمعية فريدة ومنصات تداول للأسهم العالمية سهلة الاستخدام ترضي معظم المستثمرين الشباب. ومع ذلك ، بالنسبة للاستثمار اليومي ، تفتقر Webull إلى أدوات وميزات التداول للتنافس مع قادة الصناعة الذين يقدمون أيضاً صفقات تداول الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة بقيمة 0 دولار.

Robinhood  -10

Robinhood سهل الاستخدام للغاية ، من جهة أخرى، بما أن جميع الوسطاء عبر الإنترنت قدموا صفقات تداول أسهم وصناديق الاستثمار المتداولة بقيمة 0 دولار ، فإن افتقار Robinhood إلى أدوات التداول والأبحاث يتركها متأخرة في المنافسة.

ما هي أفضل منصة تداول أسهم عالمية للمبتدئين؟

استناداً إلى عدة عوامل ، فإن أفضل منصة تداول أسهم عالمية للمبتدئين هو TD Ameritrade. إلى جانب التداول الورقي (الممارسة) ، تقدم TD Ameritrade الاختيار الأكبر والأكثر تنوعاً للمحتوى التعليمي. تشمل العلامات المميزة لهذه المنصة أكثر من 200 مقطع فيديو ، وتتبع التقدم ، والاختبارات ، وأكثر من 100 ندوة عبر الإنترنت شهرياً .

 ماهي منصة تداول أسهم عالمية لديها أقل الرسوم؟

عندما يتعلق الأمر بشراء الأسهم عبر الإنترنت ، نجد أن Fidelity لديها أقل الرسوم بشكل عام. Fidelity هي شركة الوساطة الوحيدة عبر الإنترنت التي تقدم صفقات بقيمة 0 دولار أمريكي للأسهم ولا تطالبك بالدفع مقابل تدفق الطلبات.

329 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *