أفضل برك تعدين البيتكوين 2022

كتابة: Ahmad saleh - آخر تحديث: 1 يونيو 2022
أفضل برك تعدين البيتكوين 2022

هناك العديد من برامج تعدين البيتكوين المتاحة في السوق، لكن يختلف كل منها من حيث الوظيفة والكفاءة.

وفي مقالنا هذا سنعرض أفضل برك تعدين البيتكوين فتابعوا ذلك معنا.

أفضل برك تعدين البيتكوين :

برنامج تعدين البيتكوين

 CGMiner

يعرف CGMiner بأنه أحد أشهر برامج التعدين BTC ، ويعمل كمعجم FPGA و GPU و ASIC متعدد المسابح.  كما يوفر مراقبة ATI GPU شاملة فهو يدعم سرعة المروحة أيضاً يدعم الساعة لعملة البيتكوين والعملات الرقمية الأخرى، كواحد من البرامج القليلة المكتوبة بلغة البرمجة C # ، وكما أفاد في تحسينه للسرعة والكفاءة والتوافق على أنظمة تشغيل Windows و Linux و Mac.

إقرأ أيضاً : أفضل المواقع لشراء أجهزة تعدين البيتكوين 2021

 مميزات CGMiner هي كما يلي:

1. تسجيل ملفات التكوين، وقدرات المراقبة ورفع تردد التشغيل، ومراقبة API، وإمكانيات تعدين بالوكالة مختلفة

2. دعم كل من التعدين الفردي والمجتمعي، وجدولة شبكة معدل التجزئة قابلة للتطوير، وإرسال دعم ذاكرة التخزين المؤقت

3. كما يعرف هذا البرنامج بأنه أحد أكثر البرامج تقدماً نظراً لتفاعله مع أجهزة تعدين البيتكوين،فهو يسمح للمستخدمين بتكوين إعدادات ASIC و FPGA بأوامر مباشرة من واجهته.

 MultiMiner

 MultiMiner
MultiMiner

يعد برنامج MultiMiner أفضل برنامج تعدين للمبتدئين، فهو يسهّل عملية التعدين بأسلوب أفضل من البرامج الأخرى، ذلك نظراً لكون فكرة تعدين البيتكوين قد تبدو صعبة بعض الشيء في البداية، بينما يفضّل عمّال المناجم الجدد البدء ببرنامج أسهل في الاستخدام والفهم.

  بعض المميزات الرائعة لبرنامج MultiMiner:

1. تطبيق سطح المكتب متاح، والتوافق مع أنظمة التشغيل Windows و Mac OS X و Linux، إضافة إلى الهجرة متعددة الأجهزة بين ASICs و FPGAs.

2. والتوافق متعدد الأجهزة مع BFL / Bitforce و Block Erupter و HashBuster Micro.

3. كما بإمكانه من خلال ميزة العملات المتعددة ، أن يقوم بالتبديل بين العديد من العملات المشفرة مثل Litecoin و Bitcoin Cash.

4.إضافة إلى الكشف التلقائي عن الأجهزة، والمراقبة والتحكم عن بعد في منصات MultiMiner الأخرى، والمسح الضوئي والكشف عن متوسط قوة التجزئة وما يرتبط بها من تجمع التعدين.

5.وبإمكانه تحديات التعدين التلقائية واختيار الربحية، والأرباح المقدرة والمؤشرات التحليلية الأخرى.

إقرأ أيضاً : طريقة شراء البيتكوين 2021

 BFGMiner

BFGMiner
BFGMiner

يشبه BFGMiner إلى حد كبير CGMiner من حيث الوظائف والتشغيل، باستثناء أنه موجه لـ ASIC.  مثل CGMiner، وقد تمت كتابته في C # في BFGMiner كما يمكنه تحسين السرعة والكفاءة، لأنه يدعم أجهزة توجيه OpenWrt على ASIC و GPU و CPU و FPGA.

أفضل مميزاته البارزة هي:

1. التوافق مع أنظمة التشغيل Windows و Linux و Mac. والتحكم في المروحة ورفع تردد التشغيل المتكامل. والتحكم في جهاز ADL.و دعم التعدين المجاني مع Mesa / LLVM OpenCL.

2.أيضاً دعم التعدين لبيتكوين والعملات المشفرة الأخرى في نفس الوقت، واستخدام استراتيجيات التجمع مثل توازن الحمل والتوازن.

3. إضافة إلى توفر حمامات سباحة ومسابح مشاهدة متعددة على نفس الشبكة، كما يمكن مراقبة المسابح المستقلة في شبكات مختلفة.

4. فهو يدعم استخدام خوارزميات مختلفة مثل SHA-256 في نفس الوقت، كما يدعم وحدة المعالجة المركزية و OpenCL والوكيل.

5. وتخصيص الخوارزمية بناءً على أهداف تعدين محددة، إضافة إلى أن خوارزمية التعدين تقاسم التحكم.

BitMinter

BitMinter
BitMinter

تبرز BitMinter إذ يمكن استخدامها في التعدين من خلال مجموعة التعدين الخاصة بها، وميزة النظام الأساسي المشترك ، فهي أيضاً واحدة من أقدم الميزات المعروفة. فينبغي على كل مستخدم جديد الانضمام إلى التجمع، لتسهيل كسب المزيد من المال. وقد تم منذ عام 2011 ، تسجيل أكثر من 400000 مستخدم في المجمع.

على عكس CGMiner و BFGMiner ، فهو يعتمد BitMinter على بروتوكول تشغيل شبكة Java (JNLP) ولا يتطلب تثبيتًا للتشغيل. لأنه برنامج قائم على السحابة ومناسب للأشخاص المهتمين بالتعدين ولكن لا يمكنهم تحمل تكاليف أجهزة ASIC باهظة الثمن.

 الميزات الرئيسة:

1. التوافق مع أنظمة التشغيل Windows و Mac OS X و Linux، وتوافق ASIC و GPU و FPGA.

2. كما يتيح سهولة الاستخدام وواجهة مباشرة، وتكوين سهل لأجهزة ASIC.

3. خيارات دفع مربحة مع تخصيص 99 بالمائة من عائدات التعدين للمستخدمين، ودعم BitMinter و Block Erupter USB و Chili و Red / Blue Fury و Antminer U1 / U2.

  EasyMiner

هو تحديث برنامج مفتوح المصدر لبرنامج مثل CGMiner و BFGMiner. وتتمثل وظيفته الرئيسة في توفير واجهة يمكن دمجها مباشرة مع محفظة العملات المشفرة الخاصة بعمال المناجم.

كما تقدم EasyMiner لمستخدميها خيار ربح الأموال المرتبطة بمجمع تعدين Litecoin، كما أنه يوفر وضعاً واحداً إذ يمكن للمعدنين اختيار التجمعات التي يرغبون بالانضمام إليها، ويسمح بالتعدين بالعملة المرغوبة، ويمكنهم تعيين اختيار خوارزمية التجزئة حسب الطلب.

 المميزات كالتالي:

1. يدعم Bitcoin و Litecoin و altcoins الأخرى، ويتوافق مع نظام تشغيل Windows

2. كما يوافق أجهزة التعدين ASIC ،ويدعم التعدين الفردي والمجمع.

 awesome miner

عامل منجم رائع Awesome Miner هو البرنامج الأنسب لإدارة التعدين المركزية على عكس برامج التعدين الأخرى، بينما يمكن أن تعمل بشكل جيد للغاية مع عدد كبير من منصات التعدين. إذ تم تطوير Awesome Miner أساساً لنظام التشغيل Windows ، ولكن هناك أيضًا واجهة ويب.

 مميزات هذا البرنامج هي:

1. يدعم أكثر من 25 محركًا للتعدين بما في ذلك CGMiner و BFGMiner و Xmrig و SBMiner و SGMiner.

2. ويدعم SHA-256 و Ethereum و X11 و Scrypt و Zcash،و إدارة تجمع المعاملات الفردية.

3.بإمكانه مراقبة الحالة ودرجة الحرارة من مكان واحد في أجهزة ASIC و FPGA.

4. كما يحوي برنامج نصي مدمج C #، إضافة إلى الوصول إلى API.

5. كما أن التكوين الافتراضي للمجمع لجميع ASICs Bitmain Antminer

ماذا يفعل برنامج تعدين البيتكوين؟

على الرغم من أن تعدين البيتكوين يركز على الأجهزة ، إلا أن البرنامج يعد أيضًا خيارًا مهمًا.  بينما توفر الأجهزة طاقة المعالجة المطلوبة للتعدين فقط ، ويتم التعامل مع كل شيء آخر بواسطة برنامج تعدين البيتكوين

  الوظائف المهمة لهذه البرامج هي:

1. توفير واجهة صلبة لعمال المناجم لإدارة أعمالهم، وتشغيل خوارزميات التعدين التي تساعد المعدنين على فك رموز التجزئة المعينة بواسطة blockchain Bitcoin.

2. أيضاً بإمكانه معالجة المعاملات التي تتم على شبكة Bitcoin بواسطة أجهزة التعدين، واستلام الأعمال المنجزة لعمال المناجم الآخرين في الشبكة.

3. إضافة العمل المنجز من قبل المعدنين الفرديين إلى blockchain، وربط أعضاء برك التعدين ببقية بركهم.

7.إضافة إلى مراقبة وعرض إحصائيات مدخلات ومخرجات عمال المناجم والمتغيرات مثل درجة الحرارة وسرعة المروحة وسرعة التعدين.

تلخيص عن أفضل برك تعدين البيتكوين :

إن التعدين يحافظ على شبكة البيتكوين آمنة وعملية. فدون التعدين تنقل شبكة البيتكوين النظام البيئي للعملات المشفرة إلى نقطة حرجة.

كما يتم تطوير الكثير من البرامج الجديدة لعمال المناجم وشبكات blockchain التي تعمل مع Bitcoin والتعدين الآخر، بصرف النظر عن البرنامج الذي قدمناه كمثال، فإننا نوصيك بالبحث عن برامج تعدين أكثر كفاءة.

أما بالنسبة لأولئك الذين يقولون من أين نبدأ ، ستعطيك القائمة أعلاه أفكاراً كثيرة، ورغم أن أسعار البيتكوين هي أحد أهم العوامل فيما إذا كان المعدنون سيواصلون عملهم أم لا ، فإن المجتمع الجاد المكرس للعملات المشفرة واللامركزية ينمو يومًا بعد يوم وهياكل blockchain ،

كما تساهم العملات المشفرة في عملية الرقمنة في العالم بنماذج أعمال مختلفة .

إقرأ أيضاً : أفضل الدول التي تتعامل بالبيتكوين 2021

1112 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *