أفضل أجهزة تعدين البيتكوين قائمة بأهم وأبرز أجهزة التعدين

كتابة: Ahmad saleh - آخر تحديث: 3 يوليو 2021
أفضل أجهزة تعدين البيتكوين قائمة بأهم وأبرز أجهزة التعدين

أفضل أجهزة تعدين البيتكوين … تعدين البيتكوين هو اسم آلية خلق العملة الرقمية المشفرة (بيتكوين الجديدة) من أصل المعروض الكلي للبيتكوين كمكافئة على حل أشكال البلوك و إضافتها إلى سلسلة كتل البيتكوين.

كما يعد تعدين البيتكوين استثماراً مربحاً إن تمكنكت من توفير الأجهزة والبيئة المناسبين للتعدين.

إنّ التنقيب على الذهب الرقمي أي البيتكوين يعد عملية صعبة و مكلفة لكنها مربحة جداً من جهة أخرى،

فالأول ارتفاع الأسعار الذي يرفع قيمة ما تملك من بتكوين في تسعة أرقام في وقت مناسب، أما الثاني فالقيمة التي تستخرجها من التعدين.

إذ يعد أغلى الأصول الافتراضية التي تكتسب قيمتها عبر العرض والطلب ومايقوي الطلب عليها هو عددها المحدود في العالم، لامركزيتها،

كما أنه بديل قوي عن وسائل الدفع التقليدية، فهي عابرة للقارات في ثوانٍ، أما قيمتها فيمكن أن تحتفظ بها في العديد من الأشكال الرقمية.

أفضل أجهزة تعدين البيتكوين بالميزانية

أولاً –  Antminer  T9 +

بالنسبة لمعدني Bitcoin ذوي الميزانية المحدودة، فإن أحد أفضل منصات تعدين Bitcoin المتوفرة هي: Antminer T9 +

كما يمكن الحصول عليها بسعر أرخص بكثير من معظم الأجهزة الأخرى في هذه القائمة، ومع ذلك لاتدع السعر يخدعك، فهي ماتزال آلة جيدة.

 

إضافة إلى كونه رائعاً لأولئك المهتمين بسعر وحدة التعدين الخاصة بهم، فإن Antminer T9 + مثالياً عندما تكون المساحة مصدر قلق، وهذا لأنه يتميز بتصميم مضغوط، كما يجعلها رائعة لحشر الكثير من الوحدات في مزرعة منصات التعدين.

 

من حيث الأجهزة التي تستخدمها هذه الوحدة ، يتميز Antminer T9 + بـ 162 من شرائح BM1387 من Bitmain. وهذا يسمح لها بإنتاج معدل تجزئة لامعاً يبلغ 10.5 TH / s بينما تسحب 1332W فقط من الحائط.

 

إضافة إلى أدائه الرائع، فإنه يتمتع Antminer T9 + بواجهة مستخدم سهلة الفهم أيضاً.كما يستخدم هذا لتكوين إعدادات متنوعة وإجراء ترقيات على البرامج الثابتة إذ تأتي الإصدارات الجديدة من Bitmain.

ونظراً لأن سعر جهاز Antminer T9 + يتراوح بين 550 دولاراً و 600 دولاراً لكل منصة تعدين بيتكوين ، فبالتأكيد هو من أكثر الوحدات المعروف بأسعاره المناسبة في قائمتنا.

ولسوء الحظ، يباع مصدر الطاقة بشكل منفصل، مثل آلة تعدين البيتكوين العادية.

ثانياً Avalon6

قام مصممو منصة التعدين Avalon6 Bitcoin ، Canaan Creative ،

يعد منجم Avalon6 Bitcoin واحداً من أسهل وحدات ASIC في الإعداد. فكل من الإجراء المتقدم والأساسي بسيط، وهذا مايجعل الجهاز رائعًا للمبتدئين.

في حين أنه من المؤكد لن يثير إعجاب أي من عمال مناجم البيتكوين الجادين، إلا أن السهولة التي يمكنك من خلالها إعداد هذه المجموعة الصغيرة ، إلى جانب علامة الأسعار المعقولة، ستجعلها وحدة رائعة لأولئك الذين يرغبون في البدء في عالم تعدين البيتكوين.

ولسوء الحظ ، مثل معظم وحداتنا في هذا الدليل لأجهزة تعدين Bitcoin ، فإن Avalon6 لا يأتي مع مصدر الطاقة الخاص به، بل تباع هذه بشكل منفصل.

ثالثاً Antminer  R4 اجهزة تعدين البيتكوين

يعمل بهدوء شديد ولا يحتاج مساحة. يمكنك حتى جعله يؤدي مهام تأمين الشبكة المهمة للغاية في نفس الغرفة التي تنام فيها!

حققت Bitmain ميزة التشغيل الهادئ من خلال إعادة تصميم لمعجبيها بالكامل. فقد استلهمها الفريق من وحدات تكييف الهواء المنفصلة الصامتة.

من خلال استعارة ميزات التصميم، فقد تمكنوا من إنشاء مروحة كالتقليدية بفاعليتها، ولكنها تصدر أقل من نصف الضوضاء، كما قاموا بتجهيز R4 بجهاز تحكم أوتوماتيكي.

وهذا يضمن ألا تصدر المروحة ضوضاء أكثر من اللازم.

رابعاً: DragonMint T1 

الآن إلى أفضل وحدة تعدين في السوق اليوم.

تم إنشاء DragonMint T1 بواسطة Halong Mining، وهي شركة جديدة متخصصة في تعدين ASIC.

قادر على تحقيق معدل التجزئة المذهل مع الحفاظ على الكفاءة عندما يتعلق الأمر باستهلاك الطاقة.

إذ تتم معالجة تبريد DragonMint T1 بواسطة مروحتين متغيرتين تسع شفرات.وقد تمكنوا من الحفاظ على متوسط ​​درجة الحرارة المحيطة عند 25 درجة فقط.

خامساً – Antminer  S9DragonMint T1  من افضل اجهزة تعدين البيتكوين

الجهاز مطور من طرف شركة Bitmain أحد الأسماء الكبيرة في عالم تعدين البيتكوين.

نظرًا لأن DragonMint T1 يحظى بشعبية كبيرة، فإن الشركات المصنعة تكافح لمواكبة الطلب عليها. ولهذا السبب، قررت تضمين بضع قطع أخرى من أجهزة تعدين البيتكوين التي كانت بنفس الجودة تقريبًا.

فإذا كنت عامل منجم جاد ولا يمكنك الحصول على DragonMint T1 ، فلا تقلق. ستنتج وحدات مثل Antminer S9 قدرًا من قوة التجزئة تقريبًا.

مثل وحدات Antminer الأخرى التي أدرجتها في هذا الدليل ، تم تجهيز S9 بشريحة BM1389 من Bitmain. وعلى عكس الآخرين ، فإن هذا الوحش لديه 189 منهم. في الوقت الذي تم إنشاؤه فيه، وهذا ماجعله أعلى وحدة تجزئة على هذا الكوكب. رغم أنه لم يعد بإمكانه الادعاء بأنه الأفضل من حيث معدل التجزئة ، عند 14 TH / s ، فإنه يأتي في المرتبة الثانية بعد DragonMint T1.

يبرّد Antminer S9 نفسه باستخدام المشتتات الحرارية المصنوعة حسب الطلب. وهذه مصنوعة من سبائك الألومنيوم عالية الجودة. كما أنه يستخدم مروحتين عاليتي السرعة على طرفي الجهاز. وهذا يضمن التخلص من الهواء الساخن واستبداله بسرعة.

ونظرًا لكون جهاز تعدين Bitcoin مع معدل تجزئة مرتفعاّ، فقد تعتقد أنه سيكون بمثابة كابوس. ولكن لاتقلق فهو ليس كذلك،

يحتوي Antminer S9 على نفس الواجهة سهلة الاستخدام التي يستخدمها معظم عمال المناجم في Bitmain. مما يتيح لك ذلك ضبط الإعدادات بسرعة وترقية البرنامج الثابت عند الحاجة.

سادساً DragonMint  –  PangolinMiner  M3X

ستمثل وحدة Pangolin توازنًا جيدًا بين القيمة وقوة التجزئة إلا أنه يسبب الكثير من الضوضاء لذلك هو غير مناسب للاستخدام المنزلي. يعود سبب الضوضاء إلى المقدار الهائل من الطاقة اللازمة، فهي أكثر الوحدات حاجةً للكهرباء

هذا يعني أن أي مدخرات ربما تكون قد حققتها في سعر الشراء مقدمًا ستضيع بمرور الوقت حيث تبدأ فواتير الكهرباء في الظهور.ومع ذلك، فإن أولئك الذين يعيشون في مكان تكون فيه الطاقة رخيصة سوف يفضلونه على الأرجح.

بدلاً من ذلك ، إذا كنت تستخدم جهازًا تتوفر فيه الكهرباء مجانًا، ولا تعيش في الموقع ، فستمثل Pangolin أفضل خيار لأجهزة تعدين البيتكوين.

تعدين البيتكوين تنافسي.

ليس من المثالي أن يقوم الشخص العادي بالتعدين ,لأن الكهرباء الرخيصة في الصين سمحت لها بالسيطرة على سوق التعدين لذلك

إذا كنت تريد عملات البيتكوين ، فمن الأفضل لك شراء عملاتها

الآن وقد وصلنا إلى نهاية هذا الدليل ،أتمنى أن تكون قد وجدت ذلك ممتعًا وغني بالمعلومات.

159 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *