أفضل محفظة بيتكوين لعام 2021 ونصائح استخدامها

كتابة: Ahmad saleh - آخر تحديث: 3 يوليو 2021
أفضل محفظة بيتكوين لعام 2021 ونصائح استخدامها

أفضل محفظة بيتكوين لعام 2021 ونصائح استخدامها ….. أفضل محفظة بيتكوين لعام 2021 .. على عكس العملات التقليدية ، ليس لعملة البيتكوين وجود مادي وبالتالي قد يكون من الصعب معرفة كيفية تتبع ما قمت بشرائه. عند إتمام معاملة بيتكوين ، سيكون لديك عنوان بيتكوين عام ومفتاح خاص .

المفتاح الخاص هو رقم سري ينسب إلى عملة بيتكوين معينة يتم حفظها في محفظة المشتري.

يعد المفتاح الخاص أمرًا حيويًا لأي معاملات مستقبلية. لذلك ، يجب أن تشعر بالراحة لأنك تحتفظ بهذه المعلومات في مكان آمن يمكنه التعامل مع أي سرقة إلكترونية محتملة. لسوء الحظ ، إذا سُرقت عملة البيتكوين ، فمن المستحيل تقريبًا استردادها.

ما أنواع محافظ البيتكوين المتوفرة؟

هناك عدة أنواع مختلفة من محفظة البيتكوين:

ورق

هذا مستند مكتوب يوضح عنوان البيتكوين العام الخاص بك بالإضافة إلى المفتاح الخاص الذي يسمح لك بإجراء المعاملات. تستخدم العديد من محافظ البيتكوين الورقية برامج مثل رموز QR للسماح لك بمسح المعلومات بسرعة عندما تريد شراء / بيع عملات البيتكوين. تجعل وظيفة المحفظة غير المتصلة بالإنترنت من المرونة الشديدة في مواجهة الجرائم الإلكترونية ، على الرغم من أنك ستحتاج إلى اتخاذ الاحتياطات لضمان الاحتفاظ بالمستند بشكل آمن.

سطح المكتب

يتم تثبيت هذه المحافظ مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. نظرًا لأنهم لا يعتمدون على أي جهات خارجية للتعامل مع البيانات ، فإن لديهم عنصر أمان قويًا. إنها تمنح المستخدمين تحكمًا كاملاً في عملات البيتكوين الخاصة بهم ، مما يجعلها خيارًا شائعًا للأشخاص الذين يرغبون فقط في استثمار مبالغ صغيرة من المال. ومع ذلك ، نظرًا لأنه لا يمكن الوصول إليها إلا على أجهزة الكمبيوتر المكتبية ، فإنها تحد من مرونة معاملات البيتكوين.

متحرك

تعمل هذه عادةً بتنسيق التطبيقات المخصصة التي يمكنك تنزيلها على هاتفك الذكي. هذا يعني أنه يمكنك تداول عملات البيتكوين أينما كنت ؛ ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن بعض التطبيقات قد لا تكون قابلة للنقل بين الهاتف المحمول أو Android وإذا تمكن أحد المتسللين عبر الإنترنت من الوصول إلى هاتفك ، فقد يكون أمنك في خطر.ا

الويب

تتم إدارة المحافظ الإلكترونية وصيانتها بواسطة وكالات تابعة لجهات خارجية. على الرغم من أنه يمكنهم تكرار كل من أشكال سطح المكتب والجوال ، إلا أنك تعتمد على عمليات الأمان الخاصة بهذا الطرف الثالث. إذا تم اختراقها ، فستفقد كل شيء.

المعدات

يُعتقد عمومًا أنها أكثر محفظة بيتكوين أمانًا. يستخدم قطعة خارجية من الأجهزة (مثل عصا USB) لتأمين المفتاح الخاص لعملة البيتكوين. هذا يعني أنهم يتمتعون بالمرونة ضد التهديدات ويمكن أن يكونوا محصنين ضد احتمالية الإصابة بفيروسات الكمبيوتر.

لكل منها مزاياه ، لذلك نوصي دائمًا بإجراء البحث الخاص بك قبل أن تقرر أفضل محفظة بيتكوين بالنسبة لك.

هل يجب أن تمتلك محفظة واحدة أم أكثر؟

لقد تحدثنا سابقًا عن كيفية تغطية مصطلح “البيتكوين” لعدد لا يحصى من العملات ، من عملة البيتكوين نفسها إلى بيتكوين كاش وبيتكوين جولد. على الرغم من أنهم ربما بدأوا بالطريقة نفسها ، إلا أنهم تفرّعوا ليصبحوا عملات في حد ذاتها. لذلك ، قد يكون من المستحسن اختيار امتلاك أكثر من محفظة بيتكوين. يختار العديد من المستثمرين استخدام محافظ فردية لكل عملة لتسهيل المعاملات وزيادة الأمان.

قد يختار بعض الأشخاص استخدام محافظ متعددة لتخزين مفاتيح البيتكوين الخاصة الخاصة بهم لزيادة الأمان – على سبيل المثال ، قد يرغبون في مرونة محفظة الهاتف المحمول ولكنهم يستمتعون بمستويات الأمان لخيار الأجهزة. سيتم دمج العديد من المحافظ مع محافظ أخرى للسماح بهذه المرونة الإضافية. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن كل محفظة لها صيانة خاصة بها والتي يمكن أن تضيف إلى الوقت الذي تقضيه في حساب Bitcoin الخاص بك.

أفضل 11 محفظة بيتكوين لعام 2021

عندما تختار محفظة Bitcoin معينة ، يجب عليك بذل العناية الواجبة والبحث للتأكد من أنك تجد محفظة Bitcoin المناسبة لك.

أفضل محفظة بيتكوين Coinbase 

الأفضل من حيث: سهولة الاستخدام ، ومفيدة للمبتدئين

النوع: ويب

نقاط القوة الرئيسية: بصفتها بورصة بيتكوين ، أصبحت Coinbase واحدة من أكبر المنصات عبر الإنترنت حيث يمكنك شراء أو بيع البيتكوين بشكل آمن. لذلك ، ليس من المفاجئ أن تمتلك Coinbase محفظة بيتكوين رقمية خاصة بها.

نظرًا لسهولة الاستخدام النسبية ، تتيح لك Coinbase مزامنة حسابك مع حسابك المصرفي ويمكنك شراء العديد من العملات المشفرة المختلفة بسهولة. يعني حجمه أنه يمكنك الاستفادة من فحوصات الأمان الصارمة ، وقد تعلمت Coinbase من المنافسين الذين وقعوا في أيدي المتسللين.

2. Coinmama أفضل محفظة بيتكوين

الأفضل من حيث : سهولة الاستخدام

النوع: ويب

نقاط القوة الرئيسية: Coinmama هي بورصة ومحفظة في واحد. تتيح البورصة للمستخدمين شراء البيتكوين بزيادات قدرها 100 دولار بسرعة وسهولة من الصفحة الرئيسية.

على عكس البورصات الأخرى التي تشتري وتبيع في السوق المفتوحة ، تتداول صناديق Coinmama من ممتلكات الشركة ؛ إنها أيضًا خدمة أعمال مالية مسجلة في الولايات المتحدة.

يمكن القول أن هذا الأمان الإضافي للمستخدمين يأتي بسعر ، مع ارتفاع رسوم Coinmama مقارنة بالمنصات الأخرى.

يمكنك شراء البيتكوين من خلال Coinmama ولكن من المهم ملاحظة أنه لا يمكنك إعادة بيعها. هذا ليس بالضرورة سلبي. ستكون هذه الشركة مناسبة تمامًا لأولئك الذين يرغبون ببساطة في شراء البيتكوين ولكنهم لا يحتاجون إلى تبادل.

3. Trezor أفضل محفظة بيتكوين

الأفضل من حيث: الأمان

النوع: أجهزة

نقاط القوة الرئيسية: كما ذكرنا أعلاه ، غالبًا ما يُنظر إلى محافظ الأجهزة على أنها أفضل محفظة بيتكوين نظرًا لعمليات الأمان الخاصة بها.

Trezor هو جهاز مادي ستحتاج إلى توصيله بجهاز الكمبيوتر الخاص بك مما يمنحك الثقة بأنه لا يمكن مهاجمته أو سرقته. لديه تركيز قوي على أمان كلمة المرور ، مع وجود عملية مصادقة ثنائية. الغرض الوحيد من هذه المحفظة تحديدًا هو ضمان عدم إمكانية سرقة عملة البيتكوين الخاصة بك.

4. دفتر الأستاذ ledger أفضل محفظة بيتكوين

الأفضل لـ: الأمان الأمثل والعملات المتعددة والتصميم الأنيق

النوع: أجهزة

نقاط القوة الرئيسية: باستخدام شريحة آمنة ، فهذه طريقة رائعة للشعور بالثقة في أن أمانك يؤخذ على محمل الجد.

إنه مصمم ليتم استخدامه مع عملات متعددة ويمكن إدارته بسهولة على سطح المكتب الخاص بك بالإضافة إلى التكامل مع العديد من تطبيقات الأجهزة المحمولة.

5. Blockchain أفضل محفظة بيتكوين

الأفضل لـ: الوصول عبر الإنترنت, جدير بالثقة للغاية ، مثالي للمبتدئين

النوع: ويب

نقاط القوة الرئيسية: هذه هي التقنية الأصلية التي سمحت بإنشاء عملات البيتكوين. لا يزال يُنظر إليه على أنه أحد “البنوك” الأكثر أمانًا على الإنترنت للعملات المشفرة ولديه رسوم منخفضة.

نظرًا لأنه قائم على السحابة ، فلن تحتاج إلى نسخ بياناتك الشخصية احتياطيًا ويمكنك التبديل بسهولة بين أجهزة سطح المكتب والأجهزة المحمولة.

باعتبارها المحفظة الأصلية ، فهي مثالية للمبتدئين عندما يبدأون في استخدام تقنية البيتكوين والبلوك تشين.

6. Coinomi أفضل محفظة بيتكوين

الأفضل لـ: محافظ متعددة السلاسل ، متعددة الاستخدامات – يمكن استخدامها بـ 25 لغة

النوع: موبايل

نقاط القوة الرئيسية: هذا جديد نسبيًا في السوق ، حيث تم تطويره في عام 2014. ويمكن استخدامه على الأجهزة المحمولة وسطح المكتب وقد تم تصميمه لاستخدامه مع محافظ متعددة السلاسل. إنها متعددة اللغات ولديها أمان رائع – سجلها الحافل يفخر بفخر بعدم التعرض للاختراق.

7. Electrum أفضل محفظة بيتكوين

الأفضل لـ: المرونة

النوع: سطح المكتب

نقاط القوة الرئيسية: هذه محفظة بيتكوين أكثر مرونة لأنها تتيح لك تثبيت البرنامج مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، مما يمنحك تحكمًا كاملاً في عملات البيتكوين الخاصة بك.

إنه سريع وسهل التثبيت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، مما يجعله المفضل لدى القادمين الجدد ؛ ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أنك ، كبرنامج مستقل ، في خطر إذا حدث شيء مادي لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

لديك خيار تقسيم البيتكوين الخاص بك بين عدة محافظ – وهو أمر مفيد إذا كنت قد اشتريت عملات مختلفة.

8. Exodus أفضل محفظة بيتكوين

الأفضل لـ: تجربة المستخدم

النوع: سطح المكتب

نقاط القوة الرئيسية: هذا تطبيق سطح مكتب آخر يركز بشدة على تجربة المستخدم. تصميم المحفظة جذاب وسهل الاستخدام ، مما يجعلها خيارًا شائعًا.

بالإضافة إلى تخزين عملات البيتكوين ، يمكنك أيضًا التبادل. تستخدم المحفظة الرسوم البيانية لإظهار مدى جودة أداء عملات البيتكوين الخاصة بك ، مما يجعلها خيارًا شائعًا لأولئك الذين يستثمرون بكثافة.

9. العنوان الأخضر green address

الأفضل لـ: التحقق من التفاصيل أثناء التنقل ، والمتوافقة مع محافظ الأجهزة

النوع: موبايل

نقاط القوة الرئيسية: يحتوي Green Address على ميزة “مشاهدة” فريدة تتيح للمستخدمين تسجيل الدخول بسرعة وتتبع كيفية أداء عملات البيتكوين دون الحاجة إلى الخوض في وضع الوظائف الكاملة. هذه المرونة تجعله خيارًا رائعًا للأشخاص الذين يرغبون في تتبع تفاصيلهم أثناء التنقل.

كما أنه متوافق تمامًا مع العديد من محافظ الأجهزة حيث يستفيد المستخدمون من أمان الأجهزة مع المرونة وسهولة تطبيقات الهاتف المحمول. إنه مجاني للتثبيت ولكنه يفرض رسومًا على المعاملات.

1. Jaxx أفضل محفظة بيتكوين

الأفضل لـ: إدارة العملات المتعددة

النوع: موبايل

نقاط القوة الرئيسية: هذه محفظة رائعة تتيح لك إدارة أكثر من 90 عملة في نفس الوقت. بالنسبة لأولئك الذين يستثمرون بعملات متعددة ويريدون تتبعها في مكان واحد ، يعد هذا خيارًا رائعًا.

11. Mycelium أفضل محفظة بيتكوين

الأفضل لـ: المستخدمين المتقدمين

النوع: موبايل

نقاط القوة الرئيسية: يتوفر تطبيق Mycelium على كل من Android و Apple ، وهو رائع للمستخدمين المتقدمين الذين يريدون المرونة في القدرة على شراء وبيع البيتكوين أينما كانوا. إنه يركز بشدة على الأمان ويرتبط بتكاملات الجهات الخارجية من محافظ الأجهزة مثل Trezor و Ledger.

123 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *